الحدائقالمنزل

أين تقع الحديقة المعجزة في دبي وما هي مميزاتها

أين تقع الحديقة المعجزة في دبي1 | موسوعة الشرق الأوسط

في حال كنت تقوم بجولتك الأولى إلى مدينة دبي وتنوي الإقامة هناك لعدة أيام ولست على علم بموقع الحديقة المعجزة في دبي، فننصحك من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة بمعرفة عنوانها وزيارتها حتمًا، وستشعر بالاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة التي ستراها هناك، إذ إنها تعد واحدة من الحدائق المدهشة الموجودة في دبي.

تقع هذه الحديقة المائية في موقع استراتيجي متميز، وتتميز بجمال زهورها ورائحتها العطرة التي تفوح في كل مكان، وتجعل الزائر يشعر بأنه لا يريد مغادرتها أبدًا. وفيما يلي، سنعرف معًا بعض مميزات هذه الحديقة والخدمات الترفيهية التي تقدمها للزوار.

أين تقع الحديقة المعجزة في دبي

تدعى هذه الحديقة المثيرة للإعجاب باسم حديقة المعجزات أو حديقة الزهور، وتقع في دبي لاند، وتضم أكثر من 45 مليون نوع من الزهور الموزعة على مساحة تزيد عن 72 ألف متر مربع، وهذه الزهور تتواجد في منطقة الخليج العربي لأول مرة.

ويمكنك زيارتها من خلال الذهاب إلى هذا العنوان: تقع البرشاء جنوب الثالثة – طريق الأمارات الدائري – بالقرب من برج العرب – دبي لاند – مدينة دبي.

يمكنك الاتصال بهم على الرقم 8902 422 4 971+

يمكنك أيضًا الاطلاع على المناظر والخدمات المتوفرة في المكان، وذلك عن طريق زيارة موقعه الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

إذا كان لديك أي استفسار حول هذه الحديقة، فيمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

مميزات حديقة المعجزة

حصلت هذه المنطقة على هذا الاسم لأنها تمتلك مساحة ضخمة وتم تصميمها بدقة شديدة، وتحتوي على العديد من الأنواع المتنوعة من الزهور التي يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم.

تأسست هذه المنطقة في عام 2013 م، وتم افتتاح حديقة الفراشات داخلها في عام 2015 م، ويجب أن لا تفوت فرصة زيارتها، حيث يوجد بها أكثر من 15 ألف نوع مختلف من الفراشات، وتوجد في 9 قباب تم إنشاؤها خصيصًا لتلك الحديقة.

حصلت حديقة المعجزة على لقب أكبر حديقة زهور في العالم من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

تم اختيارها من قبل جينيس للمرة الثانية أيضًا، وذلك بسبب تصميمها هرمًا بأستخدام الزهور، وقاعدتُها تغطي مساحة 144 مترًا مربعًا، ويبلغ ارتفاعها عشرة أمتار.

تضم هذه الحديقة عدة خصائص مميزة، بما في ذلك استخدام الزهور المختلفة في تصميمات ثلاثية الأبعاد، مثل 7 أهرام و 7 قلوب مصنوعة من الزهور، بالإضافة إلى تصميم علم الإمارات بصورة رائعة. كما يوجد في الحديقة مجسمات ضخمة مصنوعة من زهرة عباد الشمس، وينبغي للزائرين التقاط العديد من الصور مع تلك المجسات والمشاهد الجميلة، بما في ذلك مجسم الطائرة إيرباص A380 الذي صُنع بالكامل من الأزهار.

بالإضافة إلى صناعة نفق زهور وممرات مظللة من الأزهار، تم إنتاج مصابيح باستخدام زهرة الليليوم.

أسعار حديقة المعجزة

  • في حال كان عمر الشخص أكثر من 12 عامًا، فإن سعر التذكرة يكون 50 درهمًا إماراتيًا.
  • إذا كان عمره 12 سنة أو أقل، عليه دفع حوالي 40 درهماً إماراتياً.
  • يتمكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين أو ذوي الاحتياجات الخاصة من دخول الحديقة مجانا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى