تدريبوظائف و تعليم

أفضل معاهد ومراكز وشركات التدريب في دبي

corporate video 1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم بعض أهم شركات ومعاهد التدريب في دبي، حيث تسعى الشركات لتنمية رأس المال البشري الخاص بها، وتهدف الأفراد إلى تحسين فرصهم في الحصول على وظيفة أو ترقية مهنية، لذلك تعمل المعاهد على توفير فرص التدريب اللازمة بسهولة في تخصصات مختلفة ومهمة في مكان واحد، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعتنا على موسوعتنا.

جدول المحتويات

التدريب في دبي

شركة Meirc ميرك للتدريب والاستشارات

تعتبر واحدة من أقدم شركات التدريب في المنطقة، حيث تأسست في عام 1958 م، وقد حصلت على ثقة العملاء من القطاع العام والخاص، وذلك بفضل تقديمها دورات تدريبية متنوعة ومبتكرة وخدمات استشارية متعلقة بتحديات الأعمال الحالية، وذلك بفضل خبراء متخصصين في هذا المجال.

للحصول على مزيد من التفاصيل حول الشركة والدورات التدريبية التي تقدمها والاشتراك فيها، يُمكنك زيارة هذا الرابط.

شركة informa middle east

هي شركة رائدة في مجال ذكاء الأعمال والنشر الأكاديمي ومعرفة الفعاليات، وتعمل في اقتصاد المعرفة والمعلومات في جميع أنحاء العالم. تنظم الشركة فعاليات وبرامج عالية الجودة تعتمد على المحتوى الذي يمكن المجتمعات من التواصل وتبادل المعرفة.

لمزيد من المعلومات حول الشركة والدورات التدريبية يُمكن زيارة موقع الشركة.

معهد سايتس باور

يتخصص هذا المعهد في تدريب المؤسسات والشركات عن طريق دورات معتمدة تتضمن أهم مجالات الإدارة والتقنية واللغة الإنجليزية، كما يقدم الاستشارات التعليمية ويحدد مستوى مهارات المنتسبين لتخصيص الدورات الأنسب لهم.

لمزيد من التفاصيل حول المعهد والدورات يمكنكم زيارة رابط المعهد.  

يوروماتيك للتدريب والاستشارات

تأسس هذا المعهد في بريطانيا عام 1977م، وافتتح فرعاً له في دبي عام 1992م؛ حيث يقدم خدمات تدريبية واستشارية متكاملة للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، والشركات العامة والخاصة، بهدف تنمية المهارات الفردية والجماعية ودعم وتطوير الكوادر البشرية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة ومجالات التدريب اللامحدودة، يمكنكم زيارة موقع الشركة.

 معهد تدريب Blue Ocean

“يعتبر معهد التدريب في دبي متخصصًا في عدة مجالات، ويتميز بتصميم دورات تدريبية متخصصة بما يسد الفجوة بين البنية التحتية والمعرفة، حيث يتم تدريب المحترفين ليصبحوا خبراء في تخصصاتهم، كما يتم توفير حلول تساعد في تحقيق الفارق في الحياة المهنية.

لمزيد من المعلومات حول الشركة وبرامج التدريب، يمكن زيارة الموقع الرسمي للمعهد.

معهد نادية Nadia للتدريب

تعد هذه الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تدريب الشركات والتدريب المهني، ولديها خبرة تتجاوز 35 عامًا في هذا المجال، وتعمل برامج التدريب على زيادة الإنتاجية في العمل وتحسين فرص الحصول على الوظائف، كما يتم تقديم شهادات بالتعاون مع الأكاديميات الرائدة وبمشاركة نخبة من المدربين.

يمكن للمهتمين بمعهد ودورات التدريب التي يقدمها زيارة هذا الرابط لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

تعد تلك المؤسسات مهمة في التدريب في دبي، تابعونا على موسوعة للحصول على كل جديد ودعواتنا لكم بالسلامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى