التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

تجربتي مع مرطب Q10 Plus

مرطب Q10 Plus | موسوعة الشرق الأوسط

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وتلوث الهواء، ينصح خبراء العناية بالبشرة باستخدام مرطبات حماية البشرة ومكافحة التجاعيد، وخاصة لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية، حيث تتأثر هذه البشرة بشكل كبير بهذه العوامل. لذلك، نقدم لك مرطب Q10 Plus من Nivea الذي يتميز بمقاومته لعلامات الشيخوخة

جدول المحتويات

معلومات عن مرطب  Q10 Plus:

أصدرت شركة نيفيا مجموعة من مرطب Q10 Plus للعناية برطوبة البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الرفيعة. تحتوي المجموعة على Q10، وهو إنزيم مساعد يعيد الحيوية للبشرة ويوفر حماية ضد التأكسد الناجم عن التعب والعوامل البيئية وأشعة الشمس، مما يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وإظهار جمالها.

تتألف مجموعة مرطب Q10 Plus من أربعة كريمات وهي :

  • المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف.
  • كريم العناية بالعينين.
  •  كريم العناية النهاري.
  • كريم العناية الليلي.

المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف:

هو مطهر لإزالة المكياج والشوائب اليومية التي تضر بالبشرة، ويساعد على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة وشابة، وباستمرار استخدامه، يصبح الوجه أكثر نعومة وشبابًا. يفضل استخدامه مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، عن طريق وضعه على الوجه والرقبة باستخدام قطعة قطن وتدليك البشرة، ثم مسح أي بقايا من المنتج باستخدام قطعة قطن .

كريم العناية بالعينين Q10 Plus:

يعمل كريم العناية بالعينين Q10 Plus على تقليل التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ تحت العين ويزيل الخطوط الرفيعة تحتها، ويحتوي الكريم على تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص ومناسبة للمنطقة الحساسة تحت العينين.

يستخدم كريم العناية بالعينين Q10 Plus مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، حيث يوضع على المنطقة المحيطة بالعين بعد تنظيف البشرة ويُدلك بها هذه المنطقة .

كريم العناية النهاري  Q10 Plus:

يعد هذا المرطب اليومي مفيدًا لتنعيم البشرة وحمايتها من الأشعة الضارة للشمس، حيث يحتوي على إنزيم Q10 وSPF 15، ويتم استخدامه مرة واحدة في الصباح بعد تنظيف البشرة بالمنظف، حيث يتم دلك الوجه بالمرطب بحركات دائرية.

كريم العناية الليلي  Q10 Plus:

هذا الكريم المقاوم للتجاعيد يساعد في توفير الترطيب الشديد للبشرة وتجديدها أثناء فترة النوم، مما يجعل البشرة ناعمة وأكثر شبابًا. يتم استخدامه مرة واحدة في الليل عند وضعه على بشرة الوجه والرقبة بعد تنظيفها بالمنظف وتدليكها بحركات دائرية.

تجربتي مع مجموعة مرطب Q10 Plus:

بعد استخدام مجموعة مرطب Q10 Plus لفترة، تم التخلص بشكل كبير من الهالات السوداء وتقليل الخطوط الرفيعة في البشرة، وترطيبها. لذلك، من الضروري استخدام المجموعة كاملة والاستمرار في استخدامها حتى تتمكني من الحصول على هذه النتائج المذهلة.

مميزات مجموعة مرطب Q10 Plus:

هناك عدد من المميزات التي تتمتع بها المجموعة و هي:

  • تعمل هذه المجموعة على حماية البشرة وترطيبها بشكل كبير.
  • سعر المجموعة يتناسب مع مفعولها.
  • تحتوي المجموعة على كميات كافية لفترة مناسبة .
  • يتوفر هذا المجموعة في الصيدليات والسوبر ماركت

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى