التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

عطر دوت انفو

عطر اكوا اتلانتيك1 | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ عطر دوت إنفو من بين أشهر المواقع الإلكترونية المُتخصِّصة في تسويق العطور العالمية، ويتميز هذا الموقع بأنه عالمي ويقدم كل ما هو جديد في مجال العطور. يعمل الموقع على جمع أفضل مواقع العطور العالمية التي تقدم خدمة شراء العطور العالمية عبر الإنترنت في موقع واحد.

• تُعَدُّ المواقع الإلكترونية التي يحصل منها موقع “عطر دوت انفو” على معلومات العطور، من المواقع العالمية الموثوقة والتي تمتلك خبرة في مجال تسويق وبيع العطور العالمية، وتشمل بعض هذه المواقع على “فراجرانس اكس” و”ستروبيري نت” و”ايسنزا نوبل” و”بيرفيوم امبيريوم.

• يقدم موقع عطر دوت انفو مجموعة كبيرة من الروابط المتعلقة بمواقع شراء العطور العالمية، وتتوفر جميع العطور العالمية المعروضة للبيع على الموقع بما هو موثوق ومجرب من قبل عدد كبير من المتابعين والمعجبين على شبكة الإنترنت.

• يمكن لمتابعي موقع عطر دوت إنفو تصفح جميع روابط الموقع من خلال العديد من التصنيفات التي وضعت أسفل صفحة الموقع الإلكتروني لتسهيل عملية البحث، وبذلك يسهل الموقع للمستخدم العثور على التفاصيل الدقيقة لعطره المفضل وضمان أنه من مصدر موثوق وعالمي.

• يتيح موقع عطر دوت انفو لمستخدميه الشراء بواسطة الدفع الإلكتروني باستخدام البطاقات الإلكترونية، وكما يتيح الشراء باستخدام خدمة باي بال. كما يتيح الموقع لمستخدميه في البلدان العربية والشرق الأوسط القيام بالشراء ويتم شحن العطور المطلوبة عبر البريد إلى معظم الدول العربية دون الحاجة إلى الاستعانة بشركات شحن خاصة لتوصيل المنتجات المطلوبة.

جدول المحتويات

رسالة عطر دوت انفو

• يقدم موقع عطر دوت انفو رسالة لجميع مستخدميه على صفحات الموقع الإلكتروني، تفيد بأن جميع العطور العالمية التي يتم طلبها من الموقع ستصل إلى المكان المحدد في الوقت المحدد، سواء كان المكان مدينة كبيرة أو قرية صغيرة، حيث توفر خدمات البريد والشحن والتوصيل التي يستخدمها الموقع هذه الخدمات في أي مكان مطلوب. وأشار الموقع إلى عدم وجود قيود أو حدود على شراء العطور عبر الإنترنت.

• وعد موقع عطر دوت انفو بتوصيل العطور المطلوبة، وبالتحديد في دول مجلس التعاون الخليجي مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وفي معظم الدول العربية. وأعلن الموقع أن العملاء المتواجدين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي يمكنهم استخدام الموقع لشراء العطور العالمية دون دفع أي رسوم جمركية عند شراء السلع الشخصية من الإنترنت مثل العطور وما شابه ذلك.

تصنيفات عطر دوت انفو

• يتضمن موقع عطر دوت إنفو العديد من الصفحات التي تشمل الصفحة الرئيسية وصفحة خاصة بأفضل العطور الرجالية وأخرى خاصة بأفضل العطور النسائية. كما يتضمن الموقع صفحات خاصة بأخبار العطور وقائمة العطور والمجموعات العطرية ومحلات العطور ومواقع العطور العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الموقع صفحات خاصة بالترشيحات والمقالات والمقابلات، ويوفر أيضًا صفحة خاصة للاتصال بالموقع أو التواصل مع القائمين عليه.

• الموقع يقدم ترشيحات لأفضل العطور الرجالية التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة من عام 2017، مثل عطر أكوا أتلانتيك وعطر لانوي دو لوم أو الإليكتريك وعطر إيسي مياكي لوديسي نوار إمبريه وعطر واو. كما يعرض الموقع قائمة بالعطور التي تم إصدارها في عام 2016، مثل عطر فالنتينو ومو انتنس وعطر بولغاري مان إن بلاك أورينت وعطر فرساتشي ديلان بلو.

• أشارت المواقع الإلكترونية إلى عدد من العطور النسائية المميزة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، ومن بينها عطر باراديسو أسولوتو وعطر كليفن كلاين ديب إيفوريا وعطر بيرل وعطر فلور ميسك وعطر غلام. كما نشر موقع عكر دوت إنفو عن أهم العطور التي لاقت نجاحًا ورواجًا كبيرًا في عام 2016، مثل عطر جيفنشي داليا ديفان نكتار دو برفام وعطر إيف سان لوران مون باري وعطر نينا ريتش ليكستاس كاريس دو روز.

• يحتوي موقع عطر دوت انفو على معلومات عن محلات العطور التي توفر مجموعة كبيرة من العطور العالمية الأصلية والموثوقة، مثل مزايا للعطور ومستحضرات التجميل في مصر، وعالم العطور الأصلية في مصر، وأوريجينال برفيوم شوب في مصر. وبالنسبة للمملكة العربية السعودية، فإنه يوجد بها محلات عطور قزاز ومحلات عطور الرحاب ومحلات درعة العطور ومحلات باريس جاليري ومحلات دبنهامز التي تحتوي على عدد كبير من الفروع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى