أسأل الخبراءالمراجع

أبرز شركات الإعلام في دبي

شركات الإعلام في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تبحث عن شركات الإعلام في دبي، فسنقدم لك في مقالنا اليوم من موسوعة الشركات الإعلامية، حيث أصبحت وسائل الإعلام جزءًا هامًا في كل مجتمع، حيث يقومون بنقل الأخبار والمعلومات عن الدولة إلى المواطنين الذين يعيشون فيها، أو إلى العالم بأسره.

وبالتالي، يجب علينا الاهتمام بوسائل الإعلام المختلفة وجميع المعلومات التي تقدم للجمهور، والتي يجب أن تكون دقيقة وموثوقة، ولا ينبغي أن تكون مضللة أو خاطئة.

هذه أمانة يحملها كل شخص يعمل في هذا المجال، فيجب عليه أن يقدم الأخبار بشكل منضبط دون تحيز أو توجيه الأشخاص إلى رأي معين.

تتنوع وسائل الإعلام بين المرئي عبر التلفزيون والمسموع عبر الراديو والمقروء عبر الصحف الورقية والإلكترونية. وفي الفترة الحالية، انضمت شبكة الإنترنت إلى تلك الوسائل كمصدر مهم للمعلومات والأخبار.

ولكن ما زالت تُستخدم بشكل واسع رغم عدم تحقيقها للدقة الكاملة والصحة المطلوبة، التي تتميز بها الوسائل الأخرى، فهي ليست مصدرًا قويًّا مثلهم، أي أنه من الصعب الاعتماد عليها عند تأكيد المعلومة.

إذا كنت تبحث عن شركات الإعلام الموجودة في مدينة دبي، تابع السطور التالية لمزيد من المعلومات.

شركات الإعلام في دبي

مؤسسة دبي للإعلام

تُعد من أهم المؤسسات الإعلامية في الشرق الأوسط، وفي دولة الإمارات، تُعتبر أكبر مؤسسة إعلامية بها، فإذا تحدثنا عن الجانب المختص بالإذاعة والتلفزيون، سنجد أنها تضم سما دبي وتلفزيون دبي ودبي ريسينغ ودبي الرياضية وقناة وإذاعة نور دبي التلفزيونية ودبي زمان وإذاعة دبي.

تنضم الإمارات اليوم إلى الجزء المخصص للنشر، والذي يتضمن الصحف البيان والإمارات 24/7 الإلكترونية، والتي تستخدم اللغة الإنجليزية وتنطق بها.

وبالنسبة للجزء الخاص بالمنصات، فإنه يتضمن دبي بوست التفاعلية، بالإضافة إلى منصة آوان الإلكترونية التي تُعد المكتبة الرقمية الأكبر في الإعلام العربي والمحلي وفي الشرق الأوسط. وهي توفّر المحتوى للجمهور بشكلٍ مجاني، ولا تتطلب دفع أي رسوم للاستفادة منها.

يتضمن الجزء المتعلق بالطباعة والتوزيع شركة توصيل ومطابع مسار ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف.

تتوفر أيضًا فيها خدمة أخرى تسمى `خدماتنا`، ومن خلالها يمكنك مشاهدة المواد الأرشيفية والبث الحي، وتقدم الفرص للتدريب والتأهيل، بالإضافة إلى خدمات الإعلانات التلفزيونية والرقمية والإذاعية.

يمكنك الاطلاع على موقع الشركة الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

يمكن التواصل معهم عن طريق الاتصال برقم الهاتف 97143369999+

والبريد الإلكتروني [email protected]

المجلس الوطني للإعلام

يمكن الاطلاع على جميع الخدمات التي يقدمها المجلس الوطني للإعلام عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر هذا الرابط .

ويمكنك من خلاله الدخول إلى الخدمات الإلكترونية لمعرفة كيفية الحصول على تراخيص للمجلات والصحف وتصريحات التصوير الجوي والأرضي، وتراخيص البث التليفزيوني والإذاعي، وغيرها من الخدمات الهامة التي يحتاجها أي شخص يعمل في مجال الإعلام.

بالإضافة إلى متابعة الأخبار والفعاليات المختلفة في المجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية والرياضية وغيرها من الأحداث المتنوعة.

وكالة أنباء الإمارات

تتيح لك الوكالة الإطلاع على جميع الأخبار المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها الإلكتروني، ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

يمكنك أيضًا مشاهدة الأخبار العالمية على التطبيق، سواء كانت في دول الخليج العربي أو على مستوى العالم.

تتاح الأخبار بلغات عديدة مثل الإنجليزية والفارسية والفرنسية والألمانية والإيطالية والتركية والبرتغالية وغيرها من اللغات.

لذلك، تمكنت المؤسسات الإعلامية المختلفة في مدينة دبي والإمارات بشكل عام من تحقيق تقدم كبير في مجال الإعلام، بما في ذلك الإذاعة والتلفزيون والصحافة، ولا تزال تتطور وتحسن إمكانياتها ومهاراتها لتجذب جميع المشاهدين وتقدم لهم خدمة إخبارية ممتازة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى