أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

افضل سيارة للبنات

61265393 1992915227504018 7914194695691960320 n | موسوعة الشرق الأوسط

افضل سيارة للبنات

في تلك الفترة، يسعى العديد من الفتيات إلى العمل بجد واجتهاد والمشاركة في أسواق العمل المختلفة لتحقيق الأموال التي تساعدهم على تحقيق أحلامهم، ومن بين هذه الأحلام هي الحصول على سيارة مناسبة للاستخدام اليومي والقيادة بكل يسر. وبما أن الاهتمام بالسيارات منتشر بشكل كبير في الوقت الحالي، فقد قامت الشركات العالمية في مجال السيارات بإصدار سيارات تناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

تتوفر العديد من سيارات التي تناسب الفتيات في عدة أسواق، بما في ذلك أسواق المملكة العربية السعودية، ويمكن توضيح بعض النقاط التالية بهذا الصدد:

هوندا CR-V

تعتبر سيارة هوندا CR-V واحدة من أهم وأفضل السيارات المناسبة للرجال والنساء، حيث يمكن تصنيفها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وتتميز بتصميم هندسي مميز وميزات قياسية تناسب السائق والراكب، بالإضافة إلى المعايير الجديدة للجودة، وتتميز بالعديد من الميزات الخاصة مثل:

  • أتوماتيكية ذات الأضواء الأمامية نوع LED.
  • يوجد بها فتحة من السقف.
  • تتميز بالقيادة ثنائية والدفع ورباعية الدفع.

تتميز سيارة CR-V الجديدة بمستوى عالٍ من الرفاهية الداخلية، حيث يمكن إعادة تصميم مقصورتها بالكامل وإضافة بعض اللمسات الجديدة، وتتضمن مزايا وأدوات المساعدة التي أثبتت كفاءتها في فئتها. تقدم لوحة العدادات المريحة والأنيقة تقنيات القيادة المتقدمة بالإضافة إلى عرض المعلومات الأساسية بشكل سهل وواضح.

هوندا CRV 2018 | موسوعة الشرق الأوسط

تناسب هذه السيارة الفتيات اللاتي يقمن بالقيادة لأول مرة، وتعتبر هذه السيارة واحدة من السيارات الأكثر مبيعًا في العالم، ويبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 95000 ريال سعودي.

مرسيدس GLC 250

تُعد سيارة مرسيدس GLC 250 واحدة من أجمل السيارات على المستوى العالمي، وحصلت على تقييم مرتفع من قبل المستخدمين، وتتميز بمميزات عدة تجعلها واحدة من أفضل السيارات الفخمة، وهي مناسبة للعديد من الأشخاص، ويبلغ سعرها داخل المملكة العربية السعودية حوالي 270 ألف ريال سعودي، ويمكن عرض المواصفات الخاصة بها فيما يلي:

3644 | موسوعة الشرق الأوسط

سعة المحرك (لتر) 1991
سيلندرات غير موجود
نوع الدفع/الجر دفع كلي
سعة خزان الوقود (لتر) 66
الاقتصاد في استهلاك الوقود (لتر/ ١٠٠كم) 7.1
نوع الوقود بنزين
قوة المحرك (حصان) 211
عزم الدوران (نيوتن متر) 350
ناقل الحركة أوتوماتيك
السرعة القصوى (كم / ساعة) 222
عدد المقاعد 5 مقاعد
التسارع 0-100 كم / ساعة (ثانية) 7.3
الطول (متر) 4.656
عرض (متر) 1.890
سعة صندوق السيارة (لتر) 550

سوزوكي سويفت

تعتبر سيارة سوزوكي سويفت واحدة من السيارات الجديدة التي يمكن التعامل معها بشكل كبير في سوق السيارات العالمية. وتعد هذه السيارة مناسبة للسيدات بشكل كبير، نظراً لتصميمها الداخلي الخاص والمساحة الواسعة التي توفرها، بالإضافة إلى سهولة وسرعة القيادة، خاصةً للمبتدئين، حيث يبلغ حجم محرك السيارة 1200 CC، ويبلغ سعرها حوالي 64 ألف ريال سعودي.

big up b60201bc65cc5b6cbb9b11d1a5af43b7 | موسوعة الشرق الأوسط

تحتوي سيارات “سوزوكي سويفت” الفئة الأولى على بعض مواصفات الأمان والسلامة، ومن ضمن هذه المواصفات والإجراءات: وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وأنظمة مساعدة للفرامل BA، ونظام مانع إدارة المحرك إيموبليزر.

تحتوي على مجموعة من التجهيزات ومن بينها زر تشغيل وإيقاف المحرك، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح ضبابية أمامية، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وجنوط رياضية بقياس 15 بوصة.

فورد فيجو

تعتبر سيارة فورد فيجو من بين السيارات الجميلة التي يسعى العديد من محبي السيارات للحصول عليها، إذ قامت الشركة الأمريكية فورد بتوفيرها في أسواق السيارات، وتم تصميمها بشكل يتناسب مع العالم المتطور والتكنولوجي الذكي. يتميز تصميم السيارة بعدة مميزات، حيث يتمتع محركها بقوة كبيرة ويتلاءم مع معايير BS VI، وتوفر السيارة فرصة للقيادة الآمنة وتتمتع بالوسائل التكنولوجية المتقدمة. يبلغ سعر السيارة في الأسواق السعودية حوالي 48 ألف ريال سعودي.

download 6 | موسوعة الشرق الأوسط

 تتميز سيارة فورد فيجو بتصميم ديناميكي خارجي ومهارة حرفية تتميز بها الشركة الأمريكية، وتتضمن السيارة عجلات بحجم 18 بوصة ومصدات سفلية وجناح خلفي مدمج في نهاية السقف أو صندوق الأمتعة وفقًا لنمط الهيكل.

ميني كوبر

102 163056 car price mini 2 | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر سيارة ميني كوبر واحدة من السيارات الأكثر استخداماً وشعبية بين فئة الشباب، سواء كانوا رجالًا أم نساءً. تم تصميمها خصيصًا للأسلوب الأوروبي المميز، وتتراوح قوتها بين 134 و228 حصانًا. وعلى الرغم من أنها الأغلى من حيث التكلفة، فإنها تمتلك العديد من الميزات التي تجعلها الأكثر مبيعًا بين السيارات الأخرى. ومن بين هذه الميزات أن استهلاك الوقود فيها يكون أكثر اقتصادية من باقي السيارات. ويبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 135 ألف ريال سعودي.

رينو داستر

mobile listing main 2019 Renault Duster | موسوعة الشرق الأوسط

يعني: تم تصميم سيارة رينو داستر الجديدة من قبل شركة رينو الفرنسية لتكون متميزة بين السيارات الأخرى في الأسواق العالمية، حيث تم تجهيزها بمحرك بسعة 1600 سي سي وقوة 115 حصاناً، مما يجعلها سهلة القيادة ومناسبة للجميع، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. وتتميز السيارة بحجم مناسب للجميع، كما أن سعرها مناسب للكثيرين، حيث يبدأ من 80 ألف ريال في الأسواق السعودية.

سيات ليون

سيات ليون كوبرا 2 600x400 1 | موسوعة الشرق الأوسط

تم تطوير سيارة سيات ليون بتصميم جديد مع ظهور الموديلات الأحدث من الشركة، وأصبحت سيارة سيات ليون تحظى بمكانة كبيرة بين عشاق السيارات، حيث تناسب بشكل كبير الطابع الخاص بالسيدات، واحتلت مكانة من بين أفضل 15 سيارة مفضلة لدى السيدات، وذلك بسبب التقنيات الحديثة المتوفرة في السيارة والتصميم الذي يناسب الجميع، بالإضافة إلى حوزتها على محرك تربو 1600 سي سي، ويبلغ سعرها حوالي 93 ألف ريال في الأسواق السعودية.

فيات 500

download 7 | موسوعة الشرق الأوسط

يتم تداول اسم سارة فيات 500 كثيرًا في الأسواق في الوقت الحالي، وذلك لأنها تعتبر واحدة من السيارات المميزة التي يفضلها الكثير من السيدات حول العالم، وتتميز بمحرك بسعة 1200 سي سي بقوة 69 حصانًا وناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتتميز الفئات الأخرى بالمحركات والميزات التقنية التي توفرها الشركة. ويبلغ سعرها في الأسواق السعودية حوالي 70 ألف ريال سعودي.

رنج روڤر إيڤوك

images 1 | موسوعة الشرق الأوسط

لدى رنج روفر إيفوك العديد من الميزات، بما في ذلك تصميمها البسيط والأنيق بالإضافة إلى لمسات الفخامة المذهلة. إنها واحدة من أفضل 15 سيارة للسيدات، حيث تحتوي على مجموعة واسعة من التكنولوجيا العالمية في صناعة السيارات. إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تأتي بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر، مما يساعد على توفير الوقود بشكل كبير. يبدأ سعر رينج روڤر إيڤوك 2020 من 190,000 ريال.

اسئلة شائعة

ما هي افضل انواع السيارات للنساء؟

مرسيدس GLC.
ميني كوبر.
هيونداي كونا.
رنج روڤر إيڤوك
هوندا CR-V.
إم جي ZS.
تويوتا 86.
Fiat 500.

ما هي أفضل سيارة للمبتدئين؟

تعتبر سيارة كيا بيكانتو هاتشباك من أفضل السيارات للمبتدئين بالقيادة، حيث إنها تمتلك العديد من المزايا السهلة للتحكم بها، بالإضافة إلى شكلها الجميل. كما أن حجمها صغير بالنسبة لباقي السيارات، وهي رخيصة الثمن واقتصادية، ويبلغ سعرها المستعمل حوالي 8,000 دولار أمريكي.

ما هي افضل سيارة اقتصادية؟

تُعَدُّ سيارة هوندا سيتي من أفضل السيارات الاقتصادية لعام 2022، وتمتلك هذه السيارة العديد من المميزات، إذ يتميز تصميمها بالبساطة والأناقة، مما جعلها المفضلة لدى محبي السيارات، ومن أبرز مميزات هوندا سيتي 2022 هو أنها تمتلك محرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويستهلك 20.5 كم/لتر من الوقود

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى