تأجير السياراتسيارات و وسائل النقل

أهم شركات تأجير سيارات في دبي مع السائق

تأجير سيارات في دبي مع السائق1 | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على جميع المعلومات اللازمة لتأجير سيارة مع سائقها في مدينة دبي بحيث تستمتع بإجازة رائعة أو رحلة موفقة وتتنقل بسهولة في المدينة، وسنتحدث عن أهم النصائح لتحقيق ذلك بشكل قانوني على موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

لماذا عليك استئجار سيارة مع سائق في مدينة دبي؟

إذا كانت زيارتك مخططة بشكل واضح ولديك الكثير من الأعمال التي تشغلك عن قيادة السيارة في المدينة المزدحمة، والتي ستستغرق منك الكثير من الوقت يوميًا، فقد لا تشعر بالراحة أثناء القيادة في هذا الزحام. لذلك، الحل الأمثل هو استئجار سيارة مع سائق خاص بها لتشعر بالراحة وتتمكن من ممارسة أعمالك بحرية في المقعد الخلفي.

إذا كنتِ ترغبين في استئجار سيارة أنيقة مثل بي أم دبليو أو رولز رويس، أو أي سيارة أخرى بسبب جدولك المزدحم وحاجتك لأداء أعمال أو الاتصال بالعمل في حالات الطوارئ، فمن المحتمل أن تحتاجي إلى استخدام سكايب أو إجراء مكالمات هاتفية، وقد تجد نفسكِ في حالة عدم الرد على الهاتف بسبب وجود كاميرات في كل مكان في مدينة دبي، حيث يتم مراقبة السائقين ومراقبة استخدام الهاتف المحمول ووضع حزام الأمان، وفي حالة عدم اتباع هذه القواعد، يتم فرض غرامات مالية كبيرة في دبي، لذا يعد استئجار السيارة في دبي أمرًا حتميًا.

تأجير سيارات في دبي مع السائق :

من المهم أن تعرف أنه يجب عليك الحصول على سيارة بسائق في دبي، وهذا يعتبر قانونياً، ولا يجب أن تقوم بدفع مبلغ إضافي لشركة تأجير السيارات لتوفير سائق، حيث أن هذا يعد ممارسة غير شرعية.

الخيار الوحيد المتاح لطلب سائق هو استئجار سيارة من شركات الليموزين أو الرحلات أو الجولات الخاصة.

توب ليموزين لتأجير السيارات دبي :

يعد مصطلح تأجير ليموزين في دبي من الأمور الغامضة جدًا وغير مفهوم لكثيرين الذين يرغبون في استئجارها، إذ أنها مكلفة جدًا بالمقارنة مع السيارات الأخرى، ويمكن استئجارها لساعات أو ليوم كامل، وتوفر بعض الشركات الليموزين بشكل رسمي مع سائق خاص به، ومن بين الشركات التي تقدم هذه الخدمة هي توب ليموزين لتأجير السيارات في الإمارات.

لماذا عليك استئجار سيارة مع السائق عبر شركة رحلات ؟

يمكنك طلب سيارة وسائق من خلال هذه الشركات التي تمتلك تراخيص قانونية لتقديم هذه الخدمة في الإمارات العربية المتحدة، وتأكد من أن العقد يحتوي على جميع التأمينات التي تحتاجها قبل الحجز والتوقيع.

تفرض دبي قيودًا صارمة على خدمات السيارات التي تأتي مع سائق، وذلك لحماية المستهلكين من استغلال الشركات الوهمية. ويهدف هذا الإجراء أيضًا إلى زيادة استخدام خدمات تاكسي دبي ووسائل النقل العامة المتاحة في المدينة، مثل مترو دبي والحافلات. وعلى الرغم من ذلك، فإن تاكسي دبي تعتبر خدمة رائعة يستخدمها الكثيرون في دبي، وهي بأسعار معقولة ومريحة وسهلة الحصول عليها. وبالنسبة للمترو ووسائل النقل العامة، فهي من أفضل الخيارات للطبقات العاملة والسياح ذوي الميزانية المحدودة.

خدمة مشاوير التي أطلقتها حكومة دبي:

رغم أن خدمة مشاوير لم تحظ بشهرة كبيرة في دبي، إلا أنها تم إطلاقها من قبل الحكومة في المدينة كعمل مشترك بين مؤسسة تاكسي دبي والهيئة الخاصة بالطرق والنقل، وتتيح للمستخدمين الحصول على سائق بسهولة وفي وقت قصير.

تعني مشاوير في اللغة العربية الذهاب إلى مكان ما للترفيه والاستمتاع، ويأتي العديد من السياح إلى مدينة دبي للمشاركة في الأنشطة الترفيهية وتخفيف الضغوط، بالإضافة إلى الذين يأتون للمشاركة في الأعمال التجارية، ومع ذلك فإنهم يستمتعون بجمال المدينة، ولتحصل على الخدمة، يجب أن يكون للسيارة تأمين شامل ويجب أن يكون البنزين متوفر فيها.

عادة ما ستتكلفك شركة تأجير السيارات في دبي حوالي ستمائة درهم في اليوم إذا كنت ترغب في أن يقوم شخص آخر بقيادتها، وهذا يعرف بـ `رسم تأجير السيارات المحلية بشكل فردي`. أما بالنسبة للرسوم المتعلقة بخدمة التوصيل، فتشمل ما يلي:

  1. يتم تحصيل أربعين درهمًا إماراتيًا في الساعة لفترة مدتها ساعتان متفرقتان.
  2. 260 درهم إماراتي لكل ثمانية ساعات.
  3. ألف درهم إماراتي في الأسبوع.
  4. الإيجار الشهري هو 3500 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى