أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

وكالة المجدوعي شانجان

عروض وكالة المجدوعي لسيارة شانجان | موسوعة الشرق الأوسط

وكالة المجدوعي شانجان هي واحدة من أكبر الوكالات الرسمية في المملكة العربية السعودية، وتقوم بتوريد سيارات من الصين، وبشكل خاص سيارات شانجان، في جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الوكالة أيضًا سيارات هيونداي، حيث تعد المجدوعي الوكيل الرسمي لهيونداي في المملكة العربية السعودية، وتقدم الوكالة هذه السيارات للعملاء بأسعار مناسبة ومخفضة لتناسب جميع العملاء. وتعرض الوكالة عروضًا مختلفة على سيارات شانجان، حيث تبيعها بأسعار مخفضة جدًا عن السعر الأصلي خلال فترات العروض، وكذلك توفر خدمة التقسيط بأقساط شهرية بسيطة ومناسبة لجميع العملاء.

أشهر عروض وكالة المجدوعي شانجان لهذا العام:

العرض الأول من وكالة المجدوعي على سيارة شانجان CS75:

تقدم وكالة المجدوعي عرضًا مميزًا لهذه السيارة لهذا العام، حيث تم عرض هذا النوع من سيارات شانجان الصينية بأسعار مناسبة جدًا ومميزة، وبلغ سعر السيارة في حالة الدفع الفوري حوالي تسعة وخمسون ألف ريال سعودي فقط، ويتميز العرض لهذه السيارة في حالة شرائها بالتقسيط الشهري بقسط شهري مناسب جدًا، حيث يبلغ قيمة القسط الشهري ألف وأربعون ريال سعودي فقط في الشهر.

مواصفات السيارة:

تعتبر سيارة شانجان واحدة من السيارات البارزة جدًا، الذي تم تقديمها في العرض السابق. فهي تتميز بمحرك قوي بسعة 1.8 لتر وأربعة أسطوانات، مما يعطي المحرك قوة هائلة تصل إلى 233 حصانًا، بالإضافة إلى عزم الدوران البالغ 230 نيوتن متر، وهذا يجعلها سيارة مناسبة للغاية بالنسبة لسعرها الرخيص.

العرض الثاني من وكالة المجدوعي على سيارة شانجان CS35:

ظهرت هذه العرض خلال هذا العام، وقدمت شركة شانجان الصينية هذه السيارة بمواصفات عالية وسعر ملائم للغاية، وتضمن العرض نظام الدفع الشهري عند شراء هذه السيارة، وقد بلغ مبلغ الدفع الشهري حوالي 764 ريال سعودي فقط، ولكن إذا تم الدفع فورا، فسيتم الحصول على السيارة بسعر مخفض قيمته 43,900 ريال سعودي، وهذا العرض جعل السيارة مناسبة لجميع الفئات والطبقات.

مواصفات السيارة:

تتميز هذه السيارات بعدة مواصفات متميزة ومختلفة، وبسعر مناسب للجميع، حيث تأتي هذه السيارة بمحرك قوي يصل قوته إلى مائة وثلاثة وعشرون حصانًا، وسعة محرك تصل إلى واحد وستة عشرة لترًا، وبأربعة سلندر، وعزم دوران يصل إلى مائة وستون نيوتن متر.

العرض الثالث من وكالة المجدوعي على سيارة شانجان ايدو:

تم عرض موديل سيارات شانجان هذا أيضًا في وكالة المجدوعي، وتم توفيرها بسعر مناسب جدًا، حيث يبلغ القسط الشهري للسيارة ستمائة وأربعة وتسعون ريالًا سعوديًا عند شرائها بطريقة التقسيط. وفي حالة الشراء الفوري، يبلغ سعر السيارة في هذا العرض حوالي تسعة وثلاثين ألف ريال سعودي، مما يجعلها خيارًا مناسبًا جدًا من حيث السعر.

مواصفات السيارة:

تتميز هذه السيارة بقوة محركها التي تتناسب بشكل جيد مع سعر السيارة، حيث يصل قوة المحرك إلى 123 حصانًا، ويتألف المحرك من 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر، وتبلغ قوة العزم الدوراني 160 نيوتن متر.

عنوان وكالة المجدوعي في المملكة العربية السعودية:

تقع وكالة المجدوعي في المملكة العربية السعودية، بالتحديد في مدينة الخبر على طريق خادم الحرمين الشريفين في العقربية، ويمكن التواصل مع وكالة المجدوعي عن طريق الاتصال على هذا الرقم:

966138918690+

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى