أسأل الخبراءالمراجع

مميزات وخدمات بوبا العائلة للعائلات السعودية

برنامج بويا العائلة للعائلات السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر شركة بويا من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها للعملاء منذ عام 1997، وتشمل هذه الخدمات برنامج بوبا العائلة للعائلات السعودية، الذي يوفر أفضل الخدمات الصحية للعائلات السعودية، وسوف نوضح لك بالتفصيل أهم المزايا المتعلقة بهذا البرنامج.

مزايا برنامج بويا العائلة للعائلات السعودية

تختلف مزايا البرنامج حسب مستوى التغطية والحد الأقصى للتغطية وشبكة مزودي الخدمة، والحد الأقصى للتغطية المتاحة يتراوح بين 75 ألف ريال و250 ألف ريال .

منتجات تأمين ببويا العائلة للعائلات السعودية

يتوفر في تطبيق بويا العائلة للأسر السعودية 4 فئات وهي: الذهبية والفضية والبرونزية والزرقاء، ولكل فئة ميزاتها الخاصة:

الفئة الذهبية: يُغطي الحد الأقصى للعلاج لكل عضو مبلغ 250 ألف ريال، ويشمل العلاج الداخلي والخارجي والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية والأطباء والتمريض في غرفة عادية بالمستشفى المدرج ضمن الشبكة 7 للمستشفيات

الفئة الفضية: الحد الأقصى لتكلفة علاج أي عضو يبلغ 150 ألف ريال، ويغطي الحالات الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية والأطباء والتمريض في غرفة فردية في شبكة 6 من المستشفيات

الفئة البرونزية: الحد الأقصى للتكاليف المغطاة لعلاج أي عضو يقدر بمبلغ 100,000 ريال سعودي، ويشمل ذلك الأمور الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية في غرفة منعزلة في شبكة 5 من المستشفيات.

الفئة الزرقاء: الحد الأقصى لتكاليف علاج كل عضو هو 75 ألف ريال، ويشمل الحالات الداخلية والخارجية والعمليات الجراحية والإجراءات الطبية ورعاية الأطباء والممرضين في غرفة مشتركة بالمستشفى في الشبكة 3 من المستشفيات

الخدمات الصحية التي يغطيها بويا العائلة

يوفر برنامج بويا العائلي للعائلات السعودية تغطية للعيادات الداخلية والخارجية والإسعاف المحلي لحالات الطوارئ والحمل والولادة، بالإضافة إلى تغطية الأسنان والنظر والعلاج الطارئ والإخلاء الطارئ، سواء في الأجنحة العادية داخل المملكة أو خارجها.

شبكة المستشفيات التي يغطيها بويا العائلة للعائلات السعودية

يشمل برنامج بويا العائلة العديد من المستشفيات داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومن بينها في مكة المكرمة مستشفى أبو زنادة ومستشفى الحمراء وغيرها، وفي منطقة الرياض مستشفى البستان الطبي والحمادي ومجمع الخالدية الطبي ومجمع عيادات الخزان وغيرها، وفي المدينة المنورة مستشفى الأنصاري التخصصي ومستشفى الزهراء الخاص.

كيفية شراء برنامج بويا العائلة للعائلات السعودية ؟

  1. يمكنك الذهاب إلى موقع بويا الإلكتروني لشراء البرنامج من هنا.
  2. يجب تسجيل البيانات الشخصية مثل الاسم، الكنية، الجنسية، رقم الهوية الوطنية، البريد الإلكتروني والرقم السري في الحقول المناسبة على الموقع.
  3. يجب إدخال بيانات شخصية خاصة بك وأفراد عائلتك.
  4. يتطلب إكمال نموذج الإفصاح عن الحالات الصحية ملء بياناتك وبيانات أفراد عائلتك.
  5. يجب تجهيز الأوراق الشخصية الخاصة بك ورفعها عبر الإنترنت، وتشمل ذلك صورة من البطاقة الوطنية وصورة من بطاقة العائلة السعودية.
  6. اضغط علي تأكيد الطلب.

وسائل الدفع مقابل خدمة بويا العائلة للعائلات السعودية

تستطيع الدفع بعد اتمام عملية الشراء و تأكيد طلبك من خلال:

  • تعتبر بطاقات الائتمان الصالحة مثل بطاقات ماستر كارد وفيزا كارد .
  • خدمة سداد.
  • يمكنك الاتصال بفرع الشركة أو فريق المبيعات على الرقم 8001160500، حيث سيتيحون لك وسائل الدفع البديلة من خلال قنوات مختلفة.

وقت الحصول علي بويا للعائلة للعائلات السعودية

بعد استكمال جميع الوثائق المطلوبة، سيتم إرسال كتيب العضوية مع بطاقتك وبطاقات أفراد عائلتك خلال مدة تصل إلى 7 أيام عن طريق شركة النقل، وفقًا للعنوان ورقم الهاتف المسجلين في طلب الحصول على العضوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى