أسأل الخبراءالمراجع

معلومات عن الجبل الضاحك بالسعودية بالتفصيل

الجبل الضاحك بالسعودية | موسوعة الشرق الأوسط

تم تداول العديد من الصور في الآونة الأخيرة لجبل في المملكة العربية السعودية يظهر بمظهر ضاحك ومبتسم، وقد قامت الأقمار الصناعية بالتقاط تلك الصور، مما أثار فضول الكثيرين وأثرى النقاش حول صحة هذه الصور.

قام الباحث السعودي الدكتور “عيد اليحي”، الذي يقدم برنامج “على خطى العرب”، بتوضيح سر هذه الصورة الأكثر انتشارًا وتداولًا على مواقع الإنترنت، لجبل الضاحك في المملكة العربية السعودية والتي أثارت الكثير من الحيرة لدى الأشخاص.

في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر، قام بالتوثيق لزيارته للموقع للكشف عن سر ابتسامة الجبل، مؤكداً أنها عبارة عن عمل فني يتكون من مجموعة من الحصى وترتيبها بشكل يجعل الجبل يبدو وكأنه يضحك بالشكل الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه زار المكان بنفسه ليكتشف التفاصيل الدقيقة لحل اللغز الذي حير الكثيرين في الآونة الأخيرة، ونجح في توضيح سر ضحكة الجبل وإشباع فضول المتابعين.

تم التقاط هذه الصور لجبل يضحك باستخدام القمر الصناعي وموقع Google Maps، وأصبح هذا الجبل معروفًا عبر الإنترنت ووسائل الإعلام باسم `الجبل الضاحك`. وانتشرت هذه الصور بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، وخاصةً بين مستخدمي تويتر السعوديين.

فيديو الجبل الضاحك في السعودية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى