أدويةصحة

استخدام جرث فولاميلا لزيادة الوزن

جرث فولاميلا لزيادة الوزن | موسوعة الشرق الأوسط

يحتوي جرث فولاميلا على الأحماض الأمينية المستخلصة من العناصر النباتية مثل فول الصويا والقنب والأرز، وبعض المصادر الحيوانية مثل البيض والألبان ومصل اللبن، ويعد مسحوق البروتين من أنواع المكملات الغذائية التي تستخدم لزيادة الوزن، ويمكن معرفة فوائد وطريقة استخدامه عن طريق الاطلاع على المعلومات المتوفرة.

ويأتي في شكل بوردة، ويعد من المكملات الغذائية اليومية، حيث يحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يساعد على تغذية العضلات وتقويتها، كما يزيد من الكثافة العضلية ويمنح الجسم الطاقة والنشاط.

يتميز الجرث فولاميلا بالقدرة على التخلص من نسبة الكولسترول في الدم، كما أنه يساعد على تحقيق توازن عالٍ في ضغط الدم عن طريق اتباع النظام الغذائي المناسب، ويتوفر منه عدة أنواع بنكهات مختلفة لتناسب جميع الأشخاص.

جدول المحتويات

أنواع جروث فورميلا :

تختلف أنواع بودرة البروتين جرث فورميلا في تأثيرها من شخص لآخر، وتتفاوت في مكوناتها، وهناك نوع منها لا يحتوي على أي إضافات ويستخدم لخفض الوزن، وكذلك هناك نوع يستخدم لزيادة الوزن.

يتكون نوع واحد من المكملات الغذائية المضافة إليها السكر والكربوهيدرات والفيتامينات، ويتكون نوع آخر من البروتين الموجود في جرثومة الفول السوداني، ويتم إضافة بعض السوائل الغنية بالسكريات مثل عصير الفواكه أو الحليب أو الماء.

يجب اختيار أفضل نوع من مسحوق البروتين الذي يناسب الشخص وطبيعة جسمه ووزنه، وذلك لضمان نجاح عملية زيادة الوزن، كما يجب تحديد الهدف الرئيسي من تناول المسحوق لمساعدة في زيادة الكتلة العضلية أو زيادة الوزن.

جرث فولاميلا لزيادة الوزن :

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة النحافة المفرطة، وقد يسبب لهم هذا الوضع الإحراج في بعض الحالات، ويعتبر ذلك من المشاكل المتعبة للرجال والنساء على حد سواء، حيث يحتاج الرجال إلى أجسام قوية وكتلة عضلية ممتازة.

رغم وجود العديد من الطرق المتاحة التي تساعد على زيادة الوزن، فإن معظمها يساعد على تراكم الدهون في الجسم ويعتمد على زيادة السعرات الحرارية، ولا يوفر أي فائدة للأشخاص، بينما تناول مسحوق الفولاميلا يزيد من صحة الجسم ويمنحه القوة العضلية الكافية.

بالإضافة إلى أن اتباع وصفات زيادة الوزن يسبب انسداد الشرايين وزيادة نسبة الكوليسترول في الدم، فهذه الوصفات تحتوي على نسب عالية من الكربوهيدرات والدهون، ولذلك من الضروري تتبع إرشادات الطبيب المعالج.

يُعد جرث فولاميلا أو مسحوق البروتين من المواد الآمنة جدًا، حيث يُمد الجسم بالأحماض الأمينية ويزود العضلات بالبروتين الذي يحتاجون إليه، ويساعد على زيادة الوزن بطريقة طبيعية، ولكنه لا يساعد على السمنة المفرطة.

كما يفضل تناوله حسب ما يصفه إلينا الطبيب المعالج، فمن الضروري إخبار الطبيب بالوزن الذي نرغب في الوصول إليه حتى تبقى أجسامنا متناسقة ومشدودة.

الجرعة التي يجب تناولها من الجرث فولاميلا لزيادة الوزن:

يشكل استخدام جرعة غير طبيعية أو زيادة مفرطة من بودرة البروتين لظهور العضلات أو غيرها، أو تناول العديد من المكملات الغذائية بهدف تضاعف المفعول خطرًا كبيرًا على صحة الإنسان.

في البداية، يوجد مشكلة في زيادة الوزن بدلاً من مشكلة النحافة، وسيكون هناك نسبة من السموم التي تنتج بسبب تراكم المواد الزائدة في الجسم، مثل المعادن وما إلى ذلك.

تتعرض الجسم لعدة مشاكل بسبب قلة تناول البروتينات الحيوانية مثل مشاكل في الجهاز الهضمي وتليف الكبد وتساقط الشعر، لذا يفضل تناول هذا المسحوق من قبل الأشخاص الذين يعتمدون على المأكولات النباتية كمصدر رئيسي للغذاء.

يحتوي جسم الرياضيين وأشخاص آخرين على نسبة عالية من البروتينات، وبالتالي يتناولون مكملات البروتين بشكل أكبر من الأشخاص العاديين، وتختلف الجرعة المناسبة لتناول هذه المكملات وفقًا لحجم ووزن الشخص الذي يتناولها.

يفضل تناول طعام نباتي فقط إذا كنت تعاني من مشاكل في الهضم، حتى لا يتسبب في آثار سلبية، ويتم تناول 20 إلى 30 جرامًا في كل وجبة.

فيديو علاج النحافة السريع بواسطه جروث فورميلا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى