أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مواصفات ميني كوبر 2018

ميني كوبر 2018 2 | موسوعة الشرق الأوسط

اطّلع على مواصفات ميني كوبر 2018 من خلال مقالنا. يوجد العديد من أنواع السيارات المختلفة والمتعددة، إلا أن هناك بعض ماركات السيارات المعروفة التي يبحث عنها الكثيرون ويفضلون شرائها، لأنها تكون جيدة عن غيرها من الأنواع بالنسبة لأن الكثير قد جربوها. اليوم، نتحدث عن سيارة ميني كوبر، والتي هي واحدة من أشهر أنواع السيارات التي تتوفر منها الكثير من الأنواع المختلفة والمتعددة، وحازت على نسبة كبيرة من المبيعات في الأسواق بسبب مواصفاتها الفنية العالية وتصميمها الخارجي المميز والجذاب، على الرغم من أن تصميم السيارة صغير الحجم، إلا أنه مميز ويفضله الكثيرون عن غيرها من الأنواع المختلفة من السيارات.

جدول المحتويات

سيارات ميني كوبر:

تُعد سيارات ميني كوبر من أشهر أنواع السيارات، وقد تم إنتاجها منذ فترة طويلة جدًا، حيث كان أول إصدار للسيارة في أواخر الخمسينات. ويتميز هذا النوع من السيارات عن غيرها من الأنواع بأنه يستهلك الوقود بشكل أقل من السيارات الأخرى التي كانت متاحة في ذلك الوقت. تم تصميم هذه السيارة في بريطانيا بواسطة المهندس إليكس، واعتبر الكثيرون ذلك إنجازًا كبيرًا في تلك الفترة. تتوافر سيارات ميني كوبر في العديد من الأماكن والمواقع المختلفة في جمهورية مصر العربية، ويتم بيعها عبر الدفع الفوري ونظام التقسيط.

مواصفات سيارة ميني كوبر موديل 2018:

  • تتميز سيارة ميني كوبر 2018 بمحرك قوي وسعة محرك مميزة، حيث يبلغ حجم المحرك حوالي 1499 سي سي. كما يتميز المحرك بقوة هائلة تصل إلى 136 حصانًا، والسيارة توفر عزم دوران يصل إلى 220 نيوتن متر، وتحتوي على أربعة أسطوانات.
  • تتميز سيارة ميني كوبر لعام 2018 بالقدرة على السير بسرعة كبيرة جداً، إذ يمكنها الوصول إلى سرعة تصل إلى 250 كيلومتر في الساعة.
  • تحتوي السيارة على سبع ناقلات وثمانية صبابات.
  • تتميز سيارة ميني كوبر بنظام فرامل جيد، بالإضافة إلى نظام يتيح للسائق تثبيت السرعة على السرعة المرغوبة.
  • يتوفر نظام حقن إلكتروني للوقود في سيارة ميني كوبر 2018، مما جعلها السيارة المفضلة لدى الكثيرين.
  • تأتي السيارة مع ريموت كنترول للتحكم بها عن بعد.
  • تتوفر أيضًا بسيارة ميني كوبر مكيف هواء، وذلك للتغلب على درجات الحرارة العالية في فصل الصيف.
  • تم تجهيز السيارة بالعديد من المواصفات الفنية والتكنولوجية، وذلك من خلال توفر مقاعد كهربائية ونوافذ كهربائية، وهذا ما جعلها سهلة الاستخدام ويميزها عن غيرها.
  • يتميز بوجود نظام إنذار في سيارة ميني كوبر 2018.

سعر سيارة ميني كوبر 2017:

تختلف أسعار سيارات ميني كوبر حسب نوع الموديل، حيث يتنوع سعر كل نوع من أنواع سيارات ميني كوبر عن الآخر، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على أسعار جميع موديلات سيارات ميني كوبر لعام 2018، ليتمكن كل شخص من اختيار السيارة المناسبة له.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى