المنزلديكورات داخلية

صور كنبات للصالة موضة راقية

Sofa sofas | موسوعة الشرق الأوسط

تحتل الصالة مكانة مميزة في كل منزل، وذلك لأنها من أكثر الأماكن استخداماً، فهي المكان المخصص لاجتماع جميع أفراد الأسرة معًا، وهي المكان الذي يتم فيه الاسترخاء بعد يوم طويل في العمل للاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام المفضلة، كما أنها مكان استقبال الضيوف، لذا فإن تصميمها وديكوراتها يلعبان دورًا مهمًا في إضفاء الطابع المميز على كل منزل.

جدول المحتويات

أحدث موضة كنبات للصالة :

تُعد الكنبات الخاصة بالصالة من العناصر الأساسية في ديكور منزل المرأة وربة المنزل، لذا يجب الحرص على اختيار كنبات الصالة بعناية، فهي تعكس ذوق المرأة وشخصيتها، سواء كانت تفضل الديكورات الهادئة والبسيطة، أو الطراز الكلاسيكي مع الفخامة

brighton midi w 210 cm sofa in rochall crushed velvet pillarbox 1j pg | موسوعة الشرق الأوسط

موضة الكنب الكلاسيكي

تشتهر صيحة الكنب الكلاسيكي بذوقها الرفيع وبألوانها المخملية الرائعة وتدرجات الألوان الأسود والذهبي، إلى جانب أناقة مظهرها والأقمشة المميزة المستخدمة في تنجيد الكنب.

 

Classic Sofa 96 with Classic Sofa | موسوعة الشرق الأوسط

 

 

 

| موسوعة الشرق الأوسط

كنب صاله مودرن :

أصبحت كنب الأركان المودرن من التصاميم الحديثة الرائجة التي يتم استخدامها في غرف المعيشة وغرف الاستقبال والصالات، وتتميز بأنها مريحة وعملية وتتناسب مع المساحات الصغيرة، إضافةً إلى أناقتها وسهولة نقلها من مكانٍ إلى آخر، ويتم تصميمها باستخدام الألوان المشرقة لإضفاء جوٍ من المرح والحيوية على المكان.

bel air corner sofa bed beds modern 319968 | موسوعة الشرق الأوسط elegant purple sofa beddark dark leather | موسوعة الشرق الأوسط

كنب الجلد

أصبحت قطع الأثاث المصنوعة من الجلد من الديكورات الحديثة المتناسبة مع المنازل التي تعتمد الطراز المودرن الفخم، وتلائم أيضًا ديكورات المكاتب. ويُعَد الجلد واحدًا من أقدم المواد المستخدمة في صناعة قطع الأثاث، ويتم استخدامه بعدة تعديلات، بدءًا من استخدام الجلود الطبيعية وحتى الصناعية على مختلف مستويات الجودة.

classic leather sofas | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر الكنب المودرن في الفترة الأخيرة بين المصممين الذين عملوا على صبغ كل إمكانياتهم وتطويره بإبداعاتهم الفنية، وجعلوه يبدو كلوحة فنية رائعة تعبر عن الأناقة والجمال والحداثة، مع إبراز كافة تفاصيله بشكل أنيق وصنعه من أقمشة ذات ألوان خلابة تضفي الدفء والهدوء والأناقة، مما يجعلها تستحوذ على اهتمام الجميع فور النظر إليها.

sofa beds red | موسوعة الشرق الأوسط splitback sofa dark styletto 865 2 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى