سيارات للبيعسيارات و وسائل النقل

أفضل اماكن سيارات للبيع في دبي من حيث الاسعار جديد ومستعمل

سيارات للبيع في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تبحث عن أماكن توفّر لك سياراتٍ للبيع في دبي، فسنقدّم لك من خلال مقالنا اليوم في موسوعة عددًا من المعارض والمواقع الإلكترونية التي توفّر لك الكثير من العربيات، وتعرض لك مواصفاتها وأسعارها، مما يتيح لك اختيار ما يلائمك. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا بيع سيارتك وعرضها من خلالهم، بغض النظر عن ماركتها أو فئتها. فإذا كنت تشعر بالحيرة ولا تعرف أفضل الأماكن، تابع معنا السطور التالية.

جدول المحتويات

سيارات للبيع في دبي

الفطيم للسيارات

توفر هذه الشركة العديد من السيارات المختلفة، وخاصة سيارات تويوتا، وإذا كنت ترغب في معرفة العروض والأسعار وأنواع السيارات المتاحة من خلال هذه الشركة، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

يتيح لك الحصول على السيارة عن طريق الدفع بالتقسيط، كما يوفر لك خيار استبدال سيارتك بسيارة جديدة.

يمكن مراسلتهم وإرسال أي استفسار تريده عن طريق الرابط التالي.

ويتواجد له عدة فروع داخل الإمارات العربية المتحدة.

أما داخل دبي فله أربعة أفرع وهم:-

الفرع الأول: البادية دبي – مدينة دبي

الفرع الثاني: يقع في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي.

الفرع الثالث: يوجد في فيستيفال سيتي- مدينة دبي

الفرع الرابع: شارع المطار ديرة – مدينة دبي

يمكنك الاتصال بهم في الفروع الأربعة باستخدام الرقم 80023668677

dubi cars

تتيح لك عدة خيارات من السيارات سواء كانت مستعملة أو جديدة بأسعار مختلفة تستطيع الاختيار من بينها بما يناسبك، كما يمكنك طرح سيارتك للبيع من خلال هذه الخدمة، حيث يمكنك رفع صورة السيارة ومواصفاتها والسعر المطلوب للبيع، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة عبر زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

موقع بيع أي سيارة

تتوفر جميع ماركات السيارات المختلفة به، حيث يمكنك الضغط على عبارة `هل ترغب في شراء سيارة؟` وسوف تجد العديد من السيارات المختلفة بأسعار متنوعة يمكنك الاختيار من بينها، وفقا لميزانيتك الخاصة.

يخدم هذا الموقع الإمارات السبع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن الإطلاع على ذلك من خلال الرابط التالي.

يمكن الحصول على الخدمة السريعة عن طريق الاتصال بالرقم 047093000

موقع dubizzle

توفر لك هذه الخدمة العديد من السيارات المتنوعة ذات الماركات المختلفة، حيث يمكنك الاطلاع على مواصفات وأسعار كل سيارة، ثم اختيار ما يناسبك

إذا كنت ترغب في زيارة هذا الموقع، يجب عليك الدخول على الرابط التالي.

السوق المفتوح

تُعد هذه الموقع الشهيرة والمعروفة في بيع وشراء السيارات، فهي تحتوي على العديد من ماركات السيارات المتنوعة وفئاتها، بالإضافة إلى أسعارها.

ويمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال النقر على رابطهم التالي.

يلا موتور

يُعَدُ هذا الموقع واحدًا من أشهر المواقع التي تتيح لك بيع سيارتك، حيث يتوفر فيه العديد من السيارات الجديدة والمستعملة التي يمكنك الاختيار من بينها، كما يتيح لك الاطلاع على مواصفات وأسعار كل سيارة بشكل منفصل.

يمكن الاطلاع عليه من خلال الدخول إلى موقعهم الإلكتروني عن طريق هذا الرابط.

UAE SALE

تتوافر من خلاله العديد من السيارات بأنواعها وفئاتها المختلفة، وبأسعار متنوعة، ويتيح لك رؤية جميع السيارات والاختيار من بينها بما يتناسب معك.

إذا كنت ترغب في معرفة مزيد من التفاصيل والمعلومات مثل الأسعار ومشاهدة السيارات المتاحة، فيمكنك الدخول إلى الرابط التالي.

موقع حتلاقي

يمكن الحصول على العديد من السيارات المستعملة المعروضة للبيع من قبل أصحابها، وتتراوح الأسعار من 7500 درهم فأكثر.

يمكنك الاطلاع على موقعهم الإلكتروني عن طريق هذا الرابط .

موقع mourjan

هذا الموقع يتيح لك الوصول لعدد من السيارات المستعملة مع مواصفاتها وأسعارها، سواء كنت ترغب في شراء سيارة، تأجيرها، أو تبادلها، وغيرها من الخدمات.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول أسعار ومواصفات كل سيارة على حدة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني باستخدام هذا الرابط.

موقع الوسيط

يتيح لك الموقع العديد من السيارات المختلفة للبيع، بالإضافة إلى إمكانية عرض سيارتك للبيع، وسيظهر لك المواصفات والسعر لكل سيارة على حدة لتتمكن من مقارنتها والاختيار بينها.

ويمكنك الوصول إليه عن طريق الدخول على الرابط التالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى