الفلكعلوم

أهم صفات انثى الاسد

انثي الاسد | موسوعة الشرق الأوسط

عندما تتحدث عن امرأة برج الأسد، فأنت تتحدث عن ملكة تجلس على عرش جميع النساء، فهي تعتبر نفسها بمثابة الكبرياء والغرور أحيانًا

جدول المحتويات

شخصية انثى الأسد

تتمتع امرأة برج الأسد بضحكة جميلة ،فهي دائمة الابتسام مما ينشر السعادة والطاقة لمن حولها، تعيش حياتها بمنتهى الشغف وتعشق الحياة، ولكن لديها وجه شرس لا تتردد في إظهاره اذا ما حاول أحد اغضابها، تتمتع بذكاء وقوة شخصية ليس لهما حدود، قوية, بارعة ومبدعة،صريحة بشكلٍ كبير في إعطاء رأيها لكن بدبلوماسية شديدة حتي لا تجرح مشاعر الأخرين، لديها ثقة كبيرة في نفسها، ممّا يجعل البعض يظن بأنها  مغرورة ولكنها تعرف قدر نفسها ليس إلا،تعشق الإثارة والمغامرة، عندهاقدر هائل من تحمل المسئولية فتلقي اللوم دائما علي نفسها عند حدوث أي خطأ، علي الرغم من ثقتها بنفسها واعتزازها بارائها وأفكارها الا أنها متواضعة جدا ومن السهل جدا ان تنكسر اذا شعرت بالإهانة، ويظهر الحزن عليها جليا لا تستطيع اخفاؤه.

انثى الأسد والحبّ

لا يشعر بالملل على الإطلاق الرجل الذي يرتبط عاطفيا بانثي الاسد فهي تعطي بلا حدود، وتهتم برجلها بشكلٍ كبير،تعتبر الحب أسمي معاني الحياة فتقع في الحب بسهولة وخاصة اذا ما وجدت الشخص المناسب من وجهة نظرها،وبما أنها تعشق المغامرة فهي لن تتواني عن مطاردة رجل أحبته حتي تجعله يبادلها الحب.فهي امرأة تحب بكل جوارحها فأما أن تعشق بكل ما بها من قوة أو ترفض بكل ثقة.في الحب هي لا تعرف مبدأ خير الأمور أوسطها.

تتوقع الأنثى الأسد دائما أن تتلقى نفس الكمية من الحب والاهتمام التي تقدمها لشريكها. تكره الروتين وتكون مخلصة وكريمة، ولديها قلب حنون يحسد عليه الآخرون. تحب الشريك القوي والمميز والمستقل، وتحب أن يكون حبيبها رجلا يعتمد عليه.

يجب أن تحذر، يا عزيزي، فإنها تحب السيطرة، لذا عليك أن لا تسمح لها بالسيطرة عليك. وتذكر أنها لا تحب الرجال الضعفاء، وأنها لا تغفر الخيانة أبدًا.

انثي الأسد والعمل

تكرس المرأة نفسها للعمل وتحب الاستمتاع بمعرفة كل شيء عنه حتى تتمكن من التفوق في العمل وتحقيق الحياة الفخمة التي ترغب فيها، تتمتع أنثى الأسد بمهارات في تنظيم العمل والوقت، وتتمكن دائمًا من تحقيق المناصب القيادية بفضل قدرتها على الإدارة والإلهام بكل ما هو جديد ومميز.

انثى الأسد والموضة والأزياء

بما أنها ملكة متوجة، فإن أنثى الأسد تسعى دائمًا للكمال وتحب أن تعيش برفاهية، وليس من الأهمية أن تختار الملابس الباهظة الثمن، بل تحب أن تلبس حسب ذوقها لتكون مميزة، وتميل عادةً لارتداء الألوان الجريئة، وثقتها بنفسها تجعل أي شيء ترتديه يليق بها، ولا تحب أن ترتدي ما يرتديه الآخرون.

انثى الأسد هي واحدة من أكثر النساء إثارة وحياة بين جميع الأبراج، ولديها أخلاق عالية.

انثى الأسد والعائلة والأصدقاء

تتمتع أنثى الأسد بشخصية اجتماعية كبيرة، وهي صديقة وفية للغاية، وتجذب الجميع بطاقتها الإيجابية التي تشع منها دائمًا، ويسعى الجميع لكسب صداقتها وثقتها، وبمجرد أن يكسب أحدهم صداقتها، تهتم به بشدة، تمامًا كما تهتم بعائلتها، وتحب أن تكون سخية معهم حتى في التفاصيل الصغيرة، لأنها كريمة بطبيعتها، كما أن لديها قدرة عجيبة على السماح لمن حولها إذا ارتكبوا أخطاءً ضدها.

يشير إلى أن إذا كنت تريد كربًا قلب امرأة أسد، يجب عليك أن تثني عليها وتغزل بها بكلمات الإطراء، وأن تكون رجلاً جريئًا ولا تخجل منها.

عليك أن تجعلها دائما تشعر بأنها مهمة جدا بالنسبة لك وأنها الأجمل والأروع في العالم، ولا تحرجها خصوصا أمام الآخرين، لأنها تشعر بالمسؤولية بشكل كبير، وعليك تسليمها الزمام من حين لآخر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى