أسأل الخبراءالمراجع

أشهر فنانين الأجانب

أشهر فنانين الأجانب | موسوعة الشرق الأوسط

يحتوي الدليل على أسماء أشهر الفنانين الأجانب وأهم أعمالهم، حيث يوجد العديد من الفنانين الأجانب أو الممثلين في هوليوود الذين يتمتعون بشعبية كبيرة. لذلك، سنعرض لكم في هذا المقال أهم نجوم هوليوود الذين حققوا شهرة كبيرة حتى عام 2018. وندرك جميعًا أن هوليوود هي الصناعة الحقيقية للسينما، وتتميز بالتميز في ذلك العالم

جدول المحتويات

أسماء أشهر فنانين الأجانب :

تحتوي القائمة التالية على أبرز الفنانين الأجانب للعام ٢٠١٨ لتكونوا على دراية بهم:

  • توم كروز:

قدم الفنان توم كروز أداءً متميزًا في فيلم `Mission: Impossible` الشهير، الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة وساعدته على التصدر في قائمة نجوم هوليوود الأكثر شهرة والأكثر شعبية. وهو محبوب من الجماهير ويحرص الكثيرون على متابعته بشكل مستمر ومعرفة أخباره .

توم كروز هو ممثل ومنتج أمريكي ولد في الثالث من شهر يوليو لعام 1962، ويشتهر بأدائه الرائع في العديد من الأفلام الأمريكية التي حققت شهرة واسعة وحققت نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما تم ترشيحه للحصول على جائزة أوسكار حوالي ثلاث مرات وفاز بجائزة الغولدن غلوب ثلاث مرات، ويشتهر بكونه شخصية سينتولوجي متفانٍ في الممارسة.

  • ليوناردو دي كابريو:

يعتبر واحدا من أشهر وأكثر نجوم هوليوود شعبية وذلك بسبب شهرته الواسعة التي لا يمكن تصديقها. زادت شهرته بعد أدائه البارز في دور البطولة كفتى في فيلم تيتانيك، وكما أدى دور روميو وجولييت بشكل مثالي. ليوناردو من مواليد الحادي عشر من نوفمبر عام 1974، وهو ممثل ومنتج أمريكي. حصل الفنان على جائزة الأوسكار عن أداءه المميز في فيلمه الشهير العائد، وفي عام 2016 تم ترشيحه خمس مرات إضافية للحصول على نفس الجائزة .

وتم ترشيحه للحصول على عشر جوائز من جوائز غولدن غلوب، كما فاز بجائزة أفضل ممثل درامي في العديد من الأعمال، من بينها فيلم الطيار، وحصل أيضا على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن أدائه في فيلم دئب وول ستريت لعام 2013. بدأ الفنان مسيرته الفنية في العديد من الإعلانات التجارية، قبل أن يحصل على أدوار ثانوية، ولكنه ترشح للكثير من الأدوار المميزة منذ بداية عام 2000، مثل فيلم أمسكني لو اسقطت والألماس الدموي وغيرها من الأفلام التي زادت شهرته وجعلته يحتل المرتبة الثانية ضمن أشهر الفنانين الأجانب.

  • روبرت داوني:

روبرت دواني هو ممثل أمريكي ولد في 4 أبريل 1965. حصل على ترشيحات لجائزة الأوسكار، وفاز بجوائز غولدن غلوب وغيرها من الجوائز. ظهر في العديد من الأفلام، ومن بينها أفلام مشهورة مثل تشابلن، وقتله بالفطرة، زودياك. اشتهر بتجسيد شخصية توني ستارك وشخصية آيرون مان في سلسلة أفلام آيرون مان والمنتقمون. حقق شهرة عالمية بعد خمس سنوات من بداية مسيرته الفنية، وأصبح واحدا من أشهر وأعلى الممثلين أجرا في هوليوود. يحتل روبرت دواني جونيور المرتبة الثالثة في قائمة أشهر نجوم هوليوود وأكثرهم شعبية، ويمتلك عددا كبيرا من المعجبين.

  • براد بيت:

ولد ويليام برادلي بيت في ولاية أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية، وقضى طفولته في ولاية ميسوري. وهو ممثل ومنتج أمريكي شهير، وقد قام بأداء العديد من الأدوار الشهيرة، بما في ذلك أفلام مثل “نادي القتال” و”طروادة” و”بابل” لعام 2005. وقد اشتهر بدوره في فيلم “السيد والسيدة سميث” الذي قام ببطولته مع الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي، وقد تزوجا وأنجبا ثلاثة أطفال. ويتميز بوسامته ولديه جماهيرية واسعة بسبب مظهره الجذاب. وقدم العديد من الأدوار المميزة لتحقيق شهرته الكبيرة في عالم التمثيل.

  • بن أفليك:

بن أفليك، المولود في 15 أغسطس 1972، هو ممثل ومخرج وكاتب سيناريو أمريكي، حاز على جائزة الأوسكار والغولدن غلوب لأفضل نص أصلي عن فيلمه غود ويل هانتنغ في عام 1997، كما حاز على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل فريق ممثلين عن دوره في الفيلم شكسبير في الحب في عام 1998. تزوج من الفنانة الأمريكية جينفير غارنر منذ عام 2005، ولديه طفلان، كما تم تصنيفه كأكثر الرجال جاذبية من قبل مجلة بيبول في عام 2002.

  • كيفن هارت:

هو من أشهر الممثلين في أمريكا وينتمي أيضا إلى قائمة الفنانين الأكثر نجاحا، حيث يقدم أدوارا متميزة بما في ذلك غناء الراب، كما أنه منتج معروف وكاتب وفنان كوميدي. عندما طرح ألبومه الأول في عام 2008، حقق نجاحا كبيرا وأصبح لديه جماهيرية واسعة بسبب موهبته الفنية المتكاملة وقدرته على الدخول إلى قلوب الجماهير بدون استئذان. يعشق الكثيرون منا فنه الكوميدي والبعض الآخر يعشق غنائه الراب وكتابته المتميزة. لذا، احتل المركز السادس في قائمة أشهر الفنانين الأجانب ونجوم هوليوود هذا العام.

  • جوني ديب:

ينتمي جوني ديب إلى أطول الممثلين في هوليوود، كما أنه من بين الفنانين الأكثر شعبية وفاز بالعديد من الجوائز التي زادت من شهرته في مجال الفن، حيث حصل على الجوائز العالمية والأكاديمية، ويتميز أيضًا بأنه من بين أكثر الرجال جاذبية في العالم، بغض النظر عن أنه من بين أعلى الممثلين أجرًا.

  • روبرت باتينسون:

يعتبر واحدًا من أشهر نجوم الفن والتمثيل بسبب الأدوار الساحرة والجذابة التي يقدمها، حيث تصنفه بعض النقاد من بين أكثر الممثلين نجاحًا. وحقق شهرته من خلال أعماله المختلفة، منها دوره كمصاص دماء وكذلك فيلم هاري بوتر الشهير، وكأس النار، والشفق. وأصبح روبرت باتينسون نقطة جذب لوسائل الإعلام بسبب الأفلام الممتعة والمميزة التي يقدمها.

  • زاك إيفرون:

يُعرف زاكاري ديفيد الكسندر إيفرون باسمه الفني، وهو واحد من أشهر نجوم الفن والتمثيل بسبب أدائه المتميز ومهارته العالية في التمثيل. وقد شارك في العديد من الأفلام وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتي هاي سكول وإم تي في وجائزة كابريتشو.

  • ويل سميث:

ويل سميث هو واحد من المشاهير في هوليوود بسبب أفلامه العديدة والمتنوعة، والتي شملت أدوارًا قيادية، وقد يعتبره الكثيرون كأحد أفضل الممثلين الناجحين في هذا المجال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى