الفلكعلوم

برج الميزان المراة

الميزان 1 | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز امرأة برج الميزان بأنها ساحرة وفكرية ولديها شخصية جذابة، وهي عادلة وعقلانية وتحرص على البحث عن التوازن في كل شيء. وعلى الرغم من أنها يمكن أن تبدو عنيدة في بعض الأحيان، إلا أنها يمكنها تغيير رأيها بسهولة إذا كان هناك دليل منطقي.

تتميز بعقلية حادة في تحليل الأمور، تجمع بين الأنوثة الطاغية وصلابة الشخصية، ولا تتهاون في حقوقها، عاشقة للجدل والنقاش وتصلح للمهن الدبلوماسية، تعمل على توازن بين العاطفة والعقل، ولديها قدر عالٍ من الثقة بالنفس، لذلك إذا أخطأت ستعترف دون خجل، ولديها قدرة رائعة على حل المشاكل، وتلفت الأنظار إليها بسهولة .

يتوافق برج الميزان الهوائي وكوكب الزهرة مع برجي الجوزاء والحمل والدلو، ولا يتوافق مع برجي العقرب والعذراء.

يتم تصنيف الأشخاص الذين ولدوا من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر تحت حجر الحظ التورمالين الوردي.

المرأه الميزان والحب

يوحي برج الميزان في المرأة باتزانها وقوة شخصيتها، وعلى الرغم من أنها ليست رومانسية إلا أنها عاشقة بطريقة خاصة، وتتميز بابداعها في التعبير عن حبها. كما ترى أنها وحبيبها شخص واحد، وتسعى جاهدة لحل المشاكل بينهما بشكل نهائي. في البداية، تختار شريك حياتها بعناية، وبمجرد أن تقع في حبه، تتفانى في إسعاده وتعمل على جعل العلاقة هادئة ومستقرة. وهي شريكة متفهمة وناعمة ولبقة، تحب الرجل الذي يدعمها ويمدحها ويقدر حبها وإخلاصها.

المرأه الميزان والحياه العمليه

تحتاج المرأة المتقنة للعمل إلى الاستقلال المادي، لأنها مسرفة بطبيعتها وتحب شراء الملابس والعطور والحلي، وتستمتع بعملها وتسعى للتقدم، وبسبب نزاهتها فلن تحاول التقدم بالطرق الملتوية، وهي من زملائها في العمل الذين يمكن الوثوق بهم.

المرأه الميزان والأناقه

تتميز المرأة الميزان بحسها المميز في اختيار ملابسها؛ فهي تعرف جيدًا ما الذي يبرز جمالها، ولديها منظور خاص في تذوق الألوان، عندما تنتقي اكسسواراتها ستحب البساطة ما يضفي الرقة والجمال على ما ترتديه، كما أنها تحب العطور وتحب أن تكون لها رائحة جذابة، وستبحث دائمًا عن الظهور بمظهر بسيط ومتألق .

المرأه الميزان والاصدقاء

تهتم المرأة الميزان بشدة بأصدقائها، وتعرف ما يحبون وما لا يحبون، وتحب قضاء الوقت معهم، وتحب أن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها لأن ذلك يمنحها شعوراً بالكمال.

عيوب المرأه الميزان

إذا كنت تتردد وتحتاج إلى استشارة شخص ما لاتخاذ قرار معيّن، قد تشعر أحيانًا بأنك منفصل عن العالم من حولك، وتحب الجدل ولا تمل من المناقشات، وتنفق بكثرة على الأشياء وترى المال وسيلة للاستمتاع فقط ولا تستطيع الادخار، وتحب الاقتناء. قد تصبح حقودة ومدمرة في بعض الأحيان، على الرغم من أنها تتمتع بالأنوثة، فقد تتحول إلى شخص يتحدث بعيدًا عن المنطق والعقلانية عندما تغضب، وتتردد في اتخاذ بعض القرارات مما يؤدي إلى فقدان الفرص المهمة.

مميزات المرأه الميزان

تحرص على أن تكون عادلة ومنصفة مع الناس، وتحافظ على جمالها وأناقتها بشكل دائم، كما تكون مستقلة وعقلانية ولا تقبل الأوامر حتى من الأشخاص الأقرب إليها، وتتميز باللباقة والمساعدة، وترى الأمور بمنظور خاص وتكون صادقة في تعاملاتها.

الشخص الودود هو الذي يتخذ القرار بعد دراسة شاملة وحذرة، ولديه مبادئ ثابتة وروح جذابة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى