السفرالسياحة

أفضل فنادق اسطنبول على البحر ينصح بزيارتها 2023

أفضل فنادق اسطنبول على البحر | موسوعة الشرق الأوسط

أفضل فنادق اسطنبول على البحر

تتوفر العديد من الفنادق على البحر في مدينة اسطنبول، وتتنافس بشدة جميع الفنادق الموجودة بسبب الموقع المميز الذي يجذب العديد من السياح، سواء من الداخل أو الخارج، ومن بين أفضل الفنادق في اسطنبول المطلة على البحر:

فندق الفورسيزونز

يتميز فندق الفورسيزونز بطرازه المعماري، حيث أنه في الأساس قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، كما يتميز بموقعه الرائع على مضيق البسفور وهو الموقع الذي يعتبر واحدًا من أهم وسائل جذب السياح إلى الفندق.

مشتملات الفندق

يحتوي الفندق على مسبحين، ويتميز المسبح الخارجي بنظام تدفئة ومنطقة للاستلقاء تحت أشعة الشمس مع كراسي ومظلات، ويتميز مكان الإقامة الداخلي المواجه للبحر بحديقة وتراس واسع، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات، كما يتوفر خدمة واي فاي مجانية.

تتميز جميع الغرف المجهزة بتكييف الهواء في الفندق بتصميم يجمع بين الفخامة والذوق الرفيع، حيث تحتوي الغرف على أثاث ومفروشات ذات ذوق عالٍ.

يحتوي الفندق على مطعمين فاخرين في تركيا، أحدهما هو مطعم أكوا الذي يتميز بأطباق فريدة مستوحاة من المطبخ الإيطالي والتركي، كما يتميز المطعم بتراس خاص يطل على مضيق البسفور حيث يمكن للزوار تناول الطعام والاستمتاع بالإطلالة الخلابة.

يُعَدُّ مطعم `بول غريل` اختيارًا ممتازًا لمحبي تناول السلطات والأسماك الطازجة، كما يتميز المطعم بتقديم وجبات الكباب المشوي المقرمش.

يتوفر الفندق أيضًا على صالة للألعاب الرياضية حيث يمكن للضيوف ممارسة التمارين بشكل دوري، كما يضم غرفة للساونا والسبا وعلاج الجسم.

أنواع الغرف

غرفة سوبيريور بسرير كينج (سرير مزدوج كبير جدًا).

غرفة سوبيريور بسريرين توأم (2 سرير فردي) – الخيار رقم ٢.

تتضمن هذه الغرفة فناءً وسريرًا كينج (سرير مزدوج كبير جدًا).

يحتوي الغرفة على فناء وسريرين توأم (2 سرير فردي) كما هو مذكور.

غرفة ديلوكس بسرير كينغ (سرير مزدوج كبير جدًا).

تتألف غرفة Palace من ساحة فناء وسرير كينغ (1 سرير مزدوج كبير جدًا)، وهي الغرفة رقم 6.

تحتوي غرفة Palace Bosphorus ذات السرير الكينج (سرير مزدوج كبير جدًا) على 7 أسرة. 

يتميز جناح جونيور في فندق Four Seasons بسرير كينغ الواسع (1 سرير مزدوج كبير جدًا) 

يضم جناح Palace Roof سرير كينغ (سرير مزدوج كبير جدًا)

جناح البوسفور الذي يحتوي على غرفة نوم واحدة وسرير مزدوج كبير جدًا

11-جناح Bosphorus Palace بسرير كينغ (غرفة معيشة : يحتوي هذا المكان على سرير أريكة وغرفة نوم تحتوي على سرير مزدوج كبير جدا

يحتوي الجناح رقم 12 في قصر البوسفور على غرفتي نوم وسريرين فرديين وسرير مزدوج كبير جدًا 

فندق سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول

يتمتع هذا الفندق بالعديد من الميزات الرائعة، ولكن من أهمها حصوله على شهادة الفنادق الآمنة من المستوى التنفيذي لعام 2016-2017، والتي تجعله وجهة مثالية للسياح والمواطنين الأصليين، بالإضافة إلى حصوله على تصنيف خمسة نجوم. كما يتميز الفندق بموقعه الرائع الذي يبعد عن منطقة التسوق الفاخرة في نيشانتاشي مسافة قصيرة يمكن قطعها سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى موقعه الممتاز أمام مضيق البسفور.

يتميز هذا الفندق بتصميم معماري عصري من تصميم المصمم العالمي خوان شو، الذي صمم تحفة فنية مع اضافة لمسة سويسرية مع الثقافة التركية الدافئة. كما يتوفر الفندق على جميع المرافق التي يحتاجها الضيف.

يحتوي الفندق على العديد من المطاعم المميزة التي تجعلها وحدها سببًا لزيارة الفندق، ومن بين هذه المطاعم: (Café Swiss)، والتي تقدم العديد من الأطباق المميزة التي تجمع بين المأكولات والمشروبات التركية والسويسرية والعالمية بلمسة سحرية، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على مضيق البسفور، حيث يتمكن الزائر من الاستمتاع بالطعام والإطلالة في الوقت نفسه.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للألعاب الرياضية ومركز للسبا يضم 14 غرفة للعلاج، إضافة إلى ملعب التنس الموجود داخل الفندق. 

تختلف أحجام وأشكال الغرف بشكل يناسب احتياجات جميع الأفراد وتفضيلاتهم المختلفة.

فندق لازوني اسطنبول

يتمتع هذا الفندق بعدة مزايا تجعله خيارًا منطقيًا للكثير من الضيوف، ومن أهم هذه المزايا الإطلالة الخلابة على جولدن هورن، كما يبعد الفندق حوالي 9 كيلومترات عن ميدان تقسيم وحوالي 42.6 كيلومتر عن مطار اسطنبول الدولي.

يحتوي الفندق على العديد من الميزات والخدمات الرائعة مثل المسابح والجاكوزي ومراكز العلاج والسبا، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مميز وغرف للساونا والتدليك الكامل للجسم.

يتميز الفندق بتصميم عصري وحديث وتوفر الغرف فيه أسرة طويلة وأرضيات خشبية فاخرة، كما أنها مجهزة بعوازل صوتية للحفاظ على الهدوء والراحة. وتتوفر في الفندق مرافق لغرف ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وغرف عائلية وغرف للمدخنين لتلبية جميع الاحتياجات.

يتوفر في الفندق منشآت عديدة مثل منطقة لركوب الدراجات، ومكتبة، وتلفزيونات للأطفال، ومتاجر لبيع الهدايا، وصالون تجميل، ومكتب لتنظيم الرحلات السياحية، ومركز أعمال، وقاعات للاجتماعات والحفلات، وموقف للسيارات.

سيكون خيار تناول الطعام في الفندق عبر مطعم نوستوني الذي يقدم مجموعة من الأكلات الشهية المختارة بعناية من المطابخ العالمية والمحلية لتناسب جميع الأذواق.

تتفاوت الأسعار في الفندق حسب نوع الغرفة وفصل السنة، فالأسعار في موسم السياحة تختلف عن أيام العادية، ومع ذلك، تتراوح الأسعار عمومًا بين 98 و 1113 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى