السفرالسياحة

إلى أين تذهب في دبي

إلى أين تذهب في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إلى أين تذهب في دبي وماذا تفعل في دبي ،زيارتك لمدينة دبي تعد من الرحلات التي تتميز بسحر المغامرة في الصحاري العربية، والجمال الرائع؛ بسبب وجود العديد من مناطق الجذب التي تمتلكه، كما تمتلك عدد لا يحصى من أفضل مقومات الترفيه، والمتعة، فلا نهاية إلى مدى الأماكن التي يمكنك استكشافها في هذه المدينة الساحرة، وتقدم إليكم موسوعة أفضل الأماكن السياحية التي يمكن أن تذهب إليها في دبي؛ حتى تحقق الهدف من رحلتك، وتحقق أقصى شعور بالاستمتاع والترفيه.

جدول المحتويات

إلى أين تذهب في دبي

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء

المشي تحت الماء بعمق يصل إلى 48 مترًا ومواجهة أسماك القرش وجهًا لوجه هي تجربة فريدة ومثيرة للإعجاب

تعد “دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات البحرية” واحدة من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي، حيث يمكن للراغبين في التجديف الغوص بين أسماك القرش والاستمتاع بجولة بداخل قفص الغطس. يجب الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة في دبي خلال الليل.

العنوان: تقع في دبي مول، في الطابق الثاني.

مواعيد العمل: يبدأ يوم العمل من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويكون موعد العمل في يومي السبت والأحد من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

سكي دبي في مول الإمارات

يوجد منحدر للتزلج داخل المدينة! شيء مذهل، فدبي لا تتوقف عن تقديم الكثير من المفاجآت الرائعة لجميع زوارها. بني هذا المنحدر على طراز الجبل الحقيقي ويوفر تجربة تزلج أصيلة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة، وهو واحد من أكثر الأشياء الممتعة في دبي.

العنوان: يقع في مول الإمارات، شارع الشيخ زايد.

مواعيد العمل: يبدأ الدوام في أيام العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويستمر في يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، أما في يوم الجمعة فيكون الدوام من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، وفي يوم السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 صباحًا.

رسوم الدخول: 260 درهم إماراتي للشخص الواحد.

برج خليفة

يُعد برج ناطحة السحاب الضخمة الطويلة المشهورة عالميًا أطول برج في العالم، ويمكن تخيل الإطلالة الساحرة من الطابق 124 في الليل، وهي المشهد الأكثر سحرًا وجمالًا في العالم الذي يمكن للشخص رؤيته على الإطلاق.
تعتبر رحلة في أسرع مصعد في العالم أحد أروع الأشياء المدهشة التي يمكن لأولئك الذين يستمتعون بالمناظر الخلابة في دبي تجربتها، ولا يمكن تفويتها، فهي واحدة من أفضل الأماكن السياحية الخاصة في دبي.

العنوان: 1 شارع محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.

مواعيد الترفيه: يبدأ في الليل، من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.

خور دبي

يتميز هذا الخور بتدفق المياه المالحة مباشرةً في وسط دبي، ويبرز فيه التصميم الجذاب للهندسة المعمارية المتطورة في بر دبي، بالإضافة إلى إطلالة ديرة دبي اللامعة التي تضم العديد من ناطحات السحاب اللامعة، مما يجعله واحدًا من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في دبي.
يمكنك الاستمتاع بتجربة ممتعة على متن Dhow Cruise في خور دبي في المياه الهادئة، حيث يمكنك الاستمتاع بعشاء لذيذ والاستمتاع بالأضواء الساحرة لمدينة دبي على متن السفينة، كما يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الرائعة وعرض تانورا للرقص الفلكلوري لتجربة ثقافية كاملة في دبي.
إذا لم تكن مهتمًا بالذهاب في رحلة بحرية، فيمكنك ببساطة الخروج بالقرب من الواجهة البحرية للاستمتاع بمشاهدة أفق المدينة اللامع، وهو واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي في وقت متأخر من الليل.

النافورة الراقصة

تجربة المشي إلى نافورات دبي والاستمتاع بالموسيقى والعروض المذهلة التي تُقدم كل 30 دقيقة هي تجربة فريدة يمكنك من خلالها رؤية المياه الراقصة التي تمثل واحدة من أكثر الأشياء الممتعة التي ينبغي عليك القيام بها في دبي في الليل. ويتضمن هذا العرض جميع أشكال فن الماء بما في ذلك أضواء الرقص وسمفونية رائعة من الموسيقى يتم عزفها مع حركة الماء، ويتم تقديم هذه التجربة الفريدة في أفضل الأماكن السياحية المجانية في المدينة.

العنوان: تقع ساحة انتظار الأزياء في دبي مول، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

الأوقات: ساعات العمل هي من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً طوال الأيام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى