الفلكعلوم

المرأة الأسد

المراة الاسد | موسوعة الشرق الأوسط

المرأة الأسد

كثير من الناس من يبحث عن مواصفات برجه او مواصفات برج شريكه فى الحياة و ذلك ليتعرف على شخصيته او شخصية الشخص الذى يشاركه الحياة لذلك فان اليوم سنتعرف على مواصفات برج الاسد و خاصة سنتطرق الى موضوع برج الأسد في المرأة اى مواصفات برج الاسد لدى النساء .

ما هى موصفات المرأة الأسد؟

يمكن التعرف بسهولة على المرأة الأسد عندما تكون الأماكن مزدحمة. تتميز بضحكة عالية وابتسامة مشرقة ومليئة بالحيوية. تحب الحياة وتسعى لجذب انتباه الآخرين، وعادة ما تتمتع بالقدرة على تحقيق أهدافها. تحب اللعب وتغضب بسرعة إذا تم إزعاجها .

تتميز المرأة الأسد بالذكاء وقوة الشخصية والصراحة في رأيها وموقفها، كما أن لديها الكثير من الإبداع والحس الفكاهي، ولديها أيضا الجانب الدرامي الذي يجذب الكثير إليها .

ان تاريخ برج الاسد يبدا من : 24 يوليو الى 23 اغسطس .

وبرج الاسد يعد من الابراج النارية .

ومن الابراج التى لا يتوافق مع برج الاسد هى ابراج : الجوزاء والجدى والحوت .

ومن الابراج التى يتوافق معها برج الاسد هى ابراج : القوس والحمل والدلو .

من بين الأحجار الكريمة الخاصة ببرج الأسد هو الزبرجد .

من مميزيات المراة الاسد : الطيبة والتفائل والحماس والوفاء والصراحة .

ومن عيوب المراة الاسد : الأنانية والتسلط والتكبر وعدم الصبر وحب الممتلكات .

المراة الاسد وعلاقتها العاطفية والحب

عندما يأتي الأمر إلى الحب والعلاقات العاطفية، تكون المرأة من برج الأسد عطوفة وتهتم بشريكها بشكل كبير وتحب أن تعطي. لن تشعر بالملل معها وستجد دائما حبا سخيا وثابتا ينتظرك. ومع ذلك، يجب عليك أن تعبر عن مستوى المحبة والاهتمام نفسه، وليس هناك شيء يمنع المرأة من مطاردة الرجل الذي تحبه، فالحب يعد أمرا هاما بالنسبة لها .

إن المرأة الأسد تخلق حياة مثيرة وتكون أشبه بالمغامرة، حيث لا ترضى إلا بالأفضل. وعندما تقع في الحب، تقع بسهولة وتكون ذات عواطف جياشة، وذلك خاصة إذا شعرت أن الشخص الذي تحبه هو الشخص المنتظر بالنسبة لها. تتميز المرأة الأسد بأنها مخلصة وذات شخصية وفية تماما. كما تبحث عن الوفاء والإخلاص في الرجل الذي تحبه، وتتميز أيضا بأنها كريمة وتمتاز بالحنية وكرهها للروتين والتقليديات والملل في الحياة .

المرأة الأسد والعمل

من مميزات المرأة الأسد انها امراة عملية حيث انك ستجد ان المراة الاسد دائما فى المناصب القيادية , وذلك يكون رغم انها تفضل ان تصل الى تلك المناصب دون العسى اليها او بذل الجهد للوصول اليها , رغم انها تمتلك المقدار الكافى من القوة والثقة بالنفس وذلك يجعلها قادرة ان تفعل المستحيل .

تمتلك المرأة الأسد مهارات عالية في التنظيم والقدرة على إلهام الآخرين بالأفكار الجديدة والمميزة؛ لذلك، تكره الروتين والملل في العمل. وتلقى هذه النوعية من النساء احتراما كبيرا من الموظفين الآخرين الذين يعملون معها أو يتعاملون معها .

المرأة الأسد والاصدقاء

تتميز فتاة برج الأسد بالقلب الطيب والشخصية الاجتماعية، وغالبًا ما تكون لديها العديد من الأصدقاء، ولكن يجب أن تحذر من خيانتها حيث أن الخيانة هي الشيء الوحيد الذي لا يُسامح به في المرأة الأسد .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى