المنزلديكورات داخلية

اسقف جبس بورد للصالات مفتوحه 2020

اسقف جبس بورد للصالات | موسوعة الشرق الأوسط

يتجه الاهتمام في الآونة الأخيرة إلى استخدام أسقف جبس بورد للصالات في المنازل، سواء كانت بمستوى واحد أو مستويين، مهما كانت مساحتها، وتتميز هذه الديكورات بالسهولة في التركيب والتكلفة المنخفضة، ولكنها تمنح المنزل شكلاً جميلاً وجذابًا.

افتُتحت أول مصنع للجبس في المملكة المتحدة عام 1888 بمدينة روتشستر، حيث تم تصنيعه بأربع طبقات من الجبس وورق الصوف. وتطورت ألواح الجبس بين عامي 1910 و 1930، وأصبح لدينا الآن الفرصة، من خلال استخدام الجبس، لتصميم أجمل الديكورات الداخلية التي تعطي المكان إحساسًا بالواسع والراحة للنظر.

اسقف جبس بورد للصالات

نستعرض لكم فيما يلي بعض الصور التي تتضمن تصميمات متنوعة ومختلفة لأسقف الجبس بورد، وهي ألواح تختلط بها الجبس والفايبر جلاس وتغلف بالكرتون المقوى، ويمكن استخدامها في جميع الغرف مثل غرفة الطعام والحمام وغرف المعيشة والنوم والصالات، وكذلك يمكن استخدامها في الحوائط.

الصورة الأولى

اسقف جبس بورد للصالات1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

اسقف جبس بورد للصالات2 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

اسقف جبس بورد للصالات3 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الرابعة

اسقف جبس بورد للصالات4 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الخامسة

اسقف جبس بورد للصالات5 | موسوعة الشرق الأوسط

وصلنا في النهاية إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه مجموعة من تصميمات الجبس بورد لأسقف الصالات، والتي تظهر لنا الأناقة والفخامة التي يضيفها هذا النوع من الديكورات للمنزل، خاصة إذا تم إضافة إضاءة داخلية تبرز جماله وتصميمه. نأمل أن يكون ما قدمناه قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى