أدويةصحة

مزلق للجماع ky جيل مسهل الجماع

للجماع ky جيل | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد كريم ky واحدًا من الكريمات التي يستخدمها الكثيرون من أجل إكمال العلاقة الجنسية بين الزوجين، خاصةً لدى النساء اللواتي يعانين من آلام حادة في منطقة المهبل بسبب الالتهابات أو ضيق المهبل الشديد. ويعد استخدام جيل ky أحد الطرق الفعالة للتخلص من هذه المشكلة خلال العلاقة الجنسية، حيث يتم وضعه في المنطقة المهبلية.

جدول المحتويات

دواعي استعمال كريم للجماع ky جيل :

يستخدم جيل ky في العديد من الحالات، والذي يتم استعماله أثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين، ومن أسباب استعمال جيل ky الآتي:

  • يتم استخدام جيل كي واي في الحالات التي يعاني فيها المهبل من الجفاف، والذي يؤدي إلى إصابة المرأة بآلام شديدة في منطقة المهبل أثناء العلاقة الجنسية.
  • يستخدم الجيل أيضًا في المساعدة على تحسين انزلاق العضو الذكري، وذلك يخفف من شعور المرأة بالألم أثناء العلاقة الجنسية.
  • يتم استخدام جيل ky في حالات الزواج الجديدة والتي تعاني من التهابات بسبب ضيق المنطقة الجنسية في بداية الزواج.
  • يساعد على الحفاظ على رطوبة منطقة المهبل، ويجعل المرأة تشعر بالانتعاش.
  • يساعد هذا الدواء على زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء، وذلك لأنه يساعد على تحفيز الحواس الجنسية.
  • يساهم الكريم المخدر أيضًا في زيادة وقت العلاقة الجنسية بين الزوجين، لأنه يسهل عملية الجماع والاستمتاع بينهما لفترة أطول بدون ألم.

الجرعة الخاصة باستعمال جيل ky للجماع:

يعد جيل ky للجماع من العلاجات التي تساعد على تسهيل العلاقة الجنسية بين الزوجين، حيث يمكن استخدامه بأمان دون الحاجة إلى استشارة الطبيب مسبقًا، لأنه يحتوي على مكونات آمنة يمكن استخدامها بأمان، ويستخدم الجيل قبل ممارسة العلاقة الجنسية مباشرة، على ألا يتجاوز الاستخدام مرتين في اليوم الواحد.

كيفية استعمال جيل ky للجماع:

يمكن استخدام جيل KY قبل العلاقة الجنسية، ويمكن استخدامه من دون استشارة الطبيب، لأنه مكون طبيعي، ويتم استخدام الدواء بالطرق التالية:

  • من المهم غسل العضو الذكري بشكل جيد قبل استخدام جل كاي، ويفضل غسله بالماء الدافئ واستخدام غسول مخصص لمنطقة العضو الذكري للتخلص من البكتيريا والجراثيم التي قد تتراكم عليه.
  • يجب على المرأة غسل المهبل بشكل جيد باستخدام غسول مخصص لتلك المنطقة للتخلص من البكتيريا الموجودة فيه.
  • ثم يتم أخذ كمية من الجل ky ووضعها مباشرة على العضو الذكري من الخارج، ويمكن استخدام الجل أيضًا عن طريق دهن المنطقة المهبلية بشكل جيد قبل الجماع بحوالي عشر دقائق تقريبًا.

الآثار الجانبية لجيل ky للجماع:

يتكون جيل كاي من مكونات طبيعية وليس له أي آثار جانبية على الصحة، وبالتالي لا يوجد تأثير سلبي على العضو الذكري عند استخدامه. وهو آمن تمامًا لاستخدامه في منطقة المهبل، ولكن يمكن أن يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية والاستمتاع بسبب الانزلاق الشديد، لذلك يجب استخدامه بكميات قليلة لتحقيق اللذة الكاملة بين الزوجين.

سعر جيل ky للجماع:

بالنسبة لسعر عبوة كريم ky، فهو متوفر في عبوات ويمكن الحصول عليه بسهولة بسعر يصل إلى ثلاثين جنيهًا مصريًا فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى