أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

سعر ومميزات هيونداي أزيرا 2018 في السعودية الشكل الجديد

هيونداي أزيرا 2018 مربع نت | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت شركة هيونداي عن إصدار موديل جديد للعام القادم وهو موديل هيونداي أزيرا 2018 الشكل الجديد، حيث قام وكلاء هيونداي في المملكة العربية السعودية بإجراء تجارب على السيارة. يعتبر هذا الموديل السادس من أزيرا، وجاءت السيارة بمزايا وإمكانيات أفضل من الموديلات السابقة. ومن بين المزايا التي تميزت بها السيارة توفرها على مزايا أفضل وإمكانيات أعلى، كما يتم عرض سعر السيارة التقريبي في المملكة العربية السعودية، حيث لم يتم الإعلان عن سعرها الرسمي حتى الآن. وفي هذا المقال، سوف نذكر لكم أهم مواصفات سيارة هيونداي أزيرا 2018 التي تميزت بها عن الموديلات السابقة لهيونداي.

جدول المحتويات

مواصفات سيارة هيونداي أزيرا 2018 :

شهدت سيارة هيونداي أزيرا 2018 تقدمًا كبيرًا في الإمكانيات التكنولوجية والسرعة والتصميم الداخلي والخارجي مقارنة بالموديلات السابقة لهيونداي، ومن بين أهم مواصفات السيارة التي تميزت عن سابقاتها ما يلي:

  • تحتوي السيارة على محرك قوي ومتين، يتألف من ستة أسطوانات، ويبلغ سعته الليترية ثلاثة ونصف لتر، وتصل قوته إلى ما يصل إلى مائتين وتسعين حصانًا.
  • السيارة تحتوي على ثمان سرعات أوتوماتيكية.
  • تتميز واجهة السيارة بتصميم أقوى من الموديل السابق لحمايتها من التصادم، ويحتوي الجزء الأمامي من السيارة على شبكة قوية وعريضة ومتوالية الانحدار، ويحتوي هذا الشبكة على مجموعة من الفتحات المتوالية.
  • يوجد خاصية في السيارة تسمح للمستخدم بعرض ما يحتاجه على الزجاج الأمامي بوضوح ودقة.
  • تحتوي السيارة على نظام تحكم في جو المقصورة لحمايتها من تقلبات الطقس التي قد تحدث أثناء القيادة، وبالتالي فهي تناسب جميع الأحوال الجوية، كما تحتوي على خاصية للتخلص من الرطوبة والتعرف على المناطق التي تنتشر بها الضباب، ويحتوي أيضًا على خاصية جديدة لتجنب دخول الغبار إلى داخل السيارة، ولذلك فهي من بين أكثر السيارات المفضلة لرحلات الرمال.
  • يوجد فيها فتحات USB التي تتيح لك شحن كل الهواتف النقالة والأجهزة الأخرى التي تحتاج إلى الشحن بسهولة.
  • تحتوي السيارة على مقعدان في المقدمة وثلاثة مقاعد في الخلف، ويتميز هذه المقاعد بأنها مريحة ومغطاة بجلد قوي غير قابل للتشقق أو التلف.
  • يوجد في السيارة شاشة كبيرة بحجم سبع بوصات، تعمل باللمس وتستخدم لمساعدة السائق على رؤية واضحة، ويمكن استخدامها أيضًا لمشاهدة ما يرغب فيه الركاب، حيث يتضمن ذلك تطبيق Apple Carplay وتطبيق Android Auto.
  • تحتوي السيارة على فتحة كبيرة وواسعة في السقف.
  • تتسع السيارة للأغراض بفضل وجود شنطة كبيرة في الخلف، والتي يمكن فتحها وإغلاقها بشكل كهربائي.
  • تتوفر في السيارة خاصية Smart Sense التي تساعد على تحقيق الأمان والراحة أثناء القيادة، وتشمل ميزات Smart Sense ما يلي:

مميزات سمارت سينس Smart Sense :

  1. يوفر هذا النظام سهولة في الضبط، مما يشعر السائق بالراحة والأمان أثناء القيادة.
  2. تساعد قائد السيارة على الالتزام بالمسرب.
  3. يتميز بالكيح الذاتي الذي يحمي السيارة وركابها في حالة الطوارئ.
  4. يشير إلى وجود نظام في Smart Sense يكشف عن المنطقة المحيطة بالسيارة.
  5. يوجد به خاصية تنبه قائد السيارة.
  6. لضمان حماية قائد السيارة والركاب من الاصطدام، يتم تسهيل رؤية البقعة العمياء.

سعر سيارة هيونداي أزيرا 2018 في المملكة العربية السعودية:

بالنسبة لسعر سيارة هيونداي أزيرا ٢٠١٨ في المملكة العربية السعودية، لم يتم تحديده بشكل رسمي حتى الآن، ومع ذلك، فإن سعرها التقريبي يتراوح بين تسعين ألف ريال سعودي ومائة خمسة وأربعين ألف ريال سعودي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى