الطب البديلصحة

عشبة لزيادة الطول مجربة ومضمونه

عشبة لزيادة الطول | موسوعة الشرق الأوسط

تُستخدم الأعشاب الطبية بكثرة في الوصفات القديمة والتقليدية والجديدة لعلاج الكثير من الأمراض، وقد أُثبتت فعالية بعضها في زيادة الطول بشكل سريع ومجرب. ومؤخرًا، شهد العالم اتجاهًا غير مسبوق نحو استخدام الأعشاب الطبية والخضراء بشكل عام في مجالات العلاج المختلفة.

من الواضح أن قضية القامة القصيرة تثير الكثير من الاستياء لدى الناس الذين لا يقبلون خلقة الله ويحاولون بطرق مختلفة تغييرها لتصبح مثل الآخرين الذين يمتلكون قامة مناسبة، ومع ذلك، يقدم العديد من العلماء، وخاصة علماء علم النفس، لهؤلاء الأفراد الحق في ذلك، حيث يتعلق الأمر بالنفسية الفردية وتأثير نقص الطول على الصحة النفسية للفرد.

حرص موقع الموسوعة على دخول هذا المجال لتقديم مقال مميز حول أفضل عشبة لزيادة الطول، فلنتابع الحديث عن هذه العشبة وفوائدها واستخداماتها في الأسطر التالية.

جدول المحتويات

عشبة لزيادة الطول وصفة مجربة :

  • تتكون هذه الوصفة السحرية لزيادة الطول من معلقتين كبيرتين من الثوم المفروم، و2 لتر من حليب الإبل الطازج، ومعلقتين كبيرتين من حبة البركة، ومعلقتين كبيرتين من بذور الحلبة الحصى.
  • طريقة هذه الوصفة السحرية تتمثل في وضع بذور حبة البركة وبذور الحلبة الحصى في صحن، ثم يتم هرس فصوص الثوم بشكل جيد ومزجها مع البذور. وبعد ذلك، يتم مزج هذه المكونات مع إضافة اللبن الأبيض تدريجيًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس.
  • يُفضل خلط هذا الخليط جيدًا باستخدام الخلاط الكهربائي، للحصول على تجانس المكونات مع بعضها البعض. وبعد خلط المكونات جيدًا، يُسكب الخليط الشبه سائل في زجاجة محكمة الإغلاق ويُحفظ داخل الثلاجة حتى ينضج تمامًا.
  • ينبغي علينا أن نشير هنا إلى أهمية شرب ما يقرب من كوب كبير من هذا المشروب، حوالي ثلاثة أكواب في اليوم، وينبغي شرب الكوب قبل كل وجبة، وكوب فور الاستيقاظ صباحاً.

ولكن السؤال هنا : إلي متى ؟؟ أو ما هي المدة التي نستمر خلالها في تناول هذا المشروب من أجل زيادة طول القامة؟

يؤكد الخبراء والمتخصصون في مجال الأعشاب الطبيعية والطبية على ضرورة تناول هذه الوصفة ومتابعتها لمدة لا تقل عن أربعين يومًا أو ما يُقارب الشهر والنصف، وهناك فريق آخر من المتخصصين يؤكد على أهمية عدم التوقف عن تناول هذه الوصفة حتى يتم ملاحظة فرق ملموس وفعال في مستوى النمو والطول.

أعشاب لزيادة الطول بعد سن العشرين :

توجد العديد من الأعشاب التي ينصح بها العطار لزيادة الطول، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تناولها وتطبيق وصفاتها بدقة، ومن بين هذه الأعشاب حبة البركة، ونوى البلح التي يمكن مزجها مع التمر والأفوكادو والحليب الطازج قليل الدسم.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى