صحةقطاع الرعاية الصحية

دليل عيادات التجميل في دبي

عيادات تجميل في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

كان الكثيرون في الماضي يعتقدون أن عمليات التجميل يجب أن تتم بعد تعرض الشخص لحادث يسبب له بعض التشوهات التي تستدعي الحاجة للتجميل. ومن ثم بدأ الكثيرون يدركون أنه يمكن إجراء عمليات التجميل لتصحيح مشاكل في الوجه أو الجسم، مثل تصغير الأنف. وتُعتبر زراعة الشعر واحدة من أهم عمليات التجميل التي انتشرت حديثًا، ويشتهر إمارة دبي بمراكز التجميل الرائدة فيها. عند اتخاذ قرار إجراء عملية تجميل، يجب اختيار أفضل المراكز لتنفيذ العملية. وفي هذا المقال، سنتحدث عن بعض أفضل مراكز التجميل في دبي.

جدول المحتويات

افضل عيادات التجميل في دبي :

عيادة يو نيو لجراحات التجميل :

  • تعتبر عيادة يو نيو واحدة من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في إجراء عمليات التجميل، وتقع في منطقة الديرة المركزية، أي في قلب مدينة دبي. ويعتمد تصميم المركز على الأناقة والبساطة، مما يعطي طابعًا بالراحة لجميع المرضى. كما يوفر المركز خصوصية كبيرة لجميع المرضى، ويوفر بعض عمليات الجراحة مثل زراعة الشعر، بالإضافة إلى أنه مجهز بأعلى الخدمات الطبية، مما يتيح للمرضى وذويهم التمتع بأعلى مستوى من الخدمة وأفضل راحة .

عيادة آي بي للصحة و الجمال : 

  • تُعَدُّ العيادة واحدةً من أهم وأفضل عيادات التجميل في دبي، وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة التي تستخدمها جراحات التجميل في المستشفى. وتشمل الجراحات التي يُقَدِّمُها المستشفى عمليات الترميم والتجميل لمنطقة المهبل بعد الولادة الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من الجراحات التجميلية والتخصصية للجهاز التناسلي .

عيادة بيو لايت التجميلية :

  • العيادة التي سنتحدث عنها في هذا المقال تُعد واحدة من أفضل العيادات التي تهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية، وتضم وحدة خاصة لعلاج مشكلات حب الشباب والآثار الناتجة عنه، بالإضافة إلى بعض الجراحات الخاصة بالوجه، ووحدات أخرى متخصصة في إزالة شعر الجسم بالليزر، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التجميلية الأخرى مثل جلسات البوتكس والبرونزاج والتان والفيلر وغيرها. لذلك، فإن هذا المكان يُعد واحداً من أفضل الأماكن التي تعمل على تجهيز العروس قبل الزفاف، وتقع هذه العيادة في مركز الرازي داخل مدينة دبي الطبية، في الطابق الثالث، عيادة رقم 3009 .

عيادة كوزمسيرج :

  • تقع العيادة في مدينة دبي مارينا وتقدم أفضل الخدمات التجميلية، بما في ذلك إزالة الهالات السوداء حول العينين وحب الشباب والتصبغات والندبات الجلدية وشد الجلد في الجسم بأكمله، بالإضافة إلى عمليات التخلص من الدوالي وفرط التعرق وبعض الدمامل والخراجات الجلدية .

عيادة لندن للتجميل :

  • تضم العيادة العديد من الأجهزة الحديثة والتقنيات المتميزة، مما يتيح لها توفير العديد من العلاجات الجراحية وغير الجراحية، بما في ذلك علاج حب الشباب وآثاره، وعلاج التصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. كما تقع العيادة في مدينة دبي الطبية داخل مبنى الرازي E .

عيادة استتيكس انترناشيونال التجميلية :

  • تقدم هذه العيادة أفضل الخدمات الطبية والتجميلية مثل البوتكس وأحدث التقنيات لعلاج التجاعيد وشد البشرة، بالإضافة إلى بعض الجراحات الخفيفة مثل إزالة الشامات والوحمات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى