التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

أفضل مركز لحل مشاكل الشعر في الرياض

857b6ccb359983617990982c176b75c6 | موسوعة الشرق الأوسط

هذا هو دليل شامل لأشهر دكتورات الجلدية وأفضل مراكزهن في الرياض لحل مشاكل تساقط الشعر بأسرع وقت وبأحدث الطرق

جدول المحتويات

أشهر مركز لحل مشاكل الشعر في الرياض

وجود عدد كبير من مراكز تجميل الشعر في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم خدمات طبية تجميلية متميزة للعناية بالشعر التالف وإصلاحه. وفيما يلي بعض من أهم مراكز تجميل الشعر التي يلجأ إليها النساء السعوديات للعناية بشعرهن

عيادة فينتشي لعلاج الشعر Vinci Hair Clinic

• تُعَد عيادات فينتشي لعلاج الشعر من العيادات التي انتشرت في العديد من دول العالم، من أوروبا إلى أمريكا، كما انتشرت في الشرق الأوسط وأستراليا والمملكة العربية السعودية، ويوجد عدد من فروع عيادات فينتشي في المملكة العربية السعودية في عدة مناطق في الرياض والخبر.

• تقوم عيادات فينتشي بتقديم أفضل النصائح في مجال زراعة الشعر، وتوفر الحلول المناسبة لمشاكل فروة الرأس وغيرها من العلاجات المتعلقة بإعادة نمو الشعر. وتستخدم العيادات بعض الأساليب غير الجراحية في زراعة الشعر، مثل صبغ الفروة المجهري، والتي تتيح إعادة خط الشعر في حالات الصلع الجزئي أو الصلع الكامل، ويمكن استخدام هذه التقنية لزيادة كثافة الشعر الخفيف.

مركز أبولو Apollo hair center

• يعد مركز أبوللو من المراكز المتميزة في مجال العناية بالشعر، ويوجد فرع رئيسي للمركز في دبي، بالإضافة إلى عدد من الفروع الأخرى في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة ومدينة الرياض. وقد حقق المركز شهرة واسعة في مجال زراعة الشعر الجزئي والكلي.

• اشتهر مركز ابوللو بتقنيات استبدال الشعر وأصبح معروفًا في هذا المجال، كما أنه يستخدم تقنية “ميجا بوستر” التي تعمل على تنظيف فروة الرأس بشكل عميق والتخلص من تراكم الدهون، كما يوفر المركز برامج متخصصة للتخلص من القشرة وبرامج عناية مركزة لمعالجة تساقط الشعر.

مستشفى أدمة Adama Hospital

• يعد مستشفى أدمة التجميلي امتدادًا لعيادات أدمه التي تأسست في عام 2000، وتم تحويلها إلى مستشفى في عام 2004. ويتضمن المستشفى أكثر من 12 تخصصًا دقيقًا تم توزيعها على حوالي 60 عيادة.

• يتميز مستشفى آدمة بفريق الاستشاريين ذوي التخصصات الدقيقة في مجالات الجلدية والتجميل، مثل العلاج بالليزر وزراعة الشعر والجراحات التجميلية الدقيقة، بالإضافة إلى التخصصات الأخرى، وتمتد المستشفى على مساحة تزيد عن 6000 متر مربع.

العيادات العالمية لأمراض وزراعة الشعر

• تقع عيادات عالمية لأمراض وزراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي العليا في الرياض. تم إنشاء هذه العيادات لتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالعناية بالشعر وتشخيص وعلاج أمراض الشعر.

• تتضمن العيادات العالمية لأمراض وزراعة الشعر العديد من الخدمات المتعلقة بزراعة الشعر وإزالة الشعر بالليزر، كما تستضيف العيادات العالمية لأمراض وزراعة الشعر عددًا كبيرًا من الأطباء ذوي التخصصات الدقيقة في مجالات أمراض وزراعة الشعر بكافة تخصصاتها.

مركز العناية بالشعر والبشرة Hair And Skin Care center 

• يُعد مركز العناية بالشعر والبشرة واحدًا من أشهر مراكز العناية بالشعر في المملكة العربية السعودية، ويتوفر للمركز فروع في مدن مختلفة في السعودية، مثل الرياض وجدة والخبر، ويتواجد الفرع الخاص بالمركز في شارع التحلية بمدينة جدة

• أشار الأشخاص الذين خضعوا للعلاج في المركز إلى أنهم شعروا بتحسُّنٍ يصل إلى ٤٠٪ في نعومة وحيوية الشعر بعد جلسات تنشيط فروة الرأس، ويقدم مركز العناية بالشعر والبشرة جلسات لتكسير الدهون وشد الجسم بالإضافة إلى جلسات للبشرة لإزالة العيوب وتوحيد لونها، بالإضافة إلى جلسات الشعر.

أساس العناية essential Care

• يعتبر مركز أساس العناية قد تم تأسيسه بناءً على فكرة مشابهة لفكرة مركز العناية بالشعر والبشرة، ويقدم المركز جلسات خاصة للعناية بالشعر وفروة الرأس، وتعتبر هذه الجلسات حلولًا علاجية لمشاكل الشعر وفروة الرأس المختلفة.

• يقوم المركز بتقديم جلسات العناية بالشعر، بالإضافة إلى جلسات العناية بالبشرة وأنواع مختلفة من المساج، كما يوفر مركز أساس العناية كريمات البشرة الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية، ويوجد في حي النعيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى