صحةطب الأسنان

أفضل عيادة أسنان في دبي

أفضل عيادة أسنان في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يعد اختيار الطبيب المتميز والماهر في مجاله أمرًا مهمًا جدًا بالنسبة للعديد من الأشخاص، خاصة في إمارة دبي التي تشتهر بتقدمها في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال طب الأسنان. لذلك، سنتعرف في هذا المقال على أفضل العيادات الخاصة بطب الأسنان في دبي بشكل مفصل.

جدول المحتويات

أفضل عيادة أسنان في دبي :

1- عيادة الدكتور توماس:

تُعدّ عيادة الدكتور توماس واحدةً من العيادات المتخصصة في مجال الأسنان والفكين، بما في ذلك مجال زراعة الأسنان، حيث يعد الدكتور توماس واحدًا من الأطباء الذين حصلوا على الشهادات المختلفة من الكلية الملكية لجراحات الفم، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة المتعلقة بجراحة الفم، وتقع العيادة في مركز دبي للسلع المتعددة.

2- عيادة ليبرتي:

تُعَدُّ عيادة ليبرتي واحدة من أشهر عيادات طب وجراحة الأسنان في دبي، حيث تتميز بتوفر أحدث وسائل التقنية الحديثة لعلاج الأسنان وزراعتها وتركيبها، بالإضافة إلى تقديم خدمات مختلفة أخرى تتعلق بمجال الأسنان، بوجود فريق من الأطباء المختصين الأكفاء في هذا المجال.

3- مركز شارلي الطبي:

يُعَد مركز شارلي واحدًا من المراكز الطبية الرائدة في مجال الأسنان في إمارة دبي، والذي يقدم جميع الخدمات المتعلقة بجراحة الفم والأسنان والتبييض والتركيب باستخدام أحدث الوسائل التقنية الحديثة في المجال، ويقع المركز في منطقة حي الكرامة في دبي، ولدى المركز شهرة كبيرة على مستوى الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

4- مركز جلاسكو:

يُعَدُّ مركز جلاسكو واحدًا من المراكز الصحية المتخصصة في مجال طب الأسنان الموجودة في دبي، ويضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء ويتميز بتقديم خدمات طبية عالية الجودة، ويقع المركز في منطقة جميرا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى