المنزلديكورات داخلية

اسعار لمبات led في السعودية

28476fr01 600x600@2x | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي، سنوضح لكم أسعار مصابيح الليد في المملكة العربية السعودية. فالمصابيح الليد تُعدُّ واحدةً من أفضل وحدات الإنارة التي يمكن استخدامها في المنازل، لأنها تمنح إضاءةً قويةً في الغرف وتوفِّر في استهلاك الكهرباء. وعلى العكس من ذلك، فإنَّ وحدات الإضاءة الأخرى تُصدِر ضوءًا برتقاليًا مُزعِجًا وتستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية. ويتمُّ قياس القدرة الكهربية للإنارة بالواط، فكلما زاد رقم الواط، زاد الضوء الصادر من تلك المصابيح. وتوجد العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية التي توفِّر مصابيح الليد، مثل شركة إيكيا وسبوت لايت. وسنقدِّم لكم في الفقرات التالية أحدث الأسعار لمصابيح الليد في المملكة العربية السعودية بالتفصيل. فتابعونا.

جدول المحتويات

اسعار لمبات led في السعودية

اسعار لمبات led للمنازل

في الفقرة التالية، سنستعرض لكم أشهر أنواع مصابيح LED المتاحة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن استخدامها في المنازل، بالإضافة إلى توضيح أسعارها:

لمبة LED E27 950 lumen

يتميز هذا المصباح بأنه يستهلك طاقة كهربائية أقل بنسبة 85٪ من المصابيح العادية، كما أن فترة صلاحيته أطول بمعدل 20 مرة من المصابيح المتوهجة، ولذلك يتيح لك الحصول على أفضل الإضاءة بأقل تكلفة كهربائية. ويمكن التحكم فيه واستخدام ثلاث درجات للإضاءة، بما في ذلك إضاءة خافتة يمكن استخدامها في الليل، وإضاءة أخرى قوية يمكن استخدامها في العمل والدراسة.

سعر اللمبة: يمكن شراء المصباح بسعر خمسة وتسعين ريالًا سعوديًا.

115 | موسوعة الشرق الأوسط

لمبة LED E14 600 lumen

ما يميز هذه اللمبة هو أن عمرها الافتراضي يصل إلى خمس وعشرين ألف ساعة، وهي أيضا موفرة للطاقة الكهربائية، وتعمل بقوة إضاءة تبلغ ثمانية وأربعين واط، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن التحكم في سطوعها وتعتيمها، وتشغيل الإضاءة الدافئة والمخفوتة، لتكون الأضواء خفيفة ومريحة للعين، أو تشغيل الإنارة القوية في أوقات العمل، وما يميزها أيضا هو سعرها المنخفض الذي يتيحها للجميع.

سعر اللمبة: يتوفر هذا المنتج بسعر 25 ريالًا سعوديًا في المملكة.

212 | موسوعة الشرق الأوسط

لمبةLED E27 400 lumen

يمكن تشغيل لمبة LED E27 400 lumen في درجات حرارة مختلفة، فهي تعمل في درجات الحرارة المنخفضة التي تصل إلى -20 درجة مئوية، وحتى درجات الحرارة التي تتجاوز 40 درجة مئوية، وعمر هذه اللمبة يتجاوز بمقدار 10 مرات عمر اللمبات الأخرى، حيث يمكنها العمل لفترة تزيد عن 15 ألف ساعة، وتصدر الضوء الأبيض الدافئ (2700 كلفن)، وتعد من اللمبات الرخيصة التي يفضلها الكثيرون.

سعر اللمبة: خمسة ريال سعودي.

37 | موسوعة الشرق الأوسط

افضل لمبات ليد سقف

لمبة LED E14 400 lumen

تحظى تلك اللمبة بشعبية كبيرة بين الناس، وخاصة بعد حصولها على علامة الجودة (CE)، ويبلغ العمر الافتراضي لها أكثر من خمس وعشرين ساعة، وتساعد في توفير الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 85%، كما يمكن التحكم في إضاءتها بطريقة لاسلكية، وتصل درجة سطوع الضوء الخاصة بها إلى 35 واط.

سعر اللمبة: يمكن شراؤها بسعر تسعة وستين ريالًا سعوديًا.

47 | موسوعة الشرق الأوسط

لمبة LED E27 600 lumen

تعتبر المصابيح اللمبة من أفضل وحدات الإضاءة التي يمكن استخدامها في المصابيح الموجودة في الأسقف والمصابيح المكتبية. وذلك لأنها تساعد على توفير الطاقة الكهربائية وتقليل الاستهلاك، كما أن عمرها الافتراضي يزيد عن اللمبات التقليدية. وتستطيع المصابيح اللمبة العمل لمدة تصل إلى خمس عشرة ساعة، وتوفر قوة سطوع الضوء بها يصل إلى 48 واط، ولون الضوء الذي تصدره هو الأبيض الدافئ. كما أنها تساعد على توفير إضاءة قوية ومتوزعة بطريقة متساوية.

سعر اللمبة: يمكن شراء القطعتين مقابل 19 ريالًا سعوديًا.

56 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى