أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مميزات رنج روفر سبورت الشكل الجديد وسعرها بالسعودية

رنج روفر سبورت | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على مميزات سيارة رنج روفر سبورت 2018، فهي واحدة من أشهر السيارات على مستوى العالم، بفضل توفرها على العديد من الخصائص والمزايا المختلفة التي تجعلها في المقدمة وتميّزها عن أي سيارة أخرى. وقد حصدت سيارة رنج روفر أكثر من سبعين جائزة عالمية منذ إطلاقها، وهي من السيارات الجذابة والمميزة التي يتوجّه إليها العديد من الأشخاص الراغبين في اقتنائها. وسوف نتعرف على جميع ما يخص سيارة رنج روفر سبورت من خلال هذا المقال.

جدول المحتويات

أداء سيارة رينج روفر سبورت :

يتميز أداء سيارة رينج روفر سبورت بالعديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن أي سيارة أخرى في عالم السيارات، فقد تم تصميمها باستخدام تقنيات حديثة ومطورة، مما أعطى شكلها الخارجي الرشيق والانسيابي. وتم تزويد السيارة بمجموعة من المحركات القوية التي تمكّنها من السير بسرعة هائلة تصل إلى 250 كيلومترًا في الساعة، وتمكنها أيضًا من التحكم في الثبات على جميع الطرق الوعرة. كما أن أداء السيارة يتميز بالقوة والثبات، مما يجعلها مثالية للاستخدام في جميع أنواع الطرق والمنحدرات، ويتم التحكم في الثبات عن طريق نظام تحكم يراقب السيارة بشكل مستمر عدة مرات في الثانية الواحدة، مما يساعد السائق على إدارة السيارة بكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة تعتبر من السيارات الرياضية التي تتميز بالأداء العالي والمثالي.

مميزات رينج روفر سبورت:

  • تتميز السيارة بأداء فريد ومتفرد، وهذا ما يميزها عن العديد من السيارات الأخرى، نظراً لتزويدها بأحدث التقنيات الحديثة، وتوفرها الاستجابة الديناميكية لتحسين القيادة، وحفظ توازن السيارة أثناء السير في الطرق المختلفة والمنحدرات.
  • تُسهل هذه السيارة القيادة على السائق، حيث يتوفر بها نظام تحذير لتنبيه السائق في حالة اقتراب بعض السيارات الأخرى من الخلف.
  • تحتوي سيارة رينج روفر سبورت أيضًا على نظام مميز تمامًا، وهذا هو واحد من أفضل مميزاتها، حيث يمكن فتح الباب الخلفي للسيارة بالإشارة فقط.
  • تمتاز السيارة بوجود خاصية الضبط التلقائي التي ترفع من ارتفاع السيارة، مما يجعل الدخول والخروج منها سهلاً ومريحاً للغاية.
  • يتوفر في سيارة رينج أوفر سبورت نظام ترفيهي مهم للغاية، حيث يمكن للمستخدم ضبط أنظمة الصوت الموجودة فيها للاستمتاع بالموسيقى والأغاني بطرق مختلفة تمامًا.

مواصفات سيارة رينج روفر سبورت:

  • تتوفر سيارة رينج روفر سبورت بمجموعة متنوعة من الألوان، ويمكن للشخص تغيير لون سيارته بسهولة من خلال قسم العمليات الخاص بها، حيث يتوفر منها اللون البرتقالي، والأحمر، والرمادي، والأزرق، والأخضر، وتتوفر أيضًا العديد من درجات هذه الألوان.
  • تتسع السيارة لسبعة أشخاص، مما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة مع الأطفال، حيث يوجد ثلاثة مقاعد في الصف الخلفي، ومقعدين في الصف الأوسط، ومقعدين في الصف الأمامي، ويوجد نظام لطي المقاعد لزيادة المساحة داخل السيارة.
  • تمتلك السيارة مقصورة داخلية فريدة، حيث تم تصميم وحدة التحكم بالقيادة على شكل زاوية لتسهيل عملية القيادة على السائق.
  • تتوفر في السيارة نظام التحكم، الذي يتيح للشخص تشغيل السيارة في النظام الرياضي، مما يتيح له رؤية الطريق بشكل أفضل.
  • تحتوي السيارة أيضًا على نظام صوتي فريد جدًا، حيث يتيح هذا النظام لكل من يجلس في السيارة الاستمتاع بالأغاني والموسيقى بصورة مميزة وجذابة، وذلك عن طريق ضبط نظام الصوت على المكبرات العالية، كما تم تجهيز السيارة بتقنية صوت ثلاثية الأبعاد.
  • يحتوي السيارة أيضًا على نظام الإيقاف والتشغيل الذكي، والذي يساعد على تحسين استهلاك الوقود بشكل كبير، ويعتبر هذا النظام واحدًا من أحدث وسائل التقنية الحديثة التي تم تزويد السيارة بها.
  • تم تصنيع هذه السيارة من الألمنيوم للحفاظ على البيئة، حيث يصل نسبة تصنيعها من هذه المادة إلى نصف التكوين

سعر سيارة رينج روفر سبورت:

يتوفر سيارة رينج روفر سبورت بسعر معقول جدًا مقارنةً بالتقنيات الحديثة التي تم تجهيز السيارة بها، حيث يتراوح سعرها بين 350 ريال سعودي و 425 ريال سعودي.

المراجع :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى