المنزلديكورات داخلية

اسعار المطابخ الالمانية

اسعار المطابخ الالمانية | موسوعة الشرق الأوسط

تعتمد أسعار المطابخ الألمانية على العديد من العوامل مثل الجودة والمساحة والإمكانيات، ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم أشهر أنواع المطابخ الألمانية وأسعارها في المملكة العربية السعودية، لتتمكن من اتخاذ قرار شراء مطبخ جديد بكل سهولة.

جدول المحتويات

أنواع المطابخ الألمانية

تشتهر المطابخ الألمانية بجودتها العالية وهذا يجعل العديد من المستخدمين يفضلون شرائها ودفع التكاليف الباهظة عنها، على الرغم من أنها أقل تكلفة بالمقارنة مع أنواع المطابخ الأخرى، ومن المهم أن يتعرف المستهلك على أنواع المطابخ الألمانية ويتخذ قرار الشراء.

من أشهر هذه أنواع المطابخ:

مطابخ اكسينا الالمانية Ixina

مطابخ اكسينا هي واحدة من أشهر أنواع المطابخ الألمانية التي تتميز بالجودة العالية، ويعمل فريق متكامل من المهندسين والمطورين على تصميمها وتصنيعها بأعلى درجات الحرص والدقة، وتوفر اكسينا ضمانًا كاملاً لمنتجاتها لمدة 5 سنوات.

تتميز مطابخ اكسينا بالتصميمات الخلابة والمتينة والإمكانيات العالية، حيث توفر هذه الشركة العديد من التصميمات التي تتوافق مع الأذواق المختلفة، حيث يمكن العثور على التصميمات العصرية بمختلف الأشكال والألوان، بالإضافة إلى التصميمات الكلاسيكية الراقية.

تتميز مطابخ أكسينا بتصميمات متناسبة مع مقاسات مطبخك، حيث يقوم مهندسون برفع قياسات المطبخ وتحديد التصميمات المناسبة للمساحة الخاصة بك. كما يمكنك تعديل وتصميم مطبخ أحلامك من البداية.

مطابخ هاكر الالمانية Hacker

تعد مطابخ هاكر من بين أشهر المطابخ الألمانية التي يتم توزيعها وبيعها في المملكة العربية السعودية، وتتميز بالتصميمات الفريدة والراقية. يمكنك اختيار التصميم الأنسب لمساحة مطبخك واحتياجاتك، والحصول على التغييرات التي ترغب بها في التصميم.

تتيح شركة مطابخ هاكر للعملاء فرصة تصميم مطبخ جديد من الصفر وتركيبه في منزلهم عن طريق فريق من المهندسين والفنيين التابعين للشركة، وتقع معارض هاكر في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مطابخ مينيكى Miniki الالمانية

تُعد هذه المطابخ من أحدث التصاميم في مجال مستلزمات المنزل، حيث صُممت من قبل مجموعة من المهندسين الألمان، وتعد هذه المطابخ الحل الأمثل للأشخاص الذين يعيشون في مساحات ضيقة ومحدودة، حيث يتم تثبيت المطبخ على الحائط دون الحاجة إلى بناء خزائن أو احتلال مساحات كبيرة في المنزل.

تتميز هذه المطابخ بجودتها وحجمها الصغير، ويسهل فكها وتركيبها، مما يجعل عملية الانتقال من منزل لآخر سهلة وميسرة. وتتضمن هذه المطابخ رفًا يمكن تركيبه لزراعة النباتات والأعشاب المنزلية في المطبخ. وتُعد هذه المطابخ العملية الحل السريع والمثالي للأسر الصغيرة والأفراد الذين يعيشون بمفردهم في مساحات محدودة ويرغبون في الطهي ولكن لا يتوفر لديهم المساحة الكافية.

أسعار المطابخ الألمانية

إن أسعار المطابخ الألمانية تتوقف على مجموعة من العوامل هي:

  • مساحة المطبخ الذي سيتم تركيبه بالمتر.
  • نوع الشركة وشهرتها.
  • طراز المطبخ الذي قمت باختياره.
  • نوع الأخشاب المكون منها المطبخ.
  • تُقدم بعض الشركات ضمانًا لمدة خمسة إلى عشرة سنوات، وذلك حسب نوع المطبخ.

للحصول على سعر لتركيب مطبخ، يجب التواصل مع الشركة أولاً وتحديد نوع ومساحة المطبخ لتحصل على تقدير تكلفته، ثم يتم رفع القياسات وتحديد التفاصيل الخاصة بالمطبخ. وفي هذه النقطة، سيتم تحديد مبلغ محدد لتركيب المطبخ ويمكن قبوله أو رفضه، ويفضل الاتصال بأكثر من شركة والحصول على مزيد من التقديرات للمطبخ لاتخاذ القرار الأنسب.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى