التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

أفضل لون كونسيلر

أفضل لون كونسيلر | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز المرأة بجمالها وجاذبيتها، ولذلك يجب عليها الحرص على الحصول على وجه مشرق وإطلالة جذابة ورائعة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال العديد من العوامل، مثل الابتسامة المشرقة وتناسق اختيار الملابس والمكياج والاختيار السليم للإكسسوارات وغيرها من العوامل التي تساعد على تحقيق هذا الأمر.

حتى تحصلين على اطلالة جذابة عليكي التأكد من أن هذه الاطلالة لابد أن يكون لعيونك النصيب الأكبر بها فكلما حرصتي على الحصول على عينين براقتين خالية من أية هالات أو مظاهر ارهاق كلما زاد ذلك من اشراقة وجهك و جماله لذا عليكي الاهتمام بأن تختار أفضل لون كونسيلر حتى تتمكني من اخفاء معالم الارهاق في وجهك فضلا عن أن الكونسيلر يمكنك من اخفاء أية أثار للتصبغات الشمسية أو عيوب في الوجه مثل الحبوب و الندبات و غيرها لذا اختيار أفضل لون كونسيلر هو أساس من أساسيات وضع المكياج و في مقالنا هذا سوف نوضح لك الأسس التي تمكنك من اختيار لون الكونسيلر المناسب الذي يجعلك تبدين أكثر اشراقة و جمال.

بعض النصائح التي تساعدك في اختيار أفضل لون كونسيلر

  • قبل أن تفكري في اختيار كونسيلر فيلون المناسب، يجب عليكِ اختيار أحد الأنواع المعروفة، وتجنب الأنواع الرديئة تمامًا، حيث تؤثر هذه الأنواع الرديئة بشكل سيئ جدًا على بشرتك، ولا يمكنها إخفاء عيوب البشرة بالشكل الصحيح، مما يجعل وجهك يبدو بشكل غير طبيعي.
  • عند اختيار لون الكونسيلر، يجب أن يكون أفتح من لون بشرتك بدرجتين على الأكثر، حتى لا يمنح وجهك مظهراً باهتاً، كما يجب اختيار كريم الأساس الذي يتطابق مع لون بشرتك، لجعل وجهك يبدو طبيعياً وجذاباً.
  • “لتختاري اللون المناسب، يجب عليكِ اختيار اللون الذي يتوافق مع احتياجاتكِ. إذا كنتِ ترغبين في استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، فيجب عليكِ اختيار كونسيلر لونه أصفر أو برتقالي. وإذا كان الهدف من استخدام الكونسيلر هو إخفاء النمش والتصبغات على الوجه، فيجب عليكِ اختيار اللون الخوخي، حيث سيكون له تأثير رائع على البشرة.
  • إذا كنت تستخدم الكونسيلر لإخفاء البقع الحمراء أو الحبوب أو آثار الالتهابات الشمسية، يجب عليك اختيار الكونسيلر الأخضر.
  • بالإضافة إلى اختيار أفضل نوع من الكونسيلر، يجب أيضًا مراعاة ملاءمته لنوعية البشرة والمنطقة التي يتم استخدامها فيها، على سبيل المثال، يجب تجنب استخدام أنواع الكونسيلر الدهنية التي تزيد من دهون البشرة إذا كنتِ تعانين من بشرة دهنية، كما يجب اختيار كونسيلر ناعم وخفيف لمنطقة العين لتسهيل امتصاصه، وتجنب اختيار الكونسيلر الكثيف الذي يؤدي إلى ظهور خطوط تحت منطقة العين وجعلها تبدو أكثر سوءًا.
  • للحصول على مظهر رائع واستخدام مثالي للكونسيلر، يجب تطبيقه على البشرة بالطريقة الصحيحة. يتم ذلك عن طريق وضع بعض النقاط الصغيرة على الأماكن التي يرغب في إخفاء العيوب، ومن ثم الضغط على هذه النقاط برفقة حتى يتم توزيعها بشكل جيد على المنطقة المراد وضع الكونسيلر عليها.
  • لا يجب وضع أي مساحيق على البشرة فور وضع الكونسيلر، بل يجب الانتظار لبضع دقائق قبل وضع المساحيق لتجنب اختلاطهما والحصول على نتيجة غير مرضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى