أدويةصحة

استخدامات وانواع حبوب 21st Century

حبوب 21st Century | موسوعة الشرق الأوسط

يحتوي مكمل 21st Century على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، ويتميز بفوائده الغذائية المتعددة، ويجب اتباع الاحتياطات اللازمة عند استخدامه كمكمل غذائي مفيد .

21st Century  الكالسيوم، المغنيسيوم، الزنك + فيتامين د3 90 قرص 

الوصف

• يستخدم هذا النوع من الحبوب كمكمل غذائي، ويتكون من الثلاثي المهم من المعادن وهم الكالسيوم والماغنسيوم والزنك، كما يحتوي على فيتامين د3 الذي يساعد في تعزيز العظام ونمو الأسنان القوية. وتم اختبار المنتج مختبريًا ومضمون الجودة.

• تعمل المعادن الموجودة في هذا النوع من الحبوب، وهي الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك، بالإضافة إلى فيتامين د3، على الحفاظ على وظائف القلب والحفاظ على صحة العضلات العادية. وتوفر هذه الحبوب 100٪ من القيمة اليومية الموصى بها من هذه العناصر في ثلاث أقراص سهلة البلع من الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك بالإضافة إلى فيتامين د3.

طريقة الإستخدام  

• الجرعة التي يوصي بها من المنتج هي تناول ثلاثة (3) أقراص يومياً مع أي وجبة طعام للحصول على أفضل النتائج اليومية أو كما يوصي طبيب الرعاية الصحية ولا يجب تخطي الجرعة الموصي بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مكونات غير نشطة، منها السليلوز وحمض دهني وكروسكارميلوز الصوديوم وسيليكات المغنيسيوم وكحول بولي فينيل وثاني أكسيد السيليكون وثاني أكسيد التيتانيوم وستيرات المغنيسيوم، كما أن المنتج خالٍ من الغلوتين ولا يحتوي على السكر المضاف أو الخميرة أو المواد الحافظة أو النكهات الاصطناعية.

21st Century بيوتين، كفاءة عالية، 800 ميكروجرام 110 أقراص  

الوصف

• تُستخدم هذه الحبوب كفيتامين ومكمل غذائي وتحتوي على تركيبة فيتامين بأساسية تضمن التمثيل الغذائي الطبيعي للنشويات والبروتينات والدهون، ويتميز القرص بحجم أصغر وسهل البلع. ويعتبر هذا المنتج مفحوصًا مخبريًا وله جودة مضمونة

• يحتوي هذا المنتج على البيوتين، والذي يعتبر جزءًا من تركيبة فيتامين ب ويساعد على نمو الخلايا، كما يساعد البيوتين على إنتاج الأحماض الدهنية. ويعد البيوتين غذاءًا أساسيًا لعملية التمثيل الغذائي الطبيعية للكربوهيدرات والبروتينات والدهون.

طريقة الاستخدام

• الجرعة التي يوصي بها من المنتج هي تناول (1) قرص واحد يوميا مع أي وجبة من أجل تحقيق النتائج اليومية القصوى أو حسب توجيهات طبيبك ولا يجب ان تتجاوز الجرعة الموصي بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مكونات غير نشطة، منها السليلوز وكروسكارميلوز الصوديوم وحمض دهني وثاني أكسيد السيليكون وسترات الماغنيسيوم، ويعتبر المنتج خالٍ من السكر المضاف والخميرة والمواد الحافظة والنكهات الاصطناعية والألوان.

21st Century الماغنيسيوم، 250 ملجم 110 قرص

الوصف

• تستخدم هذه الحبوب كمكمل غذائي، حيث تعتبر أساسية وضرورية لتكوين البروتين والحصول على الطاقة داخل الخلية. كما يعتبر هذا النوع من الحبوب ضروريًا لعملية الهضم وامتصاص الكالسيوم وفيتامين سي والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم. وعنصر المغنيسيوم ضروري جدًا لوظيفة الأعصاب والعضلات ولتحويل السكر في الدم إلى طاقة.

طريقة الاستخدام

• الجرعة التي يوصي بها من المنتج هي تناول (1) قرص واحد يوميا مع أي وجبة من أجل تحقيق النتائج اليومية القصوى أو حسب توجيهات طبيبك ولا يجب تجاوز الجرعة الموصي بها

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتكون هذا المنتج من مكونات غير فعالة مثل السليلوز وحمض الدهن وكروسكارميلوز الصوديوم وثاني أكسيد السيليكون وعشب البحر وستيرات المغنيسيوم. كما أن هذا المنتج خالي من الغلوتين ولا يحتوي على السكر المضاف أو الخميرة أو المواد الحافظة أو النكهات الاصطناعية أو الألوان أو الملح.

21st Century زنك, 50 مغ 110 قرص

الوصف

• تستخدم هذه الحبوب كمكمل غذائي لأنها تحتوي على الزنك ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على نمو الخلايا الطبيعي. تم اختبار هذا المنتج في المختبر وثبتت فعاليته. وتحتوي هذه الحبوب على الزنك الذي يساعد في هضم الكربوهيدرات وامتصاص المواد الغذائية. كما يساعد الزنك ومضادات الأكسدة في الحفاظ على نمو الخلايا وتطورها بشكل طبيعي.

طريقة الإستخدام

• الجرعة التي يوصي بها من المنتج هي تناول قرص واحدة (1) يوميا مع أي وجبة أو وفقاً لتوجيهات مقدمة من قبل مختص الرعاية الصحية الخاص بك ولا يجب تخطي الجرعة الموصي بها.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مكونات غير نشطة مثل السليلوز والحمض الدهني وكروسكارميلوز الصوديوم والتلك وكحول بولي فينيل وثاني أكسيد السيليكون وثاني أكسيد التيتانيوم وستيرات المغنيسيوم. كما أن المنتج خالٍ من الغلوتين ولا يحتوي على السكر المضاف أو الخميرة أو المواد الحافظة أو النكهات الاصطناعية.

21st Century جلوكونات البوتاسيوم  595 ملغ 110 أقراص

الوصف

• يستخدم هذا النوع من الحبوب كمكمل غذائي، وتحتوي على 595 ملغ من جلوكونات البوتاسيوم، والتي تساعد على الحفاظ على توازن الماء داخل الجسم، وأظهرت الدراسات أن البوتاسيوم يعمل على تنظيم حركة عضلة القلب والجهاز العصبي والكليتين

طريقة الإستخدام

• الجرعة التي يوصي بها من المنتج هي تناول قرص واحد (1) يومياً مع إحدى الوجبات لتحقيق أفضل النتائج اليومية أو حسب إرشادات أخصائي الرعاية الصحية ولا يجب تجاوز الجرعة المقترحة.

مكونات المنتج الغير نشطة

• يتألف المنتج من عدة مركبات غير نشطة، بما في ذلك السليلوز والحمض الدهني وكروسكارميلوز الصوديوم وثاني أكسيد السيليكون وستيرات المغنيسيوم، وهذا المنتج لا يحتوي على سكر مضاف أو خميرة أو مواد حافظة أو نكهات اصطناعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى