الأرشيفالمراجع

أخطر شاطئ في العالم بجزر الكاريبي

أخطر شاطئ في العالم بجزر الكاريبي | موسوعة الشرق الأوسط

تحتوي هذه المعلومات على تفاصيل حول أخطر شاطئ في العالم الواقع في جزر الكاريبي، وما هي الخطورة التي تجعله يحتل هذا الترتيب. ترتبط الشواطئ دائمًا في أذهاننا بالراحة النفسية والاسترخاء والاستجمام والمتعة والرفاهية. وتتميز الشواطئ بطبيعتها الخلابة، حيث يتناغم لون المياه الزرقاء مع لون السماء والهواء النقي الخالي من تلوث الهواء الناتج عن عوادم السيارات والضوضاء الشديدة التي تحيط بنمط حياتنا الروتينية، التي يعيشها الفرد منا، وذلك بغض النظر عن الالتزامات العملية أو الأسرية التي تلحق بالفرد. ويمكن للشخص الاسترخاء على شاطئ جزر الكاريبي الشهير واللعب مع الأطفال الصغار في حالة انسجام تام. ومع ذلك، فإنه من الممكن أن تتعرض لخطر من طائرة هبطت على هذا الشاطئ، وربما يبدو هذا الأمر غريبًا أو مستحيلاً، ولكن في الواقع، يعتبر هذا الشاطئ هو أخطر شاطئ في العالم حيث يستخدم كمهبط للطائرات. وستتعرف على تفاصيل أكثر حول هذا الشاطئ في موقع الموسوعة .

أخطر شاطئ في العالم بجزر الكاريبي :

يحمل شاطئ “سانت مارتن” في جزر الكاريبي لقب أخطر شاطئ في العالم، وذلك لأنه يستخدم كمهبط للطائرات، حيث تهبط وتقلع الطائرات البوينج في مطار الأميرة “جوليانا”، ويمر الركاب والمصطافون بجوار الطائرات بشكل مباشر، مما يعرضهم لخطر الإصابة أو الموت. لذلك، وضعت إدارة الشاطئ علامة تحذيرية لتنبيه المصطافين من عدم الاقتراب من المنطقة المخصصة للطائرات والحفاظ على سلامتهم.

على الرغم من تعرض العديد من السياح الفرنسيين العام الماضي للخطر بسبب اقترابهم الشديد من مدرج الإقلاع، فقد أدى ذلك إلى اتخاذ الإدارة المسؤولة عن الشاطئ إجراءات احترازية أكثر صرامة، ومع ذلك، فإن هذا الشاطئ لا يزال محط جذب للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يتمتع الزوار بفرصة المشاركة في الأنشطة المتنوعة. ويصف وسائل الإعلام هذا الشاطئ بأنه مستوحى من أفلام الرعب.

انتشرت بين الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صور تظهر الرعب والخوف والفزع على وجوه الأشخاص الذين يتمتعون ببعض الرفاهية في إحدى جزر الكاريبي، وأصبحت هذه الجزر واحدة من أخطر الشواطئ في العالم ومهبطًا رئيسيًا للطائرات.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى