أدويةصحة

معلومات عن مرهم kly المزلق الرائع

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ مرهم kly من العلاجات الأساسية التي يحتاج إليها الزوجان لتحسين علاقتهما الحميمية، حيث يتم استخدامه ككريم جيل خلال العلاقة الحميمية، خاصةً بالنسبة للأزواج الجدد. وذلك لأن منطقة المهبل لدى المرأة قد تكون ضيقة، وعند حدوث العلاقة الحميمية يشعر الزوجان بالتعب والألم الشديد، ولكن باستخدام مرهم kly يشعر الزوجان بتحسن كبير ولا يشعران بالألم خلال العلاقة الحميمية .

جدول المحتويات

أفضل الفترات التي يمكن فيها إستخدامه:

ينصح باستخدام مرهم kly في بداية الزواج ولفترة محدودة، حيث يوفر ترطيبًا طبيعيًا للمنطقة الحساسة ويساعد النساء اللاتي يعانين من جفاف المهبل للاستمتاع بعلاقة حميمة ناجحة، وحصل هذا المرهم على موافقة منظمة الصحة والدواء الأمريكية.

يوصي بعض الأطباء باستخدام مرهم KLY في بداية الزواج، لأنه يساعد على فتح غشاء البكارة بكل سهولة دون ألم للمرأة، ويتكون هذا المرهم من الجليسرين ولا يسبب أي ضرر، ويمكن استخدامه في أي وقت، وهو من الكريمات الآمنة التي لا تؤثر على قدرة الحيوانات المنوية على الوصول إلى البويضة، ولا يحتوي على أي مواد تعيق حدوث الحمل، وهو طبيعي تمامًا مثل الإفرازات التي تنتجها المهبل لترطيب هذه المنطقة.

فوائد مرهم kly :

يحتوي على الكثير من الخصائص والفوائد التي تساعد على تحسين العلاقة الزوجية بين الطرفين، ويعتبر مفيدًا للمرأة خاصة في بداية الزواج حيث تكون منطقة المهبل ضيقة للغاية ويكون من الصعب فتح غشاء البكارة. ولذلك، ينصح بعض الأطباء باستخدام مرهم kly لجعل منطقة المهبل رطبة بشكل طبيعي، وعلى الرغم من ذلك، فإن له بعض الفوائد المميزة والتي تشمل ما يلي:

  • يساعد في تخفيف الألم أثناء ممارسة الجنس.
  • هو مسؤول عن الحفاظ على الترطيب الطبيعي للمنطقة لفترات طويلة.
  • يمكن استخدام مرهم KLY مع استخدام واقيات وعوازل الذكورة.
  • يساعد على حدوث الحمل ولا يؤدي إلى موت الحيوانات المنوية.
  • يعمل على تقليل الجفاف بالمنطقة.
  • يعمل كمنشط خاص يجعل منطقة ما باردة ومنعشة.

طريقة استعمال كي واي مرهم kly:

يتم استخدام مرهم kly قبل ممارسة الجنس بعشر دقائق عن طريق وضعه داخل المنطقة المهبلية، كما يمكن للرجال استخدامه عن طريق وضع كمية قليلة من المرهم على القضيب، وهو من المنتجات الآمنة والغير ضارة على القضيب والحيوانات المنوية وهو مصرح به من قبل وزارة الصحة، ولا يؤثر على القدرة على الإنجاب، كما أنه مفيد في حالات ضيق المنطقة المهبلية لدى النساء، خاصة في فترة الزواج الأولى، ولذلك فهو منتج آمن جدًا وغير ضار للجانبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى