صحةقطاع الرعاية الصحية

أفضل دكاترة أوعية دموية بسوهاج

doctors | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم هذا الدليل أسماء وأرقام هواتف أفضل أطباء الأوعية الدموية في سوهاج وعناوينهم. فمجال القلب والأوعية الدموية هو من أشهر وأكثر المجالات الطبية انتشارًا وشيوعًا في جميع أنحاء العالم، ويتطلب هذا المجال الكفاءة العالية لدى الأطباء المتخصصين فيه، حتى يتمكنوا من تنفيذ مهامهم في حالات الطوارئ المتعلقة بالقلب. ويهدف هذا المقال إلى تسهيل التعرف على الأطباء المتخصصين في مجال القلب والأوعية الدموية في مدينة سوهاج.

أشهر دكاترة أوعية دموية بسوهاج :

الطبيب عصام القاضي:

يُعَدّ الدكتور عصام القاضي واحدًا من أشهر وأكفأ الأطباء في مجال القلب والأوعية الدموية، كما أنه استشاري لأمراض القلب والقسطرة في معهد القلب القومي الواقع في محافظة القاهرة.

  • عنوان الدكتور عصام القاضي:

يقع مكتب الدكتور عصام في برج الجزيري بشارع المحطة بمحافظة سوهاج، بالقرب من مكتب روما للسياحة، ويعمل الدكتور عصام يوميًا من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، ويمكن التواصل مع العيادة عن طريق الاتصال على الرقم/ 0932353666.

الطبيب حسن أحمد حسانين:

يُعَدّ الدكتور حسن حسانين واحدًا من الأطباء الماهرين المشهورين في محافظة سوهاج، وهو أستاذ ودكتور في قسم القلب والأوعية الدموية، ويُعَدّ من أشهر الأطباء في مجاله.

  • عنوان الدكتور حسن أحمد حسانين:

يقع مكان الطبيب في سوهاج بشارع المحطة في برج الجزيري، ويعمل الطبيب يوميًا من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، ويمكن الحصول على رقم الهاتف الخاص بالعيادة الخاصة بالطبيب من خلال الرقم التالي: 0932329775.

الطبيب محمد أنور مغيزل:

يعتبر الدكتور محمد واحدًا من الأطباء الماهرين والمشهورين في محافظة سوهاج، وحاصل على شهادة الدكتوراه في مجال أمراض القلب وقسطرة القلب، وهو أيضًا رئيس قسم القلب في مستشفى الهلال.

  • عنوان الدكتور محمد أنور مغيزل:

سرهاج: يتم تقديم الخدمة في شارع السيالة أولاد نصير، برج الأطباء، ويعمل الطبيب من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال به على الرقم التالي / 01129008030.

الطبيب أسر عبد الحميد جودة:

يعد الدكتور أسر واحدًا من أشهر الأطباء في مجال القلب، ويتميز بكفاءته العالية في هذا المجال في محافظة سوهاج، كما حصل على درجة الدكتوراه في جراحة الأوعية الدموية، ويتولى رئاسة القسم الخاص بجراحة الأوعية الدموية في كلية الطب بسوهاج.

  • عنوان الدكتور أسر عبد الحميد جودة:

سوهاج: يقع عيادة الطبيب في شارع المحطة في برج الرواد بالدور الثالث، وتعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا، ويمكن التواصل مع الطبيب عبر الرقم الخاص بالعيادة والموجود على الإعلان الخاص به/ 0932355576

الطبيب محمد عيد أحمد مرسي:

يُعَدّ هذا الدكتور أيضًا من أفضل الأطباء في مجال القلب في محافظة سوهاج، حيث حصل على شهادة الدكتوراه في أمراض القلب ويعمل كمدرس أول لأمراض القلب وقسطرة القلب في نفس المحافظة.

  • عنوان الدكتور محمد عيد أحمد مرسي:

سوهاج: يقع ميدان الشهيد خلف مسجد الشهيد، ويفتح يوميًا من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الرابعة عصرًا، ومن الساعة الثامنة مساءً حتى العاشرة مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة. يمكن التواصل على الرقم 01100074386.

الطبيب ياسر كمال:

يعد الطبيب ياسر واحدًا من أشهر أطباء القلب في سوهاج، حيث يعمل كاستشاري لأشعة الإيكو وأيضًا لقسطرة القلب في كلية الطب بمحافظة سوهاج، كما حصل الطبيب على درجة الدكتوراه في مجال الباطنة والقلب وكذلك الكلى.

  • عنوان الدكتور ياسر كمال:

سوهاج: يقع مكتب الطبيب ياسر في شارع المحطة، وبالتحديد فوق صيدلية رشاد، وتتوفر مواعيد العمل للطبيب ياسر في فترتين، حيث يكون متاحًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الخامسة مساءً في الفترة الصباحية، ومن الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً في الفترة المسائية، كما يمكن التواصل معه عبر الهاتف الخاص بالمركز على الرقم 0932349944.

الطبيب محمد عبد الوهاب عزت:

يعد الدكتور محمد عبد الوهاب من بين الأطباء العاملين في مجال أمراض القلب بسوهاج، وهو استشاري في مجال قسطرة القلب، ويعمل في كلية الطب بمحافظة سوهاج، وهو مدرس في مجال الباطنة والقلب أيضًا.

  • عنوان الدكتور محمد عبد الوهاب عزت:

سوهاج: يقع في برج المهندسين بجوار مسجد الوليد في ميدان العروبة، ويعمل من الساعة الثالثة حتى السادسة مساءً، ورقم الهاتف هو 01001042646

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى