أدويةصحة

أفضل بيبي كريم من الصيدلية

أفضل بيبي كريم من الصيدلية | موسوعة الشرق الأوسط

تسعى الكثيرات إلى البحث عن أفضل نوع من بيبي كريم يمكن الحصول عليه من الصيدلية، إذ انتشرت أنواع مختلفة منه تناسب البشرة الجافة والدهنية، وتختلف الأنواع باختلاف المواد الداخلة في تركيبها، والتي قد تكون ضارة للبشرة إذا لم يتم اختيار النوع الصحيح، ولذلك يمكن الاستفادة من هذا المقال لمعرفة أفضل أنواع بيبي كريم المتوفرة في الصيدليات من خلال موقع موسوعة.

جدول المحتويات

أفضل بيبي كريم من الصيدلية:

توجد العديد من أنواع بيبي كريم المخصص للأطفال والتي تتوفر لتناسب أنواع البشرة المختلفة. يجب اختيار النوع الأفضل المناسب لنوع البشرة حتى لا يتعرض الجلد للأضرار المختلفة. من بين أنواع بيبي كريم المميزة:

أولًا: La ROCHE-POSAY EFFACLAR BB BLUAR بيبي كريم:

يُعد هذا النوع من أفضل أنواع كريمات الأطفال، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة من الصيدليات المختلفة؛ حيث يتوفر بكثرة. ويتميز هذا الكريم بقدرته على علاج العديد من مشاكل البشرة، من بينها تراكم الشوائب عليها، حيث يعمل على تنظيف البشرة وتجديد خلاياها وإزالة الخلايا الميتة. كما يحتوي الكريم على فيتامين أ، الذي يعتبر من أفضل الفيتامينات للبشرة، ويساهم في إخفاء المسام.

ثانيًا: LOREAL PARIS MAGIC SKIN BEAUTIFIER  بيبي كريم:

يعد هذا النوع من أفضل أنواع كريمات الوجه، حيث يساعد على تغطية العيوب التي تعاني منها البشرة الدهنية مثل الحبوب والبثور بشكل مثالي، ويندمج بسرعة مع البشرة الدهنية، كما يحتوي على الفيتامينات المهمة للبشرة الدهنية ويساعد على التخلص من الاحمرار الذي تعاني منه البشرة الدهنية.

ثالثًا:  Garnier بيبي كريم:

هذا النوع من بيبي كريم هو واحد من أفضل الأنواع المتاحة، حيث يمكن استخدامه بشكل يومي. يساعد هذا الكريم على الاندماج مع البشرة وإخفاء العيوب، كما يمكن أن يظل على البشرة لمدة تصل إلى ثماني ساعات تقريبًا، كما يحتوي على مكونات تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس والتخلص من البقع والآثار التي تتراكم على البشرة.

رابعًا: The Body Shop All in One بيبي كريم:

يعتبر هذا النوع من بيبي كريم واحدًا من الأنواع الأكثر شيوعًا والمتاحة بسهولة، إذ يمكن الحصول عليه بسرعة، وهو كريم مهم يمكنه إخفاء العيوب والتغلب على العديد من مشكلات البشرة. كما أنه مناسب جدًا للأشخاص الذين يعانون من البشرة الجافة، إذ يساعد على تغطية البشرة ومنحها لونًا موحدًا. ومع ذلك، فإنه لا يناسب أصحاب البشرة الدهنية. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النوع من بيبي كريم يساعد على ترطيب البشرة الجافة وإضفاء النضارة عليها.

خامسًا: Clinique Age Defense بيبي كريم:

يعد هذا النوع من بيبي كريم واحدًا من الأنواع الأكثر شهرة والآمنة على البشرة لأنه يحتوي على مواد طبيعية تساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. كما يساعد على تغطية البشرة بشكل كامل وإخفاء العيوب مثل البقع الحمراء والداكنة، ويعمل على ترطيب البشرة وجعلها تبدو نضرة.

سادسًا: Ponds White Beauty بيبي كريم:

يُعد هذا النوع من أنواع البيبي كريم الأفضل، والذي يساعد على التخلص من العيوب بشكل فعال وسريع، حيث يقوم بتغطية البقع في البشرة وتوحيد لونها، كما يساعد على تفتيح لون البشرة. كما يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، بفضل تركيبته المميزة، ويدوم على البشرة لفترات طويلة.

سابعًا: Estee Lauder بيبي كريم:

يعتبر هذا النوع من بيبي كريم واحدًا من أفضل الأنواع، حيث يساعد على إخفاء العديد من العيوب ويحمي البشرة من الأشعة الضارة للشمس، وهو خالٍ تمامًا من الزيوت ولكنه يحتوي على العديد من المضادات الأكسدة التي تعطي التغطية المثالية والمميزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى