صحةطب الأسنان

أفضل عيادة أسنان في الرياض

أفضل عيادة أسنان في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

اطلع على أفضل عيادة أسنان في الرياض، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن العيادات المتخصصة في معالجة مشاكل الأسنان المتنوعة، والتي تقدم خدمات ممتازة وبأسعار مناسبة. وفي هذا المقال، سنقدم لكم أفضل العيادات المتخصصة في علاج الأسنان في الرياض مع توفير خدمات متميزة، وكل ذلك في موقع موسوعة.

جدول المحتويات

أفضل عيادة أسنان في الرياض:

تتوفر الكثير من العيادات التي تعالج مشاكل الأسنان المختلفة في مدينة الرياض، ولكننا اخترنا لكم مجموعة من أفضل تلك العيادات التي تضم أفضل الأطباء في مجال الأسنان، ومن بين تلك العيادات:

أولًا: عيادة سيجال للأسنان:

تُعد عيادة سيجال واحدةً من بين العيادات المتخصصة في طب الأسنان الموجودة في مدينة الرياض، وتُعتبر من أقدم العيادات في المدينة، إذ تم إنشاؤها منذ حوالي عام ١٩٥٩، وتتميز العيادة بوجود مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات الطبية المميزة بأعلى جودة ممكنة في هذا المجال، وتتوفر في العيادة العديد من الوسائل التقنية الحديثة.

عنوان عيادة سيجال:

تقع مدينة الرياض بحي العليا على شارع التخصصي.

ثانيًا: عيادة إمج للأسنان:

تُعد عيادات إمج واحدة من العيادات الأكثر شهرة في مدينة الرياض، وهي واحدة من المراكز الكبيرة التي تقدم العديد من الخدمات المميزة والمجهزة بأحدث التقنيات والمعدات، وتستقبل العيادة جميع الحالات المختلفة على مدار اليوم، وتقدم العديد من خدمات الأسنان مثل الحشوات والتركيبات وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتنوعة.

عنوان عيادة إمج:

يقع في شارع التخصصي بمدينة الرياض، وتحديدًا قرب مول البانوراما.

ثالثًا: عبادة البسمة الدائمة:

تُعَدُّ عيادات البسمة من بين العيادات الكبيرة في مدينة الرياض، وتتميز بتوافر عدد كبير من الخُدم والخِبْراء المتميزين، وذلك لأنها تحتوي على آخر التقنيات الحديثة في مجال الأجهزة والمعدات الطبية. كما أنها تضم مجموعة من الأطباء الخبراء، وحظيت تلك العيادة بإعجاب كثير من الأشخاص. وما يميزها بشكل خاص هو توفيرها للمريض بالخصوصية الكاملة.

عنوان عيادة البسمة الدائمة:

يقع في حي العليا بمدينة الرياض، تحديدًا في شارع عبد الله بن سليمان الحمدان.

رابعًا: عيادة ومركز كورال:

تُعد عيادة كورال من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان، حيث توفر المركز العديد من الخدمات المتنوعة التي تشمل جراحات الأسنان وتجميل الأسنان وغيرها من الخدمات الرائعة، والتي يتم تقديمها بأعلى جودة ومهارة من خلال فريق طبي متكامل من أمهر الأطباء، ويعد الدكتور عبد العزيز بن سعود من أشهر الأطباء العاملين في العيادة، حيث حصل على المركز الثاني في جائزة طب تجميل الأسنان في تركيا.

عنوان عيادة كورال:

تقع مدينة الرياض على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

خامسًا: عيادة تالك للأسنان:

تعتبر عيادة تالك واحدة من أشهر وأفضل العيادات المتخصصة في طب وجراحة الأسنان وتجميل الأسنان، حيث تم تجهيزها بأحدث وأحدث التقنيات، وتوفر العيادة العديد من الخدمات المختلفة، بما في ذلك جراحة الأسنان وتجميل الأسنان بما في ذلك حشوات الأسنان وزراعة الأسنان، وتضم العيادة عددًا كبيرًا من الأطباء الماهرين.

عنوان عيادة تالك:

يقع في مدينة الرياض بالتحديد في حي المؤتمرات على طريق مكة.

سادسًا: عيادة عمر العجاجي:

تُعَدُّ عيادة العجاجي من بين العيادات المتخصصة الأكثر شهرةً في مجال طب الأسنان، وتتميز بتقديم العديد من الخدمات المميزة التي تحظى بإعجاب الكثير من الأشخاص، إذ توفر العيادة خدمة الاستشارة الطبية للمريض لمدة ساعة كاملة، وذلك لمناقشة حالته وإجراء فحص دقيق للأسنان وتحديد الإجراءات اللازمة للعلاج، وتقديم شرح مفصل للمريض حول حالته الصحية. وتشمل الخدمات المتوفرة في العيادة تركيب التقويم للأطفال والكبار، وتركيب الحشوات وترميم الأسنان وزراعة الأسنان، وغيرها من الخدمات الأخرى.

عنوان عيادة عمر العجاجي:

يقع حي العيا في مدينة الرياض، بالتحديد في شارع الثلاثين، الذي يقابل أسواق السنبلة.

سابعًا: عيادة جويل:

تعد عيادة جويل واحدة من العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة والمتعددة، ويعمل بها عدد كبير من الأطباء الماهرين والمتخصصين في مجال طب وجراحة الأسنان وزراعتها، بالإضافة إلى علاجات تجميل الأسنان مثل تلبيس الأسنان وتركيب الحشوات وإجراء عمليات جراحية مختلفة، وتوفر المركز للمرضى أحدث التقنيات الحديثة وفريق طبي متكامل.

عنوان عيادة ومركز جويل:

يقع ذلك في شارع التخصصي بحي العليا في مدينة الرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى