الفلكعلوم

اهم مميزات امرأة الدلو مقال شامل

امرأة الدلو | موسوعة الشرق الأوسط

برج الدلو:

من المعروف عن الأبراج الفلكية بأنها يتم تكوينها من اثني عشر برجاً, وقد يتركز برج الدلو في الترتيب الثاني عشر من بين الأبراج الفلكية, وعما مواليد يوم 15 من شهر يناير, حتى مواليد يوم 18 من شهر فبراير, ومن المعروف بأن الكواكب التي تؤثر عليه هي أورانوس وزحل, وأيضاً برج الحظ الخاص به الفيروز, حيت يكون اللون الفيروزي هو اللون الذي يفضله أصحاب هذا البرج, ومن من الأبراج الهوائية والرمز الصيني لديه هو النمر, وسوف نتعرف من خلال هذه السطور القادمة على صفات امرأة برج الدلو.

شخصية امرأة الدلو :

تتميز مرآة الدلو بأنها من الشخصيات تجمع بين الكثير من المميزات من أهما الإثارة والعقلانية, وبها صفة المرح, حيث أنها من الشخصيات التي يصعب على من أمامها معرفة ما يدور برأسها وتفكر به, ويوجد الكثير من الأفراد الذين يعتقدون بأنها امرأة باردة, ولا يحتوي بها أي مشاعر داخلية, وأيضاً فأنها امرأة ذات شخصيو مستقلة ومسؤولة, وهي من الشخصيات التي يعتمد عليها دون قلقل, ولا يمكنك إغرائها بالمجاملات والكلام المعسول, وتركز جيداً لكلام وأفعال الشخصيات التي حولهم, من المحبين للحياة ومقبلين عليها وتحب أن تقضي فيها أوقات ممتعة وسعيدة.

صفات امرأة الدلو :

  • علاقتها الرومانسية والحب:

امرأة الدلو من الشخصيات التي لا تحب التقيد، وتعشق حياة الحرية مثل الطائر الذي يحلق في السماء، وتحترم وتقدر الرجل الذي يقدرها ويحترمها دائما، وتفضل العيش في جو المغامرة مع الشخص الذي تحبه ويملك قلبها، والذكاء هو سمة بارزة في شخصيتها، وتحب أن تعيش حياتها بسعادة ومرح وتفاؤل بالمستقبل، ولا تتميز بالغيرة ولا تطلب الكثير، ولا يمكن تصنيفها ضمن الشخصيات العاطفية بسرعة، فهي لا ترتبط بالرجل بسرعة، ويفضل أن تتطور العلاقة تدريجيا وليس منذ اللقاء الأول، وتتميز بالحنان والإخلاص، وتعرف بأنها صديقة جيدة ومميزة بدلا من أن تكون عشيقة أو حبيبة.

  • امرأة الدلو والعمل:

هي واحدة من الأشخاص الذين يحبون أن يعيشوا حياتهم بمعنى ويمتلئوا بالإثارة والمتعة وروح المغامرة. بالنسبة لبعض الناس، قد يراها كطبيبة نفسية أو اختصاصية اجتماعية. إنها من النوع الذي يحب التجديد والعيش فيه، ولديها رغبة في معرفة ما يحدث من حولها. إنها تحب تحويل مخيلتها إلى واقع ولا تحب العمل الروتيني الخالي من التجديد.

  • الأصحاب وامرأة الدلو :

هي من الأشخاص ذوي القلوب الطيبة، وتحب التقرب من أصدقائها بشكل كبير، وتسعى دائما لمساعدتهم وتقديم الحلول لمشاكلهم، وتفرح عندما ترونهم سعداء لأن سعادتهم هي سعادتها، وهي شخصية عفوية بشكل كبير، وتجعل الحياة ممتعة ومثيرة عندما تشاركها في المغامرات الشقية والمثيرة، وستكون هذه الأوقات ذكريات لا يمكن أن تنساها طوال حياتك.

  • صيحات الموضة و انثى الدلو:

تعد واحدة من الشخصيات التي لا تهتم بآخر صيحات الموضة، بل تفضل ارتداء كل ما تحبه وتفضله، وتميل إلى الأسلوب الكلاسيكي الهادئ في اختياراتها. كما تحب استخدام الألوان الصارخة في ملابسها، وتولي اهتماما كبيرا بتفاصيل ملابسها واختيار الإكسسوارات المناسبة لها، وتظهر بشكل مميز في ملابسها وإكسسواراتها وتسريحة شعرها.

الأبراج التي تتوافق مع انثى برج الدلو:

ينتمي هؤلاء الأشخاص إلى برج الميزان وبرج الجوزاء وبرج القوس.

الأبراج التي لا تتوافق مع فتاة برج الدلو:

يشمل هذا النصف الثاني من السنة برج العذراء والسرطان والثور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى