المراجعخرائط

أقرب مطعم سمك من موقعي

637092 0 | موسوعة الشرق الأوسط

أقرب مطعم سمك من موقعي 

تُعَدُّ المملكة العربية السعودية بيئة خصبة للاستثمارات، وخاصة في مجال المطاعم التي تنتشر في جميع المحافظات، لذلك إذا كنت تبحث عن أقرب مطعم سمك من موقعك، يمكنك اتباع هذه الخطوات: 

  • افتح تطبيق GPS من هاتفك المحمول عن طريق الإعدادات.
  • الدخول إلى تطبيق `خرائط Google` أو فتح موقع خرائط Google `من هنا`.
  • ضع ”أقرب مطعم للأسماك من موقعي“ في مربع البحث 
  • عند البحث، ستظهر لك مجموعة من النتائج مرتبة من الأقرب إلى الأبعد، وستظهر المسافة بجانب كل نتيجة، ويمكنك اختيار الأقرب لك 
  • ينبغي النقر على اسم المطعم المطلوب لمعرفة عنوانه ورقم هاتفه، بالإضافة إلى قراءة آراء العملاء الذين جربوا المطعم 

أقرب مطعم سمك من موقعي في الرياض 

تتوفر في مدينة الرياض العديد من المطاعم المتنوعة، وليست مقتصرة على المأكولات البحرية فقط، ومن بين أفضل مطاعم الأسماك في الرياض: 

أسماك شريمبلس 

يُعد مطعم شريمبلس للأسماك واحدًا من أهم وأكبر المطاعم المتخصصة في تقديم جميع أنواع الأسماك بما في ذلك الروبيان والكالاماري والأسماك الأخرى بأنواعها المختلفة وبأساليب الطهي المتنوعة، ويُعد من أشهر المطابخ العالمية، ويمكنك التواصل مع المطعم عن طريق الوسائل التالية: 

العنوان: يقع في حي الصحافة على طريق أنس بن مالك، الرياض، بالإضافة إلى العديد من الفروع الأخرى التي يمكن التعرف عليها عبر النقر على هذا الرابط.

الرقم: 552262651.

مطعم ارز سمك 

يعتبر هذا المطعم من المطاعم الفاخرة الراقية التي تقدم وجبات بحرية شهية لاسيما الأسماك المقلية، ويتميز بخدمة ممتازة وصالات مجهزة، ويمكن التواصل معه عبر الطرق التالية: 

العنوان: يقع في الوادي على طريق عثمان بن عفان، ويمكن الوصول له عبر تتبع اتجاهات السير “من هنا“.

الرقم: 557537776.

أسماك الزيتون

هذا المطعم يقدم أشهى أصناف الأسماك ويتميز بالخدمة والضيافة الممتازة، بالإضافة إلى صالاته الحديثة والأنيقة بتصميمات وديكورات عصرية، ولكن أسعاره تميل قليلاً للارتفاع مقارنة ببعض المطاعم الأخرى. وفيما يلي معلومات التواصل الخاصة به:

العنوان: يوجد في حي الصحافة طريق الملك عبدالعزيز، للوصول إلى الموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“.

الرقم: 576376263.

مطعم قوت البحر

يعد هذا المطعم واحدًا من المطاعم المميزة جدًا حيث يقدم للزبائن أشهى أنواع الأسماك الطازجة التي تصل إليه من جدة وجازان الشرقية منذ ساعات الصباح الأولى، ويوفر لهم جميع الأصناف التي يرغبون بها ويمكن التواصل معه كما هو موضح:

العنوان: يقع على طريق الأمير محمد بن سلمان، موقعه بالتحديد “من هنا“.

الرقم: 539090974.

مطعم فيش فاكتوري

تُعد هذه المطعم واحدة من أوائل المطاعم التي تقدم للزوار أشهى وجبات الأسماك البحرية المميزة، وتهتم الإدارة بمتابعة جميع التفاصيل الهامة التي تهم زوارها، ويمكن التواصل معها عبر الوسائل التالية: 

العنوان: موقعه في حي السليمانية طريق الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، و للوصول له “من هنا“.

الرقم: 551220045- 112220045.

أسماك دلة

يتميز مطعم دلو بتقديم خدمة تنظيف الأسماك للراغبين، كما يهتم بتحضير الطعام وفقًا لتفضيلات العملاء، ويحتوي المطعم على صالات لاستقبال الزبائن، كما يقدم أنواعًا مختلفة من الأسماك، ولكن يكون مزدحمًا في أوقات الذروة، لذا يفضل الحجز مسبقًا أو اختيار وقت مناسب للاستمتاع بوجبة لذيذة في جو هادئ، وفيما يلي معلومات التواصل الخاصة بالمطعم:

العنوان: موقعه في المروج شارع ابن سينا، و للوصول له “من هنا“.

الرقم: 537863863.

أسماك نواره

يُعتبر مطعم نوارة من المطاعم المشهورة في الرياض، حيث يقدم أسماكًا طازجة وخدمات عالية الجودة، ويضم قسمًا خاصًا للعوائل. وفيما يلي طرق الاتصال بالمطعم للحجز والاستفسار:

العنوان: يقع في حي الملز بشارع جرير شرق الرياض، ويمكن الوصول للموقع عبر الضغط على الرابط التالي.

الرقم: 534661917.

أقرب مطعم سمك من موقعي في جدة

  • مطعم عمو نبيل للمأكولات البحرية: على الرغم من أنه يعد من المطاعم الصغيرة إلى حد ما، إلا أنه يقدم أشهى الوجبات باستخدام البهارات العالمية في الطهي، ولذلك فهو يعد من أفضل المطاعم الموجودة في حي السلامة بمواكب النصر 
  • مطعم القلزم: هو أحد المطاعم الشهيرة للغاية والتي تقدم لك جودة عالمية بالإضافة إلى صالات للأفراد والعائلات، يقع المطعم في طريق الأمير سلطان بحي النهضة، ويمكن الوصول باستخدام خرائط جوجل “من هنا“
  • مطعم أوقات السمك: يعتبر مطعم الأسماك من العلامات المميزة والشهيرة جدًا بين مطاعم الأسماك في جدة، حيث حصل على تقييم عالٍ للغاية، ويقدم جميع أنواع الأسماك ويقع في حي النهضة بالقرب من الدانوب 
  • مطعم الصعيدى للأسماك: يتميز هذا المطعم بإمكانية العميل اختيار نوعية وحجم السمك، ومن ثم يتم إعداده وتقديمه ساخنًا بالطريقة التي يختارها العميل، ويقع المطعم في الحمراء على طريق الكورنيش الفرعي، ويمكن الوصول إليه عن طريق خرائط جوجل “من هنا.
  • مطعم سوق السمك: مطعم على الطراز الحديث، صالات مجهزة بعناية، وجلسات مريحة، يقوم باستقبال الأفراد والعائلات، ويوجد بالقرب من فندق إنتركونتيننتال على الشاطئ، و للوصول له “من هنا“.
  • مطعم باعشن للأسماك: من أكثر الأطباق المميزة عنده هي السمك المقلي المقرمش، يعتبر مطعم شعبياً قديماً، ويقع في حي البلد، وتحديد الموقع من خلال خرائط جوجل “من هنا“.
  • مطعم المرساة البحرية: مطعم أسعاره معقولة، ومستوى الخدمة والضيافة جيد، يستحق التجربة، ويوجد في شارع حراء، حي المروة، للوصول له “من هنا“.
  • مطعم أسماك المرجان: المكان به منطقة لعب للأطفال، قسم خاص بالعائلات فقط، من أفضل مطاعم السمك بجدة، يوجد في القرينية على طريق الساحل، و للوصول له “من هنا“.

أقرب مطعم سمك في مكة عوائل

  • مطعم أسماك ثراء: مطعم صغير في المساحة، يقدم أسماك بتتبيلة رائعة، وطرق طهي متعددة، ويوجد في الشوقية شارع الدكتور عبدالقادر كوشك، و للوصول للموقع “من هنا“.
  • مطعم بحري للأسماك: أسعاره مرتفعة، زواره من المشاهير، به صالة للرجال وأخرى للعوائل، ديكورات مريحة، أسعاره مرتفعة، ويقع في البحيرات بمكة المكرمة، والوصول للموقع “من هنا“.
  • أسماك طروة مكة: من أفضل المطاعم بمكة على الإطلاق من حيث كل شيء، أسعاره مرتفعة، وبه طاولات للعوائل، ويوجد في الشوقية، او لتحديد الموقع عبر Google Maps “من هنا“.
  • مطعم فسفور: المطعم يقدم سمك طازج صيد يوم بيوم، طرق طبخ ممتازة، ويقدم الطواجن والمقلي والمشوي وبه جلسات لمن يريد الخصوصية، يقع في طريق ولي العهد، وتحديد الموقع “من هنا“.
  • أسماك البسمة: من المطاعم المفضلة لدى كثير من محبي الأسماك في مكة، به قسم كامل للعوائل فقط، وبه ضيافة عبارة عن تمر وقهوة، الأسماك طازجة، وأسعاره مرتفعة، ويقع في الشارع العام بمكة، وتحديد الموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“.

أفضل مطعم أسماك عوائل في الطائف

  • مطعم بحراوي للأسماك: بالنسبة للأسعار يعتبر رخيص مقارنة بالكمية المقدمة، طاقم العمل من السعوديين، به أماكن للعوائل، الأطباق تُقدم بالكيلو، مكان هادئ ومريح، ويقع في حي الصوانة طريق المطار، لتحديد الموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مطعم أوزون: من أولى الخيارات التي لا بد التفكير فيها عند الرغبة في قضاء وقت ممتع والحصول على وجبة سمك رائعة، ويقع المطعم في حي السداد بمنطقة شهار، ويمكن الوصول للموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مطاعم البحار للاسماك: أسعاره مرتفعة ولكنه مكان نظيف وهو مطعم عتيق ومتوسط بشكل عام، ويقع في الشرقية بالقرب من الكعبة، و للوصول للموقع “من هنا“.
  • أسماك كاستن: مطعم سمك ممتاز في الطائف من حيث مذاق السمك والمأكولات البحرية، وبشكل عام يعتبر متوسط في الخدمة والمساحة، يقع في حوايا الشمالية، و للوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مطعم بليون: من المطاعم الجديدة التي تنافس بقوة في سوق مطاعم المأكولات البحرية، أسعاره مناسبة، يراعي الجودة في كل التفاصيل، ويوجد في قريش منطقة السداد، و للوصول عبر Google Maps “من هنا“.
  • مطعم شرنبي فاملي: مطعم راقٍ، من أفضل مطاعم السمك التي يمكن فيها الحصول على وقت جميل ومذاق طيب، ويوجد في حي الخمسين بعد تيرا مول، و للوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى