صحةصحة المرأة

احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

افضل دكتورة نسائية في ابوظبي1 | موسوعة الشرق الأوسط

تحرص الإمارات العربية المتحدة على توفير كوادر طبية كفء في مجال طب النساء، حيث تهتم بصحة المرأة الإماراتية والمقيمة، وتقوم بمتابعتها في جميع حالاتها.

تتميز إمارة أبوظبي بوجود عدد كبير من الأطباء المتمرسين في مجال أمراض النساء والتوليد، وسنناقش هذا الموضوع في المقال التالي على موسوعتنا.

افضل دكتوره نساء في مستشفي النور ابو ظبي

يتواجد مستشفى النور بجوار بنك أبوظبي في شارع خليفة في إمارة أبوظبي، ويمكن الحجز أو الحصول على أي معلومات عن طريق الاتصال على الرقم 8002000 أو عن طريق الفاكس على الرقم 026264440

تتوفر في المستشفى جميع التخصصات الطبية، وتضم فريقًا من أفضل الأطباء، بما في ذلك أطباء وطبيبات النساء والتوليد، ومن بينهم:

  •  وهناك د.وفاء أحمد علي والتي تتحدث اللغات: تدرس الدكتورة العربية والإنجليزية الطب في مصر، موطنها الأصلي، وعملت سابقًا في البحرين والسعودية. كما حصلت على عضوية الكلية الملكية بلندن في طب النساء والتوليد. وهي متخصصة في طب النساء والتوليد وجراحة الحالات القصوى لأمراض النساء.
  •  تتحدث د. نبيلة مصطفى اللغتين العربية والإنجليزية، وهي ممارسة عامة في طب النساء والتوليد، وهي من محافظة أسوان، وعملت لمدة ست سنوات في الإمارات العربية المتحدة .
  • الدكتورة نضال مكي أحمد العطية من أصل عراقي، عملت في طب المرأة في بغداد وعمان، وحاصلة على البورد العراقي والأردني، بالإضافة إلى البورد العالمي من أستراليا.
  • د. صديقة بانو هي سيدة تتحدث العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة الهندية والإنجليزية والأردية، وهي تعمل في مجال طب النساء والتوليد لمدة اثني عشر عامًا.
  • الدكتورة ريمبي داتا هي متخصصة في طب النساء والتوليد، وهي تتحدث اللغة الهندية التي هي لغة بلدها الأصلي، وتجيد اللغات الإنجليزية والعربية والأردية، وتعالج الحالات الحرجة.
  • تدرس الدكتورة فرقد كامل الدركي طب النساء والتوليد في البصرة، العراق، ولديها خبرة تزيد عن ثلاثين عامًا في هذا المجال، وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.
  • د. إرام هي استشارية طب النساء والتوليد في مستشفى النور، وتتحدث اللغات الإنجليزية والهندية والأردية، وقد مارست طب النساء والتوليد لمدة 24 عامًا .
  • في مستشفى النور يوجد أيضًا الدكتورة سعدية عزت والدكتورة عايدة عبده.

تمثل هذه الصفحة نخبة من الأطباء المتمرسين في مجال طب النساء والتوليد في مستشفى النور في أبوظبي، وفيما يلي سنستعرض لكم أهم الأطباء في عيادات طب النساء والتوليد في أبوظبي.

احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

دكتورة بشيرة في أبو ظبي

تقع عيادة الدكتورة بشيرة أحمد أمين في شارع فاطمة بنت مبارك بأبوظبي، ولديها أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال طب النساء والتوليد وأمراض العقم. يمكنك الاتصال برقم العيادة للحجز: 02 621 9995

دكتورة ولاء فخر ابو ظبي

تقع عيادة الدكتورة ولاء فخر، أستشاري أول أمراض النساء والتوليد، على شارع النجدة في أبو ظبي، وتستمر في العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء، وتغلق أبوابها أيام الجمعة. يمكنكم الاتصال على الرقم التالي لحجز موعدكم أو للحصول على مزيد من المعلومات: 02 633 6662.

دكتورة أمل يوسف صقر

تعمل الدكتورة أمل يوسف صقر في مركز برجيل الطبي في أبوظبي، وحصلت على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عدن للعلوم الطبية عام 2005، وحصلت على درجة الماجستير في إدارة المستشفيات بعد انتقالها إلى العمل في الإمارات العربية المتحدة.

يقع مركز برجيل في شارع النجدة خلف دار الشفاء، ويمكن الاتصال على الرقم 025085555

دكتورة علياء الجبين

تقوم الدكتورة علياء الجبين بإشراف قسم النساء والتوليد في مركز برجيل الطبي، وقد انتقلت للعمل في الإمارات بعد خبرة تدوم لمدة 12 عامًا في طب النساء والتوليد.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى