صحةطب الأسنان

أفضل عيادات اسنان في العين

عيادات اسنان في العين | موسوعة الشرق الأوسط

هذا دليل معلومات عن أفضل وأشهر عيادات الأسنان في مدينة العين. يعتبر ألم الأسنان في كثير من الأحيان أكثر شدة وإزعاجًا من غيره من الآلام التي يمكن للإنسان أن يشعر بها. تعتبر الأسنان عضوًا حساسًا في جسم الإنسان ويتأثر بشدة بالعوامل المختلفة، سواء كان ذلك نتيجة سوء العناية أو الحوادث أو التغييرات الطبيعية التي يمر بها الإنسان في مختلف مراحل العمر. لذلك، نريد أن نوجهكم إلى أهم عيادات الأسنان المتوفرة في مدينة العين

شهدت إمارة العين أوقاتاً صعبة حيث تذمر أهلها من تراجع مستوى الخدمة في مراكز طب الأسنان وعياداته، وكان عليهم في كثير من الأحيان التوجه إلى إمارة أبوظبي للحصول على الخدمة التي يحتاجونها لعلاج وشفاء أسنانهم .

بدأ قطاع الصحة في فرض رقابة شديدة على عيادات ومراكز الأسنان في منطقة العين، وتم استقدام أطباء مشهورين عالمياً، بالإضافة إلى تعيين أطباء وممرضين ذوي كفاءات علمية عالية.

جدول المحتويات

أفضل عيادات اسنان في العين

تم تعزيز حماس العاملين في مجال طب الأسنان في إمارة العين، حيث تم تجهيز عيادات الأسنان والمراكز الخاصة بأحدث الأساليب والتقنيات التي توفر جميع الخدمات الطبية لعلاج الأسنان بأسعار مناسبة، وبخدمات تتميز بالإنجاز .

عيادة الاندلس في العين

يتميز مركز عيادة الأندلس بتوفيره أطباء أسنان عاليين الكفاءة، والذين يشتهرون على المستوى العالمي، ويقومون بعلاج أمراض الأسنان واللثة، بالإضافة إلى توفر المعدات والأجهزة الحديثة لعلاج الأسنان. كما أن هناك تطبيق ملموس لأحدث التقنيات العلاجية في طب الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك، تُجرى جميع جراحات الأسنان بسرعة في العيادة، وتتوفر فيها جميع الخدمات اللازمة للمرضى من تقويم الأسنان ومعالجة التشوهات وإعادة معالجة الأسنان وتركيبها.

يتوفر خدمة العيادة في الأندلس في إمارة العين على مدار اليوم، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، ويمكن الاتصال بالرقم 971 3 7511313 لأية استفسارات أو للحجز.

عيادة الملاك للاسنان في العين

تقوم عيادة الملاك الأسنان في إمارة العين بتقويم وتجميل الأسنان، وتوفر الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، وتوفر أيضًا أحدث التقنيات، بما في ذلك نظام smart clip الألماني لتقويم الأسنان .

يمكن الاتصال على الرقم +971561281606، وتقع عيادة الملاك لطب الأسنان في العين داخل مبنى فلاي دبي .

المركز الملكي للاسنان بالعين

يتم تقسيم فترة العمل في المركز الملكي للأسنان بالعين إلى فترتين، حيث تبدأ الفترة الأولى في الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ثم تأتي الفترة الثانية في الساعة الخامسة مساءً وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً .

يمكنكم الاتصال للحجز أو الاستفسار على هذا الرقم: +971 3 762 6404

مركز موراني للاسنان

يوفر مركز موراني لطب الأسنان في إمارة العين أحدث التقنيات المطلوبة لعلاج وجراحة الأسنان، بالإضافة إلى الاعتماد على طاقم طبي مؤهل من الأطباء والممرضين. كما يحرص المركز على إقامة علاقة طيبة بين الطبيب والمريض لتمكين المريض من الشفاء في أقرب وقت ممكن.

يقع المركز في شارع حمدان بن محمد، وللحجز أو الاستفسار، يمكن الاتصال برقم المركز المتاح الذي هو 037550900

يمارس المركز عمله من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا كفترة صباحية، ومن الرابعة عصرًا حتى التاسعة مساءً في أيام السبت والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وبالنسبة ليوم الخميس ينتهي المركز الفترة المسائية في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ولا يوجد فترة مسائية في أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع، كما أن المركز لا يعمل أيام الجمعة.

العيادة الكندية للاسنان

تقع العيادة في شارع الشيخ خليفة في مدينة العين، وتعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً في جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، وتوفر العيادة أحدث تقنيات زرع الأسنان تحت إشراف أطباء متخصصين.

يمكن الاتصال على الرقم +97137666696 لأي استفسارات أو حجوزات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى