الفلكعلوم

صفات امرأة برج القوس بالتفصيل

صفات امرأة برج القوس | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر عالم الأبراج الفلكية من الأشياء التي قام بإنشائها علماء الفلك من قديم الزمان, ولكن قد انتشر هذا العلم وذاد توسعه, وذلك بسبب الثروة المعلومات الواسعة التي يتميز بها هذا المجال, ويعتبر برج القوس من الأبراج الفلكية التي تقع في الترتيب التاسع لهم, وتشتهر بالأبراج النارية, التي تتأثر جداً بكوكب المشترى, ويتميز أصحاب مواليد يوم 23 من شهر نوفمبر, وحتى يوم 22 من شهر ديسمبر, فهما أصحاب برج القوس, وسوف نقدم في هذا المقال أهم الصفات التي يتميز بها امرأة القوس والتي يميزها الكثير من الأشياء الإيجابية فضلاُ عن السلبية.

جدول المحتويات

شخصية امرأة برج القوس:

من الأشخاص الذين يمتلكون الفضول ويحبون الاكتشاف، حيث أنها من الشخصيات التي تملك جانبا فلسفيا في التفكير. فهي تبحث دائما عن الحقيقة في كل ما تواجهه في حياتها. إنها شخصية لا تستسلم ولا تخضع، ومن أهم صفاتها السحر وحب التحرر والتغير المستمر. عندما تدخل أي مكان، تصبح محط أنظار الجميع. تفضل الاستقلالية في نظام حياتها وتكره فكرة القيود، وذلك لأنها تمتلك عقلا متفتحا وتكره العمل تحت نمط محدد أو جدول زمني. تفضل المرونة في جوانب الحياة ولديها القدرة الهائلة على تغيير الخطط وتحويل كل الظروف لصالحها. تحب أن تفعل ما تريد دون أن تتبع أي شخص آخر.

أهم صفات امرأة القوس:

  • امرأة القوس والحب والعاطفة:

من الشخصيات التي تسعى دائما لأن يكون لها صديق مفضل قبل أن يكون شريك حياتها، حتى تتمكن من تبادل الحب الحقيقي معه، تتميز بالإخلاص والصدق عندما تحب، وتكسب ثقة الآخرين بسهولة، ولديها استقلالية تجذب وتثير إعجاب كل رجل ينظر إليها. ومن الجوانب السلبية في علاقتها العاطفية، عدم قدرتها على تمييز المشاعر بين الحب والصداقة، ويفضل أن تتعرف جيدا على الشخص الذي تعتزم الزواج منه قبل إتمام العقد الزواج.

  • العمل وامرأة القوس :

بعض الأفراد يتجنبون تحمل المسؤولية ويفضلون الابتعاد عنها وتجنبها، وبينهم الفتيات اللواتي يسعين دوما لتحقيق أهدافهن والتقدم، ومن الأفضل لهن أن يحصلن على التميز والشهرة بين المحيطين بهن، وأن يجمعن المال، فهن شخصيات طموحة جدا وقادرات على تحقيق أي هدف يضعنه أمامهن.

  • الأصحاب وامرأة القوس :

المرأة القوس تتميز بأنها واحدة من أفضل الأصدقاء التي يمكن الوثوق بها وأكثرهم إحسانا، وتحب مساعدة الأشخاص القريبين منها وتعتبرهم مرجعية حقيقية في الحاجات، ولديها القدرة على إقناع أصدقائها بتجربة أي شيء جديد ومثير.

  • صيحات الموضة وامرأة القوس :

بسبب اندفاعها الشديد للاكتشاف والفضول، أصبحت واحدة من الأشخاص الأكثر متابعة للموضة والأزياء وعلومها، وتفضل ارتداء الملابس التي تتناسب معها وتمنحها الراحة، وتشتهر بارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة التي تتميز بالبساطة وتحب التغيير في الألوان، كما أنها تعشق الملابس الرياضية، ونادرا ما ترتدي المجوهرات، وتفضل وضع الماكياج بشكل خفيف. كما تحرص دائما على الاحتفاظ بالإكسسوارات التي تذكرها بذكرى مهمة في حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى