التجارة و الصناعةخدمة العملاء

أفضل موقع كاشف الارقام معرفه اسم المتصل مجانا

12501247 web 180528 BPD M Talking phone | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر موقع كاشف الأرقام المجهولة واحدًا من أكثر العناوين التي يتم البحث عنها باستمرار. فالجميع يسعى إلى الحفاظ على خصوصيتهم والتخلص من المزعجين والمتطفلين. فالمواقع التي تكشف عن هوية المتصل تساعد على السيطرة والحد من الأذى الذي يسببه المحتالون والمتحرشون. وباستخدام التكنولوجيا المتاحة اليوم، يمكننا معرفة هوية المتصل واسمه وموقعه الجغرافي وصورته الشخصية فقط من رقمه. كما يمكن حظر هذه الأرقام، مما يقلل كثيرًا من المضايقات. في هذا المقال على موقع الموسوعة، سنتحدث عن أشهر المواقع والتطبيقات المسئولة عن كشف الأرقام في الوطن العربي.

جدول المحتويات

موقع كاشف الارقام

توجد عدة مواقع تستخدم للكشف عن أسماء أصحاب الأرقام المجهولة، وفي هذا المقال سنعرض أهم تلك المواقع:

موقع تروكولر Truecaller

هذا الموقع الشهير في مجال الكشف عن الأرقام، يستخدمه أكثر من 250 مليون شخص، حيث يعرض لك اسم المتصل وموقعه الجغرافي وبعض البيانات عنه وأحيانًا صورته الشخصية، ويمكن استخدامه لمنع المكالمات والرسائل. كل ما عليك القيام به هو تسجيل حساب باستخدام بريدك الإلكتروني، ووضع اسمك ورقم هاتفك، ثم يمكنك التعرف على هوية كل المتصلين بك، والبحث عن أي رقم تريد الحصول على معلومات أكثر عنه. يُعد Truecaller واحدًا من أكثر المواقع استخدامًا بسبب سهولته ونتائجه الدقيقة والسريعة، ويمكنك تحميل تطبيقه على هاتفك وإنشاء حساب خاص بك للاستخدام.

jv gv | موسوعة الشرق الأوسط

موقع تطبيق whoscall

هذا الموقع هو واحد من المواقع السهلة التي يمكن الكشف عن الأرقام من خلالها، ويمكن استخدامه بدون الحاجة إلى إنشاء حساب أو بريد إلكتروني، حيث يتم وضع رمز الدولة وإجراء اختبار بسيط للتحقق من عدم وجود روبوت، ثم يمكن إدخال الرقم الذي تريد التحقق منه وسيتم عرض النتائج على الفور، ويتميز هذا الموقع بقاعدة بيانات كبيرة وسهولة استخدامه، ويمكن تحميل هذا البرنامج والبدء في استخدامه على الفور.

كول | موسوعة الشرق الأوسط

موقع تطبيق المملكة – بحث هوية المتصل

يستهدف هذا الموقع البحث عن الأرقام في المملكة العربية السعودية والبحث عن هوية المتصلين وأسمائهم، ويتميز الموقع بخاصية مميزة جدًا وهي احترام خصوصية المستخدمين وبياناتهم الشخصية بشكل كبير، ويمكن التسجيل في الموقع بدون تقديم أي معلومات شخصية، كما أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة أثناء الاستخدام.

llgm | موسوعة الشرق الأوسط

موقع تطبيق tellows

يساعد هذا التطبيق على تجنب المكالمات المزعجة والغير مرغوب بها، ويمكن استخدامه بعدة لغات مختلفة، ويمكن تحميله بسهولة نظراً لعدم الحاجة إلى إجراءات التسجيل المتعددة. يمكن من خلاله التعرف على هوية المتصل ومكان تواجده، ويهدف بالأساس إلى كشف المحتالين والمتحرشين للمساعدة في تجنبهم.

تيل | موسوعة الشرق الأوسط

موقع تطبيق نمبربوك الخليج

وهو تطبيق لأهل الخليج، وهو متخصص في الكشف عن الأرقام والأسماء المجهولة، لا يقوم بالوصول لجهات الاتصال الخاصة بالمستخدمين، فلا ينتهك خصوصيتهم، ويمكن البحث في هذا التطبيق بإستخدام الرقم أو الإسم، كما يكون من اليسير إعادة الإتصال والمراسلة، حتى دون تسجيل الإسم، ويعتبر هذا التطبيق من الخيارات المفضلة لأهل الخليج لما به من قاعدة بيانات كبيرة. ويُمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن هذا التطبيق من خلابل مقالة (مميزات وعيوب نمبر بوك كاشف الأرقام).

ogd | موسوعة الشرق الأوسط

موقع تطبيق يمن فون

وهو تطبيق خاص بالكشف عن الأسماء والأرقام في اليمن، حيث يقوم المستخدم بإدخال الرقم اليمني ويظهر له بعدها أهم المعلومات المتعلقة بهذا الرقم، سواء كانت الاسم، أو الموقع، أو الصورة الشخصية، وغيرها من المعلومات، ومن أهم ميزات هذا التطبيق أنه لا يشغل مساحة كبيرة في الهاتف.

يمن | موسوعة الشرق الأوسط

المصادر: 1.2.3.4.5.6.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى