صحةقطاع الرعاية الصحية

أحسن دكتورة نساء في بخش

أحسن دكتورة نساء في بخش1 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَد فترة الحمل والولادة من أهم المراحل التي يمر بها جسد المرأة، حيث تتعرض المرأة في هذه الفترات للعديد من المشاكل الصحية، ولذا فإن النساء يقومن بمتابعة حالتهن الصحية مع الأطباء بشكل دوري للتأكد من سلامة الأم والجنين الذي ينمو داخل رحم المرأة، وهذا الجنين يتغذى على المرأة ويكبر داخل رحمها، ولذا فإن السيدات يبحثن عن الطبيب المناسب الذي يتابع حالتهن الصحية ويقوم بالولادة، وهذا بسبب وجود العديد من الأطباء في مجال طب النساء والولادة والصعوبات التي يتعرض لها الطبيب داخل غرفة العمليات، والتي يمكن أن تؤدي إلى تدهور حالة الأم والجنين. ولذا فإن المرأة تسعى دائمًا لاختيار الطبيب الأفضل، وتستشير أكثر من سيدة لتأكد من كفاءة وخبرة الطبيب في حالات الولادة.

جدول المحتويات

مستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش:

تعد المستشفى واحدة من أفضل المرافق الطبية التي توفر خدمات علاجية متنوعة للعديد من المرضى، ونظرًا لذلك فهي تتمتع بسمعة وسيرة طيبة. يضم المستشفى العديد من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال النساء والتوليد، والذين يتمتعون بكفاءة عالية. يتميز المستشفى بتوفيره للرعاية الصحية والاهتمام بمرضاه، كما يوفر لهم وسائل الراحة والأمان.

عنوان مستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش:

  • العنوان التابع لمستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش بالتفصيل هو: جدة 7079 أنس بن مالك، الشرفية.
  • أما عن رقم التليفون الخاص بالمستشفى وذلك من أجل الاستعلام: 0126510555

أفضل دكتورة نساء في مستشفى بخش:

توجد في مستشفى الدكتور بخش مجموعة كبيرة من الطبيبات المتخصصات في مجال النساء والولادة، وهن يتمتعن بمهارات كبيرة في هذا المجال، وذلك بحسب تأكيد الكثير من السيدات، ويعدن من أفضل تلك الطبيبات:

  • الطبيبة/ نوال السناني: هي طبيبة في مستشفى بخش، وحظيت بسمعة طيبة بين النساء بسبب كفاءتها وتعاملها اللطيف.
  • الطبيبة/ سمية: هي طبيبة ماهرة في مجال النساء والتوليد في مستشفى بخش.
  • الطبيبة/ سهير: هي واحدة من الأطباء الماهرين والمشهورين الذين يعملون في مستشفى بخش.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى