أخبار السياراتسيارات و وسائل النقل

مربع نت كامري

مربع نت كامري | موسوعة الشرق الأوسط

تويوتا هي واحدة من أشهر شركات صناعة السيارات، وقامت الشركة بالعمل على سيارات تويوتا كامري في الفترة الأخيرة، وذلك حتى أصدرت أحدث موديلاتها مثل سيارة كامري 2018 التي أضافت إليها الكثير من المواصفات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

جدول المحتويات

سياراة تويوتا كامري 2018:

عملت شركة تصنيع السيارات كامري على تغيير جذري في تصميم موديل سيارة تويوتا كامري 2018، حيث أكد الرئيس التنفيذي للشركة أن التصميمات القديمة والمملة لن تكون موجودة بعد ذلك. ونجح مصممو السيارة في الحصول على تصميم فريد وجريء ومميز وجذاب في نفس الوقت، وتم إصدار الشكل الجديد للسيارة تويوتا كامري 2018 وتحقيق كل الأحلام في واقع ملموس.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2018:

  • تميزت سيارة كامري 2018 باللون الأسود الذي يتواجد في السقف، مما أضاف الكثير من الأناقة والجاذبية إلى شكل السيارة ومظهرها الخارجي، كما جعلها اللون الأسود تبدو أكثر جاذبية وبمظهر رياضي مختلف.
  • تم إجراء العديد من التغييرات في نموذج كامري 2018، بما في ذلك موقع الشارة الذي تم تغييره ونقله إلى مكان جديد على السيارة، ولكنها لم تتغير في التصميم عن نماذج سيارات كامري السابقة، ورأى المصممون أن تغيير مكان الشارة يجعل شكل السيارة يبدو أكثر انسيابية، حيث تم نقلها من الموقع السابق في الجزء العلوي من الشبكة الأمامية إلى المركز.
  • تم إضافة شارة جديدة للسيارة التي لم تكن موجودة في الطرازات السابقة، حيث تم تصميم شارة جديدة بشكل مختلف وتضمنت شكل الحروف الخاصة بكلمة كامري ولكن كل حرف بشكل منفصل عن الآخر.
  • من بين مواصفات سيارة كامري 2018، تم تزويد الشكل الخارجي للسيارة ببعض التعويجات لكي تظهر بشكل مختلف ويحمل تصميمها الفخامة، كما أن هذه التعويجات تلعب دورًا كبيرًا في الحماية من الحوادث.

مميزات سيارة تويوتا كامري 2018:

  • تتميز السيارة بالقدرة على توفير تجربة قيادة رياضية ديناميكية للسائق، ويتم ذلك من خلال المنصة التي تستند إليها بالإضافة إلى صلابتها الخارجية وزيادة أدائها في نفس الوقت.
  • تمتاز سيارة كامري 2018 بمحركات قوية حيث تحتوي على ثلاثة مولدات للطاقة، وتصل قوة المحرك إلى 203 حصان، بسعة لترين ونصف وبأربعة سلندرات، ويتوفر المحرك الأكثر قوة بسعة 3.5 لتر وبستة سلندرات وقوة 300 حصان، وعزم دوران 267 نيوتن متر، كما يتميز بثماني سرعات.
  • تمتاز سيارة كامري بمستوى عالٍ من السلامة، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات الحديثة للسلامة، بما في ذلك استشعار السيارة، مما يساعد في الحفاظ على معايير السلامة والأمان للسائق.
  • تم تزويد السيارة بنظام خاص لتثبيت السرعة المتكيف، مما يجعل القيادة في الزحام أكثر سهولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى