التجميلالتجميل و اللياقة

أفضل خلطه لتكثيف الحواجب مجربه ومضمونة

خلطه لتكثيف الحواجب مجربه | موسوعة الشرق الأوسط

في الفقرات التالية، سنعرض عليكم أكثر من خلطة طبيعية مجربة ومضمونة لتكثيف الحواجب. تسعى النساء دائماً إلى الاهتمام بمظهرهن وجمالهن، ومن أبرز الأشياء التي تهتم بها هو جمال الوجه، وخاصة جمال العينين والحواجب، لأن عيون المرأة الجميلة تميزها دائماً. وقد تعاني بعض النساء من مشكلة ظهور فراغات في الحواجب، مما يسبب لهن الإحراج والضيق. لذا يبحثن عن الوسائل الطبيعية والحلول والنصائح الطبية التي تساعد على تكثيف الحواجب. ولهذا السبب، سنعرض لكم في هذه المقالة أهم الخلطات الطبيعية التي تساعد في استعادة كثافة الحواجب في وقت قياسي.

خلطه لتكثيف الحواجب مجربه

يمكن استخدام الزيوت الطبيعية لتكثيف الحواجب والحصول على حاجب جميل في وقت قصير، وما يميز تلك الخلطات هي أنها آمنة ولا تسبب أي آثار جانبية ضارة، ومن بين الزيوت الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب:

  • زيت الزيوت: يساعد زيت الزيتون بشكل كبير في زيادة نمو الشعر في الحاجبين، يمكن وضع الزيت على قطعة قطنية وتمريرها على منطقة الحاجبين، وعند الالتزام بهذه الوصفة لمدة أسبوعين، سوف تلاحظين نتائج مذهلة.
  • زيت الجرير: يعمل زيت الجرجير على تقوية الشعر وتعزيز نموه، ويمكن استخدامه مرة أسبوعيًا على الحاجبين لتحسين نمو الشعر وملئ الفراغات الخالية.
  • زيت الخروع: يعزز استخدام زيت الخروع بشكل مستمر نمو شعر الحاجبين، وهناك وصفة معروفة للحصول على حاجب كثيف؛ حيث يتم حرق نواة التمر على النار حتى تتحول إلى اللون الأسود، ثم طحنها وإضافة زيت الخروع إليها، ومن ثم استخدام الفرشاة الخاصة بالحواجب لتعبئة الفراغات بين الشعر.
  • زيت جوز الهند: يمكن مزج كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الخروع وتدليك الحواجب بهذا الزيت، ويمكن استخدام أصابع اليد أو فرشاة الحواجب لتدليكها، وعند الاستمرار في تطبيق هذه الوصفة، ستحصلين على نتيجة مرضية في وقت قصير.

تكثيف الحواجب في يومين

  • البصل: يساعد البصل في تنشيط بصيلات الشعر، وذلك عن طريق وضع عصير البصل بواسطة قطعة من القطن على المناطق التي تعاني من فراغات، وفرك تلك المناطق بشكل جيد، حتى ينمو الشعر بها بعد مرور أيام قليلة من الاستخدام.
  • الصبار: يساعد السائل الهلامي الموجود في أوراق نبات الصبار على نمو الشعر في منطقة الحاجبين، ويمكن وضعه بسهولة باستخدام الأصابع أو الفرشاة، ويعمل على علاج مشكلة نقص الشعر في فترة قصيرة، حيث يمتلك الصبار قدرة فعالة على حل مشاكل الشعر الخفيف والتساقط.

تكثيف الحواجب بالثوم

  • يعمل الثوم على تنشيط بصيلات الشعر وتحفيز نموه، ويمكن الحصول على حاجب كثيف عن طريق تقطيع فص الثوم إلى نصفين، ونقعه في زيت الزيتون، واستخدامه في تدليك الحواجب.
  • يمكن إضافة زيت الخروع إلى الثوم المفروم، ثم استخدام فرشاة الحواجب لملء الفراغات.
  • من بين الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بها للحصول على نتائج مذهلة في نمو الشعر في منطقة الحاجب، هي الحرص على تدليك الحاجبين بشكل جيد، حيث ينشط التدليك الدورة الدموية في هذه المنطقة، مما يساعد على نمو الشعر فيها.

تكثيف الحواجب بالقرنفل

  • يمكن الحصول على مظهر جذاب للحاجبين عن طريق تسخين عيدان القرنفل وطحنها وخلطها بزيت اللوز الحلو، ثم استخدام الفرشاة الخاصة بالحواجب وتطبيق الخليط على الحواجب، ويمكن استخدام هذه الوصفة لمدة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج.
  • تستخدم السيدات غالبًا القرنفل لرسم الحواجب، حيث يتم توجيه عيدان القرنفل مباشرة إلى النار حتى تحترق وتصبح سوداء، ثم يتم استخدامها لرسم الحواجب وملء الفراغات الخالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى