الفلكعلوم

أهم أسرار برج القوس

برج القوس | موسوعة الشرق الأوسط

برج القوس واحد من أفضل الأبراج ومن أكثر الأبراج التي يحب الناس التعرف إلى أصحابها ولكنهم في الغالب يخافون منهم.. اليوم سنتحدث معكم عن حقائق مثيرة للغاية لا تعرفونها عن برج القوس ..

جدول المحتويات

حقائق لا تعرفها عن برج القوس :

يمتد برج القوس من الثاني والعشرين من نوفمبر حتى الحادي والعشرين من ديسمبر، ويعرف أصحابه بالذكاء الفائق ويقال إن ذكائهم يصل إلى درجة العبقرية، كما يمكن الاعتماد على أصحاب برج القوس في الأوقات الصعبة، حيث قد يساعدك أحد أعضاء البرج بكرمه ولطفه، ويبقى برج القوس متاحاً للتحولات والتغييرات .

القوس يتمتع بشخصية مستقلة ومحبة للآخرين، إذ لا يحب الالتزام بالقواعد أو تقييد حريته، كما أنه يتمتع بصداقة جميع الناس بغض النظر عن اختلافه عنهم .

يفضل القوس دائمًا الطريق المستقيم ولا يحب أبدًا الأشخاص الذين يتعاملون بأسلوب فيه لف ودوران، كما يعتقد القوس أنه دائمًا على حق ويحاول أن يقنع كل من حوله بذلك، لذلك فهو محاورٌ ماهرٌ جدًا

يعتبر أصدقاء برج القوس أصدقاءً مدى الحياة، ولكن بشرط عدم تقييدهم بصدقاتهم أو فرض البقاء في مكان واحد لفترة طويلة أو تقييد حريتهم بأي شكل من الأشكال .

على الرغم من وجود صداقاته الكثيرة، إلا أنه صريح بشكل صادم ومؤلم، وربما يسبب ذلك غضب الناس منه، ولكن هذه هي طبيعته التي يتعود عليها المحيطون به ويتعاملون معه على هذا الأساس .

يحب القوس المغامرات والسفر والتنقل المستمر، ويشعر بالإثارة تجاه كل ما هو جديد وغريب، ولا يخاف من التجربة .

القوس ماهر في الانتقام البارد، حيث يتجاهل الشخص الذي يريد الانتقام منه الآخرين ويجعلهم يشعرون بأنهم لا شيء بالنسبة له، وبذلك يكون ماهرًا في التجاهل وتمثيل البرود .

يجب أن يتسم الارتباط لمن يحملون برج القوس ببعض الحرية والانطلاقية، لأن القوس لا يحب القيود والتقييدات، ولذلك يتأخر القوس في الزواج والارتباط، كما أنه يميل إلى الشعور بالملل بسرعة، ولذلك يجب أن تكون علاقته العاطفية دائماً جديدة وتتسم بالحرية لكي يشعر القوس بالاكتمال فيها .

القوس لا يندم أبدًا وغالبًا لا يشغل باله بمن حوله، وخاصة الأعداء، حيث يعتبر دائمًا الآخرين أقل منه، ولا يهتم بتفاصيلهم، وبالتالي لا يشعر بالغيرة من أي شخص، وهذا يجعل البعض يعتبره مغرورًا أو متكبرًا.

الثقة هي سمة القوس الأولية التي تتجلى في كل تصرفاته، حيث يشعر بالثقة الشديدة في نفسه، مما يتجسد في مظهره وملابسه وطريقة حديثه وحتى طريقة ضحكته .

يتميز برج القوس بأنه مسلٍ ويحب المرح، وبالتالي لا تشعر أبدًا بالملل أثناء وجودك معه، بل ستشعر بأن الوقت يمضي بسرعة. ويقال إن برج القوس يجمع جميع الصفات الجيدة للأبراج ويحتفظ بها لنفسه ليظل دائمًا متميزًا ..

وظائف تناسب برج القوس :

بما ان من اهم صفات برج القوس واسع الحيل و هو منضبط كثيرا في عمل و يحب السفر و التنقل و التغيير فهذه هي الوظائف التي تناسبه ..

  1. العمل كوكيل سفريات في شركة سياحية .
  2. العمل كمستكشف او رحالة
  3. التدريس و خاصة العمل في الجامعة
  4. التصوير
  5. الدبلوماسية
  6. العمل في الاستيراد و التصدير
  7. العمل السينمائي، سواء كان الإخراج أو الكتابة والتأليف
  8. الصحافة أو العمل كمراسل .

القوس و الحب :

يتسم الشخص الذي يحمل برج القوس بحبه لإسعاد الآخرين، ويكون دائمًا سخيًا للغاية، ويفضل الاستقلالية حتى في الحب، ولكن يتعرض أحيانًا لمزاج غريب يعتبره البعض خارجًا عن المألوف. كما يتميز القوس بالاندفاعية والصراحة الشديدة، وعلى الرغم من اتخاذه لموقف بعيد عن الارتباطات والالتزامات العاطفية، إلا أنه يحب التجارب الجديدة، وإذا وجد الحب فإنه يكون مخلصًا للغاية .

يجب على شريك القوس أن يحرص على وجود انسجام والعديد من نقاط الاهتمام المشتركة، وأن يكون مستعدًا لمزاج القوس الغريب، وأن يكون دائمًا في التجدد ويبتعد تمامًا عن الروتين والتقاليد، وأن يكون صادقًا، حتى يحافظ على علاقته مع شريكه القوس .

الجيد و السئ في برج القوس :

  • يتسم برج القوس بالإيجابية والتفاؤل، ولا يمكن إحباطه بسهولة، حيث ينظر غالبًا إلى الجانب المشرق في الحياة، وينعكس عليه ذلك في طاقته الإيجابية التي يشعر بها من حوله.
  • يكون القوس واضحًا لدرجة الصدمة وصريحًا في إخبارك بالحقيقة تمامًا دون لف أو دوران.
  • يكره القوس الكلام المعسول والتملق، لذا إذا قال لك شيء ما جيد، فهو بالتأكيد جيد .
  • القوس هو خبير في النقاش العقلاني ومدمن للمعرفة والعلم، ويستطيع التحدث في أي موضوع لأنه يعرف الكثير عن كل شيء .
  • القوس شخص طيب ويحافظ دائماً على وعوده، وكلماته تعني الكثير دائمًا .
  • يتميز برج القوس بالخفة ويحول أي تجمع إلى مرح حقيقي .
  • بالإضافة إلى ذلك، يحب القوس المغامرة والتغيير المستمر، ويحب السفر وتجربة أشياء جديدة، بما في ذلك الطعام .
  • يفضل القوس المستقل اتخاذ قراراته بنفسه، ويحب أن يكون المتحكم الأول في طريقة حياته بالطريقة التي يراها مناسبة له.
  • من أبرز عيوب برج القوس هو سرعة الملل وفقدان الاهتمام بالأشياء بسرعة، ولذلك غالبًا ما يترك المشاريع أو الأفكار أو حتى العلاقات قبل الانتهاء منها. كما أن القوس لا يحب الالتزام بالقوانين أو تقبل الأمور كما هي، بل يفضل التصرف والتفكير بالطريقة التي يريدها وليس كما يفرض عليه.
  • يعتقد القوس دائمًا أن تصرفاته وأفعاله صحيحة وكأنه لا يخطئ، ولذلك يعتبر الكثيرون من الصعب التعايش معه .
  • يتميز برج القوس بالعناد والمبالغة في السرعة، مما يعني أنه يتخذ العديد من القرارات الخاطئة ويتصرف في كثير من الأحيان بدون تفكير.

على الرغم من جميع العيوب التي يتميز بها برج القوس؛ إلا أنه سيظل حاكمًا على بقية الأبراج، والتعامل معه بصحبة ممتعة وجيدة دائمًا، ولكن ينبغي أن تتقبل غرابته وصراحته وجنونه، وسوف تكون الأسعد بالتأكيد ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى