أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

أفضل سيارة العائلة

سيارة كيا كرنفال | موسوعة الشرق الأوسط

يوفر هذا الدليل الشامل قائمة بأفضل السيارات العائلية لعام 2018، حيث تعتبر السيارة واحدة من أفضل وأسهل وسائل النقل التي يتطلع الناس إلى اقتنائها واستخدامها، وخاصة إذا كانوا يمتلكون عائلة، حيث يسعون دائمًا إلى شراء السيارة المناسبة لهم ولكل أفراد عائلتهم، والتي تكون أيضًا مميزة وجذابة. ومع تقدم التكنولوجيا، زادت أنواع السيارات وتنوعت، مما يجعل الكثيرين يترددون في اختيار السيارة المناسبة لهم بين الأنواع المختلفة. وتختلف هذه الحيرة بين الأشخاص حسب عدة عوامل، مثل حجم الأسرة وظروفها والوضع المالي للشخص. وبالتالي، يبحث البعض عن السيارة المناسبة لهم ولاسرتهم والتي يمكنهم تحمل تكاليفها، ويقدم هذا الدليل الشامل قائمة بأفضل الخيارات المتاحة لكل نوع من الأسر والأفراد.

جدول المحتويات

نصائح يجب إتباعها عند شراء سيارة للعائلة:

  • يجب الأخذ بعين الاعتبار معايير السلامة الكاملة لأفراد العائلة عند اختيار السيارة.
  • يجب أن تكون السيارات فعالة في الحماية من الحوادث ولا سيما بالنسبة للأطفال.
  • يجب أن تكون السيارة المختارة بسيطة وسلسة حتى يمكن قيادتها بسهولة على جميع الطرق، خاصة في الأماكن المزدحمة.
  • يجب على الشخص أن يأخذ في الاعتبار عدد المقاعد التي تكفي أفراد عائلته في السيارة وشراء عدد مقاعد يتناسب مع عدد أفراد الأسرة.
  • “ينبغي أن تتوفر قطع غيار بديلة للسيارة المختارة، حتى يتمكن الفرد من استبدال أي جزء تالف فيها.
  • يجب الاهتمام بالمساحة الداخلية للسيارة وتجنب السيارات الضيقة من الداخل.
  • يُفضل شراء سيارة مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة من الداخل التي توفر الراحة لأفراد العائلة.

اسماء أفضل سيارة العائلة :

  • سيارة هوندا أكورد:

تُعَد هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات التي يمكن شراؤها خصيصًا للعائلات الكبيرة، حيث تحتوي على خمسة مقاعد للركاب، وتتميز بالمساحة الداخلية الواسعة والمريحة. كما تتوفر فيها أكثر من محرك وتعمل بنظام الدفع الأمامي، وهي مجهزة بأحدث وسائل التقنية الحديثة، حيث تحتوي على أجهزة تساعد على الحفاظ على سلامة السيارة وإبقائها في خط مستقيم واحد. كما أنها مجهزة بمقصورة تحتوي على وسائد هوائية أمامية وجانبية، ولذلك فهي الخيار الأمثل للعائلات.

  • سيارة هيونداي سوناتا:

تتميز هذه السيارة بالعديد من المميزات الرائعة، حيث تتميز بشكلها الجذاب والانسيابي، وتوفر خمسة مقاعد مما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة التي تضم أكثر من طفلين، وتعمل بمحركين ونظام دفع أمامي، كما تتميز بتوفير جميع وسائل السلامة اللازمة بما في ذلك الهيكل المصنوع من الحديد الذي يجعلها أكثر متانة وقوة في حالة الاصطدام، ويمكن ضبط المحرك ونظام الكبح والتوجيه عن طريق نظام إلكتروني خاص بها.

  • سيارة تويوتا لاندكروزر:

تتميز هذه السيارة بقدرتها الكبيرة على السفر والرحلات الطويلة، وبنظام الدفع الرباعي، كما تعمل بثلاث محركات وتحتوي على نظام تحذير تلقائي للاصطدام يوفر طرق السلامة للأشخاص. كما يوجد بها مثبت خاص للسرعة يعمل بالرادار، ويمكن تثبيت السرعة طوال فترة القيادة. وتتميز بأنها سيارة ثمانية مقاعد، مما يجعلها مناسبة للعائلات وتعتبر من أفضل السيارات التي يمكن اقتناؤها.

  • سيارة مازدا اكس 9:

تتميز هذه السيارة بأنها مناسبة جدًا للعائلات الكبيرة، حيث تحتوي على سبعة مقاعد، وتعمل بمحرك واحد فقط، بالإضافة إلى أنها تعمل بنظام الدفع الرباعي، كما تتميز بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة في السلامة، حيث تحتوي على وسائد هوائية من الأمام والجانب، ويمكن تثبيت السرعة للمحافظة على السلامة والأمان، كما تحتوي على تحذير في حالة اقتراب السيارة من سيارة أخرى بشكل زائد عن الحاجة.

  • سيارة كيا كرنفال:

تتميز هذه السيارة بأنها تحتوي على ثمانية مقاعد، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات. كما تم تزويدها بأحدث التقنيات وتم تحديث تصميمها بشكل كبير، ويتميز داخلها بمساحة واسعة ومريحة لجميع أفراد العائلة. وتحتوي هذه السيارة على محركين، وتتميز بنظام سلامة قوي حيث تم تصنيع هيكلها من مادة الحديد لتتحمل الصدمات في حالة الاصطدام، ويتم توفير نظام إنذار تلقائي في حالة اقتراب سيارة أخرى من الخلف للحفاظ على السلامة. وتتوفر أيضًا نظام توزيع الكبح الكتروني.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى