أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق شرم الشيخ 2023

أفضل فنادق شرم الشيخ | موسوعة الشرق الأوسط

أفضل فنادق شرم الشيخ

هناك العديد من الفنادق السياحية الممتازة في شرم الشيخ، وتتفاوت هذه الفنادق بسبب عدة عوامل، مثل موقع الفندق والإطلالة التي يتمتع بها، والخدمة التي يقدمها للضيوف والتي تعد عاملاً مهمًا في اختيار الفندق للإقامة. وبناءً على ذلك، سوف نقدم بعضًا من أفضل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ وفقًا لتصنيف النجوم، وهي كالتالي:

أسماء أفضل فنادق 5 نجوم بشرم الشيخ

1- فندق ‪Steigenberger Al Cazar‬:

أحد مميزات هذا الفندق هو موقعه القريب جدًا من مطار شرم الشيخ، ويبعد حوالي 15 دقيقة عنه، مما يجعله خيارًا مناسبًا لأولئك الذين لا يرغبون في السفر لمسافات طويلة للوصول إلى مكان الإقامة.

بجانب قرب الموقع من مطار شرم الشيخ، فإن الفندق يقع بالقرب أيضًا من عدة معالم سياحية في شرم الشيخ، ومن بين هذه المعالم محمية رأس محمد التي تبعد عن الفندق مسافة 55 كم، مما يجعل زيارتها خيارًا ممتازًا لإضافتها إلى خطة الإقامة. كما يقع الفندق على مسافة قريبة من وسط خليج نبق، حيث يبعد المسافة بينهما 400 متر فقط.

إحدى مزايا هذا الفندق هي وجود شاطئ خاص به يمتد على مساحة 30000 متر مربع، وبالرغم من الحجم الكبير للشاطئ الخاص، فإنه يحتوي على العديد من المشاهد الطبيعية تحت الماء، مما يجعل تجربة الغوص في هذا الشاطئ تجربة ممتعة.

يحتوي الفندق على ثلاثة مسابح عالمية المستوى، ويقوم العاملون في الفندق بتدفئة هذه المسابح في فصل الشتاء لتجنب برودة المياه الزائدة التي قد تجعل من الصعب على الضيوف النزول في الماء خلال فصل الشتاء، كما يمكن للزوار الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يحتوي فندق “Steigenberger Al Cazar” على عدد كبير من الغرف وهو 610 غرفة، والتي يمكنها استيعاب عدد كبير جدًا من الضيوف. تختلف تصنيفات الغرف من فئة إلى أخرى بناءً على المساحة وعدد الأسرّة والمناظر التي تطلّ عليها الغرف. يختلف سعر الغرفة بناءً على ذلك، سواء كان زيادةً أو نقصانًا. تتميز غرف السوبيريور وغرف الدوبلكس العائلية بالواجهة المميزة التي تطلّ مباشرةً على الشاطئ، والتي تستوعب عددًا كبيرًا من الأفراد بسبب المساحة الهائلة التي تتوفر فيها.

يحتوي الفندق على عدد من الفيلات وأجنحة جونيور التي تتسع لإقامة المجموعات الكبيرة التي لا يمكن استيعابها في الغرف الموجودة في الفندق.

يتضمن الفندق مطعمين رئيسيين لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الأخرى التي تقدم قوائم طعام متنوعة تناسب جميع الأذواق.

سيشعر الأطفال بالسعادة الكبيرة عند الإقامة في هذا الفندق، نظرًا للخدمات المقدمة لخدمتهم، ومن بين هذه الخدمات الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، والتي يمكنهم الاستمتاع بها في المسابح المخصصة لهم تحت إشراف فريق متخصص في التعامل مع الأطفال لضمان سلامتهم.

يحتوي الفندق على Mivida الذي يوفر للأشخاص البالغين فرصة الاستمتاع بجلسات السبا والعلاجات المتنوعة، وقد اختار الأزواج هذا الفندق وقيموه 9.1 لرحلة لشخصين.

2- فندق ‪‬تروبيتل نعمة باي:

يتمتع الفندق بميزةٍ تجعله خيارًا مناسبًا جدًا لمن يريد أن يكون قريبًا من الشاطئ، إذ لا يفصله عنه سوى بضع خطواتٍ قليلةٍ، وهو ما يتمتع به فندق تروبيتل نعمة باي. فالفندق يبعد عن الشاطئ مسافةً تقدر بـ 5 دقائقٍ سيرًا على الأقدام، ويتمتع الفندق بموقعٍ مميزٍ للغايةٍ أيضًا في قلبِ خليج نعمة.

يقع الفندق في موقع متميز للغاية في مركز منطقة التسوق والترفيه في مدينة شرم الشيخ، كما يبعد الفندق بالقرب من محمية رأس محمد ومحمية النبق، وتتراوح المسافة بينهما بحوالي 15 دقيقة بالسيارة، وتختلف المسافة تبعًا لنوع السيارة وظروف الطريق.

يتمتع الفندق بمجموعة رائعة من المسابح والمنزلقات المائية، كما يضم متنزهًا مائيًا يجعل تجربة الانزلاق عبر المنزلقات ممتعة للغاية، ويحتوي الفندق على 4 مسابح و3 منزلقات مائية في المتنزه المائي، بالإضافة إلى شاطئ خاص به يفرقه عن الشاطئ العام القريب أيضًا من الفندق.

تتوفّر في الفندق غرف متنوعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميّز هذه الغرف بوجود عدد من الشرفات التي تطل على منتزه خليج نعمة. كما تختلف رؤية الغرف من شرفة لأخرى، فبعض الشرفات تطل على خليج نعمة وبعضها الآخر يطل على المسبح والبحر الأحمر، مما يمنح الضيوف مجالًا واسعًا في الاختيار من بينها وفقًا لأذواقهم. وتحتوي الغرفة على.

 فيما يتعلق بالمطاعم، فإن هذا ليس مشكلة، حيث تتوفر خمسة مطاعم مختلفة في الفندق تقدم مجموعة متنوعة من النكهات العالمية والمحلية لتناسب جميع الأذواق، ويتم تقديم المشروبات الخفيفة بجانب المسبح، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يوفر الفندق خيارات مريحة للترفيه، ويترك للضيف مسؤولية ترتيب برنامج الترفيه الخاص به، كما يقدم الفندق برنامجًا ترفيهيًا يوميًا مما يتيح للضيوف اختيار الوقت المناسب لهم، ويحتوي الفندق أيضًا على مركز لرياضات المياه والغوص، ومسبح منفصل للأطفال.

تعتبر هذه المنطقة الأفضل لدى الضيوف في شرم الشيخ وفقًا للتقييمات المستقلة، نظرًا لقرب الفندق من العديد من الأماكن المميزة مثل المناطق الترفيهية والأسواق، ويتميز بتقييم 9.3 من الأزواج الذين يسافرون كثيرًا.

أفضل فنادق أربع نجوم في شرم الشيخ

توجد بعض الفنادق الرائعة في شرم الشيخ وتصنف بأربع نجوم، وعلى الرغم من أن هذا التصنيف يعتبر أقل من السابق، إلا أنه ليس سيئًا بالقدر الذي يعتقده البعض، وله العديد من الميزات أيضًا، على سبيل المثال:

1- فندق  Aqua Blu Sharm El Sheikh – By Pickalbatros:

يتميز الفندق بالعديد من المميزات، ولكن من أهمها أنه فندق شامل لجميع الاحتياجات التي يمكن أن يحتاجها الضيوف. فهو يحتوي على جزء من مدينة أكوا بارك، مما يجعل من السهل على الضيوف توفير التكاليف الناجمة عن الانتقال من الفندق إلى المدينة. ويوفر الفندق أيضًا ممشى طوله 450 مترًا مع العديد من المقاهي والمتاجر، مما يسهل على الضيوف التسوق والتمشية في الأسواق التجارية داخل الفندق. وتتنوع غرف الفندق لتناسب جميع الاحتياجات، بغض النظر عن عدد الضيوف.

يتميز هذا الفندق بوجود ثمانية مسابح للبالغين وثلاثة مسابح للأطفال، بالإضافة إلى 64 منزلاقًا مائيًا، مما يكفي لاستيعاب عدد كبير من الزوار وتوفير تجربة ممتعة سواء في مدينة المياه أو المسابح الخاصة بالفندق. كما يتوفر في الفندق مركز سبا متكامل الخدمات، ويحتوي الفندق أيضًا على شاطئ خاص يمنح النزلاء خصوصية إضافية، بالإضافة إلى الشاطئ الخارجي الذي يقع على بعد أربع دقائق سيرًا عن الفندق.

يتضمن الفندق أيضًا عددًا من المطاعم التي تتميز بتقديم وجبات متنوعة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتواجد في قائمة الطعام أصناف إيطالية ومتوسطية وآسيوية، مما يجعل الضيف يواجه حيرة في اختيار الأطباق بسبب تنوع الأصناف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى