أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

أحدث عروض السيارات في السعودية

اطلع على أفضل العروض المتاحة للسيارات المختلفة من خلال أفضل الشركات التي تقدم العروض المميزة بأسعار مناسبة. فالسيارات تعتبر واحدة من أهم الوسائل التي يستخدمها الأشخاص، حيث توفر الكثير من الوقت والجهد. فهي تسهل التنقل في جميع الأماكن والأوقات، وتتميز بفوائد عديدة في حياة الشخص مثل الوصول إلى الأماكن الصعبة أو السفر بالراحة والرفاهية. وعادةً ما يحاول الأشخاص الحصول على سيارة مناسبة لهم بناءً على احتياجاتهم وظروفهم الخاصة، فمن يملك أسرة وأطفال يحتاج إلى سيارة كبيرة، بينما من لديه طفل واحد أو اثنين يمكنه الانتقال لسيارة صغيرة الحجم. لذا، يجب متابعة أفضل العروض المتاحة للسيارات للاستفادة منها بشدة سواء من الناحية المادية أو من ناحية احتوائها على أحدث التقنيات والإمكانيات، وسنتحدث في مقالنا عن أحدث العروض الخاصة بالسيارات.

أحدث عروض السيارات

عروض شركة الجبر للسيارات:

تُعَدُّ شركة الجَبْر واحدةً من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات، وتمتلك الشركة أكثر من فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن الشهير بأن شركة الجَبْر تسعى دائمًا لتقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها، بما في ذلك بعض العروض المذهلة التي تقدمها على بعض السيارات. وأطلقت شركة الجَبْر للسيارات هذا العام عرضًا من أفضل العروض وذلك على مجموعة من السيارات وخصوصًا سيارات كيا، ويفترض بدء تنفيذ العرض اعتبارًا من يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو الحالي، وسيستمر العرض حتى نهاية الشهر، وسيشمل العرض أربعة أنواع من السيارات وجميعها بدون دفع مقدم ويتم تسديد ثمنها على ستين شهرًا كاملين، والسيارات المشمولة في العرض هي:

  • سيارة كيا ريو: تم تقديم عرض مجزٍ على هذه السيارة في حالة شرائها بالتقسيط، حيث يتم حساب قيمة القسط الشهري ضمن العرض بمبلغ يقارب ٨٨٨ ريال سعودي فقط، ويمكن الحصول على السيارة عن طريق زيارة أقرب فرع لشركة الجبر.
  • سيارة كيا بيكانتو: هذه السيارة مناسبة جداً من حيث السعر للعديد من الأشخاص، حيث أن المبلغ الشهري الذي يتم دفعه هو ٧٧٠ ريالًا فقط، وهذا من ضمن العرض، ويجب التواصل قبل انتهاء هذا العرض المميز.
  • سيارة كيا سيراتو: تم تضمين هذه السيارة في عروض شركة الجبر للسيارات لهذا العام، ويمكن الحصول عليها بمقابل ٩٩٩ ريال سعودي فقط.
  • سيارة كيا أوبتيما: تدخل هذه السيارة أيضًا في العرض، حيث يبلغ القسط الشهري لهذه السيارة في هذا العرض ألفًا وثلاثمائة وتسعة وتسعين ريالًا سعوديًا فقط.
  • سيارة سبورتج: يمكن الحصول على عرض خاص لهذه السيارة حتى نهاية شهر يوليو، وتم تقدير القسط الشهري لها بمبلغ ألف وأربعمائة وسبعة وسبعون ريالًا سعوديًا فقط.
  • سيارة كيا سورينتو: تتضمن هذه السيارة عرضا مميزا، حيث يبلغ قيمة القسط الشهري في العرض ١٧٩٩ ريال سعودي فقط.
  • سيارة كيا كارنفال: يمكن الحصول على هذه السيارة المميزة بأقل قسط شهري يمكن دفعه وهو 1999 ريال سعودي فقط، وذلك من خلال الحصول عليها من أحد فروع شركة الجبر للسيارات.
  • سيارة كيا موهافي: القسط الشهري الذي يتم المطالبة به لهذه السيارة ضمن عروض جبر للسيارات يبلغ فقط ٢٩٩٩ ريال سعودي.

عروض شركة المتحدة للسيارات:

تعتبر الشركة المتحدة من الشركات الرائدة في مجال السيارات، وتوفر العديد من الخدمات والمزايا لعملائها، وقد أطلقت الشركة المتحدة عرضًا من ضمن عروض الصيف لهذا العام، وشمل هذا العرض سيارات الجيب التي خضعت لخصومات هائلة على أسعارها، ومن بين السيارات المشمولة في العرض:

  • سيارة جيب جراند شيروكي لاريدو:  تم حساب سعر هذه السيارة ضمن عروض شركة المتحدة بمبلغ 124,999 ريال سعودي فقط، دون دفعة أولى.
  • سيارة جيب رانجلر سبورت: تم إدراج هذه السيارة في العرض الذي عرضته شركة المتحدة للسيارات هذا العام، حيث بلغ سعر السيارة داخل العرض حوالي مائة وتسعة آلاف وتسعمائة وتسعة وتسعين ريال سعودي فقط.
  • سيارة جيب رانجلر ليميتد: تم إدخال هذا النوع من السيارات أيضًا ضمن عرض الصيف الأحدث والأقوى للشركة المتحدة للسيارات، حيث يكون السعر النهائي داخل العرض مائة وتسعة وثلاثين ألفًا وتسعمائةً وتسعة وتسعين ريال سعودي فقط.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى